♡
هذا غريب.....
حقا غريب...
لم اتوقع يوما انني ساقع في حب شخص مثله..
اعني في المظهر هو حتما نوعي المثالي و لكن هو...
هو فقط...
ليس مناسبا لي...كنت اتوقع الوقوع مع شخص لطيف و ودود....
كنت اظن ان قبلتي الاولى ستكون تحت النجوم بعد ان يهديني فتى احلامي اجمل باقة ورود و ذلك بعد العديد من المراوغات و التغزلات....
و حتما ليس مع رجل روسي مجرم مثير ذو سوابق...
وفي زاوية مكتبه بجانب جثة رجل قتله للتو....و لكن كلما اراه تكون نبضات قلبي بضعف سرعتها العادية...
هذا ليس طبيعيا....
عقلي الان يقول لي ان اهرب منه و اذهب الى الشرطة لأشي به ثم اعود لبوسطن ....
و لكن قلبي اللعين يرفض المنطق.....
لا اعلم لما ولكنني اشعر بالانتماء اليه و بشكل غريب اتمنى لو يحتويني بداخله و الامر الاكثر غرابة انني لا اشعر بالخوف منه او النفور.....
انا حتما اكرة فكرة انه قاتل و لكن هم من تهددوا عليه....
اليس كذلك؟....اعني ما ذنبه اذا اراد الدفاع عن نفسه...
يا الهي ما خطبي اي لعنة القاها علي هذا الرجل لانحاز اليه بهذه الطريقة....
و الان نحن حرفيا ملتصقان ببعض و رجلاي لا تلامسان الارض...كان يرفعني بيد واحدة من فخدي بينما يده الاخرى تلف خصري....
كان الوضع موترا خد النخاع.....
و كانت عيناه مليئة بالرغبة و اشك انني كذلك ايضا...كانت يداي تحاوط رقبته لا اعلم ما ذهاني و لكنني و للاسف لم استطع التزام الصمت و حسب...:
"ما الذي فعلناه للتو...؟"
انزلني برفق ثم عدل قميصه و ياقته ثم اعاد شعره للخلف بطريقة اثارتني....
نظر الي من الاعلى الى الاسفل بوقاحة اعتدت عليها بالفعل لينبس قائلا ببرود...:"قبلت شفتيك العذراء...."
لا اعلم ما هو الشيئ الذي يجعلني دوما استشعر السخرية في كلامه...
هو دائما ما يكون له جواب منطقي يدفعني للانفعال بطريقة لم اعتدها في نفسي ابدا...:
"و لكنك متزوج...
وقاتل....
و انا اعمل عندك.......""و معك ذلك تجاوبتي معي..."
عندما علمت خطورة ما يحدث معي و انني اذا بقيت في هذا المكتب اكثر ستتغير حياتي كليا...
كانت لحظة ادراك قوية و كانها صفعة لتوعيتي لان هذا الرجل كالسم و ثاتيره خطير علي كل ما يقوله
و كل ما يفعله سيئا كان ام جيدا يجذبني اليه اكثر...
أنت تقرأ
Country Girl
Romanceدائما ما يقول لها انها القمر الذي اضاء حياته و هو يعلم انها السبب الرئيسي الذي يريد العيش من اجله...... كانا يعيشان بسلام لكل واحد حياته بطبيعتها ليلتقيا فجاة و يتغير كل شيئ ابتداءا من نبض قلبهما......... شخصان لا يجب ان يكونا معا و لكن من اجل بقائ...