p23

898 36 11
                                    

اولاً، الله ينصر اهلنا بغزة و يقويهم، ان شاء الله تخلص هي الحرب و ترجعلنا فلسطين. ثانياً، ابشركم رجع الشغف و رجعت الافكار، اسفة لأني انقطعت فترة طويلة.
و الحين نبدأ.




Enjoy;)
_______________________________

الساعة العاشرة مسائاُ، تركت الفراش و ذهبت ارتدي الهودي الأسود الخاص بي فوق بنطالي القماشي، لأضع القبعة على رأسي أخفي شعري، لألبس أقدامي حذائاً رياضياً بعد أن ألبستها الجوارب السوداء، ثم ألتقطت حقيبتي، و ذهبت أفتح الباب بهدوء دون أن أصدر ضجيجاً، و أنزل بخطواتي على السلم، أخذتني أقدامي تجولني في المدينة.

عبرت الأزقة، الشوارع و الطرقات، و عيناي تبحثان عن لوحة مناسبة لفني بينما تتفحصان أعمالي السابقة و التي حاولت الشرطة تخريبها و إعادها إلى لونها الأصلي العادي الباهت، حتى وجدتها، و بدت لي مناسبة بالفعل،

حتى ابتسمت و ذهبت إلى موقع الجدار الذي سأعتدي عليه بفني، و جهزت مضغات الألوان بالقرب مني، لأمسك بواحدة و أباشر بعملي، أنا أرسم على جدران المدينة، و صدقوني ليس هناك سبب حقيقي لفعلي هذا، إنني فقط أستمتع بالرسم على الجدران، و رغم أنه ممنوع بالفعل و عقابه غرامة مالية.

و لكنني لا أمسك أبداً من الشرطة، قد حاولوا كثيراً، هل سيأتي يوم و يقبضوا علي؟ أنا لا أدري، و لكن إلى ذلك الحين، سأستمتع وحسب.

أسمع الأغاني أثناء الرسم، و أبتسم حين أجد بأن لوحتي تكتمل و تُزهِر، و تزداد جمالاً، هواء أكتوبر يلاطف خديّ بنعومة، عيناي تراقبان يدايّ بينما تبدعان.

و أنا على هذا الحال منذ سنة كاملة، في كل يوم أعتاد رجال الشرطة على وجودي الساعة العاشرة في المدينة أرسم على الجدران، لذلك يقومون بدوريات مراقبة يبحثون عني، و بينما يجدونني تكون رسمتي قد اكتملت، و ها أنا ذا أرجع ألواني لحقيبتي و أحملها لألف وجهي و أرى ذلك الشرطي الذي أعتاد على وجودي و سأم مني بالفعل.

و لكن وظيفته هي الأمساك بمخربي الشوارع مثلي، و بالصدفة يكون أخ دابي الذي تعرفت عليه ذلك اليوم، هو لا يعلم بهويتي، و لا أحد يفعل.

فور رأيته لي، أمسك بالجهاز الاسيكي يُعلم باقي رجال الشرطة بأنه وجدني، لتبدأ لعبة المطاردة بيننا، لقد حَفِظَتْ عيناي تِلكَ المدينة جيداً، لذا لم تكن مشكلتي حقاً، و ككل مرة أنجح بالإفلات منه، أنا بارع بذلك.
________________________________

~ انتهى ~

يعني مب ذاك البارت بس قاعدة اوريكم وش في بمخي + اعطوني افكار .

اتحضروا لخطبة شيغا و دابي.

جليس الأطفال | Shigaraki x dabi حيث تعيش القصص. اكتشف الآن