♡
اغلقت باب الغرفة بسرعة و انا اتنفس باضطراب
كاد قلبي يخرج من اضلعي...
ما الذي قاله بحق الجحيم السابعة..
اردت ان انسى الموقف الذي حصل توا و لكن تبا
كل ثانية تعود لي صورة عيناه على صدري ثم فخدي و كل جسدي...
حتى انني اعطيته الفرصة ليفعل ذلك..
تجمدت مكاني كالغبية و من شدة توتري حين تكلم و كانه لم ينزل على قلبي عاصفة هوجاء بتلك الكلمات الثلات التي بعثرت كياني....
يا الهي كيف ساقابله بعد الان.....لبست ملابس النوم و خرجت ذاهبة للمطبخ و انا اتسلل كي انضفه و كانني اتيت لاسرق.....
تنفست الصعداء لانه و لحسن حضي لم يكن هناك... شرعت في التنضيف و حين انهيت شعرت بالجوع فجاة...
سخنت ما تبقى من الطعام و بدات آكل بتلذذ انا حقا ماهرة في الطبخ و الفضل لامي بالطبع....عدت لغرفتي لاشعر بالتعب و لم استطع عدم الاستسلام للنوم ....
فطنت من نومي الجميل فجرا من اجل دخول المرحاض...
استجبت لجسدي و نهضت بخمول و دخلت للمرحاض الموجود بغرفتي..شعرت بالعطش اظن انني مظطرة لجلب قارورة ماء و اضعها جنبي...
ربما صباحا....
تبا انا عطشة جدا ساذهب.....كنت امشي في الرواق ذاهبة للمطبخ ما ان دخلت حتى شهقت بفزع و تراجعت للخلف بخوف...
ماللعنة؟؟..
كان جالسا في كرسي يضع يدا على الطاولة متكأ بها و الاخرى يشرب بها النبيذ الاحمر القان و كانت القارورة شبه فارغة لا بد و انه ثمل و لكن ما اخافني هو تصلب ظهره تحت القميص الابيض و قد كان مليئا بالدماء...
كان مصابا و بشدة...
ما ان لاحظ وجودي حتى استدار الي بمرونة و كانه ليس مصابا و لا مخمورا...
نظر الي بلا اكثرات و سمعته يتمتم بشيئ روسي لم افهمه ...
تقدمت منه بحذر لاقول بتلبك و بسرعة لشدة توتري...:"سيدي انت مصاب عليك الذهاب الى المستشفى او ستنزف اكثر و يغمى عليك و ان بقيت هكذا لوقت طويل قد يتفاعل جرحك و تصاب بالحمى....
هل لي ان اخبر احدا للمساعدة ام نذهب انا و انت فقط كي لا تقلق احدا "كنت قلقتا جدا لانني لم اعرف ما حدث له ....
قاطع افكاري المبعثرة صوته الخشن و لم يكن يظهر على وجهه اي امارات الالم او الخمول بعد الثمالة :"ارى انك تعلمين الكثير عن الطب يا صغيرة"
خرج صوته من حلقه بشكل طبيعي جدا و قد صدمني الامر بحق.....
اجبته بسرعة:"اوه ذلك،نعم بالطبع فانا اختص الطب في الجامعة
كما انني ادرسه منذ اربع سنوات و ساصبح طبيبة متمرسة عن قريب ""اذا ما الذي تفعله طالبة الطب من بوسطن هنا كخادمة في موسكو"
قال هذا و هو يقترب مني ببطئ...
نفدت الكلمات من حلقي و لكنني اجبته دون الاكثرات لسؤاله المطروح:
أنت تقرأ
Country Girl
Romanceدائما ما يقول لها انها القمر الذي اضاء حياته و هو يعلم انها السبب الرئيسي الذي يريد العيش من اجله...... كانا يعيشان بسلام لكل واحد حياته بطبيعتها ليلتقيا فجاة و يتغير كل شيئ ابتداءا من نبض قلبهما......... شخصان لا يجب ان يكونا معا و لكن من اجل بقائ...