p22

1.4K 70 20
                                    

آسفة للتأخير ما كان في افكار
و للحين مافي افكار رح اهبد











































Enjoy;)
_______________________________

في اللحظة التي دخل فيها ميدوريا المعطم و اعينه فوراً اصبحت على الذي كان يشغل تفكيره هذا الصباح، لم يتوقع أن يكون موجوداً، سأل تفسه إن كان يتخيل أم يهلوس؟ و بالفعل قد قرص نفسه ليأن بخفة و يدرك أنه لا يحلم

قال نهاية كلامه ' أنت ' يشير بها للذي امامه، يشير بها إلى من ينظر إليه، إلى من شغل تفكيره سابقاً، و ليرد عليه الأخر، ينادي عليه بأسمه، و ميدوريا للمرة الأولى هو بات يعشق أسمه منذ اللحظة التي نبس الاخر به، وجده جميلاً من شفاهه، و كم حدق بشفاه الاخر بعد ان نبس باسمه، و كانت تلك ثواني فقط من التواصل البصري بينهما.

" أتعرفان بعضكما؟ "
سألت توغا و هي متفاجئة كما الحال مع الجميع، و اكثرهم تفاجئاً ميدوريا و تودوروكي، الذان يحصلان على تواصل بصري بينهما للحظات، هل هذا مقدر لهما ان يلتقيا مجدداً؟ هذا ما فكر به الاثنان معاً، قاطع تلك الاجواء شيغاراكي و هو يحاول إعادة الأجواء كما كانت قبل أن يأتي ميدوريا

" حسناً هذا رائع أصدقائنا يعرفان بعضهما بالفعل! أليس كذلك دابي؟ "
يوجه كلامه للذي يحدق به اثناء كلامه، و من يعلم ربما يحدق بشيء أخر؟

" أ-أجل هذا صحيح ياله من أمر رائع، حسناً ميدوريا تفضل بالجلوس لكي نطلب العشاء "
قال يوجه كلامه للذي مازال واقفاً، ليبتسم بخفة مغمضاً عينيه بلطافة، ليفتح عينيه سريعاً و تزال ابتسامته حين سمع تودوروكي يوجه كلامه له

" تعال اجلس بجانبي، لم يكن لنا فرصة ان نتعرف على بعضنا اكثر "
ليبتلع بتوتر و يذهب يجلس بجانبه.

" إذاً نحن نلتقي مرة أخرى؟ "

" أه امم، لم أكن اتوقع أن نلتقي هنا، أنا أكون صديق شيغا، و أنت؟ "

" أنا أخ دابي، و لأول مرة اشكر الرب أنني اخاه هذا كان سبب لأن نلتقي مرة اخرى "
قال ليضحك نهاية كلامه، و ماذا سيفعل الاخر سوا الوقوع لضحكته؟ لا اراديا وجد نفسه يضحك معه مع الحمرة التي اكتست خديه بعد ان ادرك ما قاله الاخر، و دقائق اخرى حتى اندمجا سوياً بالحديث، يضحكان و يشربان معاً.

بينما الحال هكذا مع باقي الموجودين، توغا قد اندمجت سريعاً مع اوراراكا، و شيغاراكي مع دابي يتحدثان مع هوكس بأمور عشوائية، هوكس كان قد أحب ان يَحْضُرَ زوجه، ولكنه مريض لذا لم يحضر.

و هكذا انتهت السهرة بهدوء و سلام، كل ذهب إلى بيته سعيداً، غافلين عن العين التي تراقبهم و تحفظ تحركات ذلك الشاب أخضر الشعر!
_____________________________

~ انتهى ~

بارت قصير اعرف، بس يعني عشان نكمل الاحداث و يبلش التشويق، عشان اتحمس ارجع اكتب.

توقعاتكم؟
مين ذا اللي كان يراقبهم؟ و مين كان يراقب؟ ايش هدفه؟

سلام اشوفكم بالبارت الجاي اللي ما بيطول ان شاء الله💗.



💀ابغى تفاعل و الا ما في بارت جاي💀
(امزح)

جليس الأطفال | Shigaraki x dabi حيث تعيش القصص. اكتشف الآن