*🗣:قبل البدء بالبارت ملاحظة مهمة
سوف أستبدل شخصية ماكس بشخصية *ميدوريا ايزوكوEnjoy;)
______________________________كنت مشغولاً بالأوراق مع فيومي ، حتى ذهبت قليلاً للحمام ، و في هذا الوقت أخذت أنظر إلى جميلي النائم على الأريكة ما الذي تفعله بي أيها الصغير ؟ أنتَ تهلك قلبي في كل مرة أنظر فيها إليك ، في حين لم يمضي على تعارفنا سوا شهر
أجد نفسي أستقيم أتوجه حيث هو نائم ، لأنزع معطفي و أغطيه جيداً به ، لأجلس بجانبه و أبقى أنظر له أتأمله ، ثوانٍ و وجدت نفسي شارداً بملامحه ، لدرجة عدم سماعي صوت فيومي و هي تناديني
" اهه-اه نعم ؟! "
قلت ذلك مستقيماً أتوجه إلى الطاولة لنكمل ما كنا نعمل عليه ، أنغمست بأوراقي قليلاً ، لتناديني بعدها فيومي بصوت خافت" دابي..هل- هل تحبه لتلك الدرجة ؟ "
قالت ذلك ، لأنظر إليها و أجد دموعها بدأت بالنزول ، صمتتُ قليلاً لأعاد النظر إليه قائلاً بكل صدق" بل أنا أعشق الأرض التي يمشي عليها، أنا مهووس به حتماً ، مغرم به ، مجنون به أنا ، لم أعد أستطيع تخيل حياتي بدونه "
_____________________________كنت في دورة المياه العامة أغسل يداي ، حتى سمعت صوت بكاء عالي من إحدى الحمامات،وكان صوت شخص يقول
بأنه..سيقتل نفسه؟مهلاً-! ماذا سيفعل؟!هرعت بسرعة أكسر الباب بقوة،حتى وجدت فتاً و يبدو بأنه بالعشرين من عمره،جالساً على كرسي الحمام و هو متكور على نفسه،يده التي كانت ممسكة بالسكين كانت مليئة..بالدم!
" هي يا فتى ماذا تفعل! "
قلت له أجذب أنتباهه أخذاً السكين من يده،أخرج رأسه ينظر لي بعيونه المليئة بالبكاء،بدأ بالصراخ عليّ قائلاً" و ماشأنك يا هذا؟! "
قال ذلك بعد أن استقام،و هاهو يحاول استرجاع السكين مني،أوقعتها أرضاً قبل أن أمسك يداه و أضعهما فوق رأسه أثبتهما على الحائط" هل تظن بأن الأمر لعبة؟! إنهاء حياتك ليست مزحة على الإطلاق! "
قلت ذلك صارخاً بوجهه،أرخيت عيوني قليلاً بعد أن وجهته قد عاد للبكاء،يقول كلمات غير مفهومة ببكائه الذي لا أعلم ما سببه؟هل يجب علي مواساته؟أ-أظن ذلك،تبدو فكرة جيدة على ما أعتقد..أخذ أحضنه و أربت على ظهره قائلاً لا بأس ، و هل يتوقف البكاء بتلك الكلمة؟ هاهو يدفن رأسه بعنقي يبكي بقوة،أظن بأنه تم رفضه...
" حسناً حسناً ما رأيك بأن أخذك لمطعم ما على حسابي لعلك تنسى ما يحزنك؟ "
قلت ذلك،لأجده صامتاً ثوانٍ،حتى أخرج رأسه ينظر لي،و بقي على هذا الحال لدقائق قليلة ينظر لي،لأنظر له أنا الأخر،أتفحصه و أحفظ ملامحه،شعر بلون أخضر مع عينين كاللوز بذات اللون،شفاه وردية كرزية،و أنف صغير لم أقاوم لمسه" أمم عفواً ولكن ما-ما أسمك ؟ "
يسألني بأدب و هو ينظر للأسفل لينظر لي بعدها،نظرت له لأبتسم قائلاً" شوتو تودوروكي،و أنت؟ "
" ميدوريا ايزوكو "
_______________________________~ انتهى ~
رأيكم ؟
أنت تقرأ
جليس الأطفال | Shigaraki x dabi
Storie d'amore" هل من المعقول أن يجالس الطفل طفلاً آخر ؟ " " سـ-سيدي أب-بتعد قليلـ-ـلاً " توب : دابي بوتوم : شيغاراكي *اي احد يحب ياخذ الرواية أو يكملها يتواصل معي* !! جميع الحقوق محفوظة لــOxRamaxO !!