آسفة عالسحبة بدأنا أختبارات 😖👍💔
ادري زعلتكم ، خلاص ذا البارت تعويض بحاول اطوله و ما أتأخر بالتحديث 🌚👍انجويي لطيفيني 😩💟:)
______________________________Shigaraki pov :
" ما رأيك أن نبقى هنا و نختبئ سوياً ؟ "
يخبرني بذلك و يقترب مني أكثر ، ليدمج شفاهنا بقبلة لزجة ، لأبتسم وسط القبلة للمشاعر التي اجتاحتنيبقينا على هذا الحال لعدة دقائق ، قبل أن نسمع صوت..فتاة ؟ من هذه ؟
" دابي ؟ أين أنت ؟ "
" دقيقة فقط ! "
صرخ بها لنسمع خطواتها تغادر الغرفة ، و عاد يحاول تقبيلي لأدفعه عني بخفة و لا أسمح له بذلك لأتخطاه أحاول الخروج من الحمام ، مسكني من يدي قبل أن أضعها على يد الباب ، ليحاصرني على الحائط" ما بك ؟ "
نظرت له بفراغ ، لأنظر للجهة الأخرى بعدها و أكتفي بالصمت مع ترك علامات الانزعاج على وجهي ، أمسكني من فكي يقرب وجهي لوجهه ، و يعيد سؤاله علي" لا شيء.. "
قلت ببرود تام ، لأدفعه بخفة و أتخطاه خارج الحمام أتركه مستغرباًذهبت لغرفة المعيشة لأجد تورينا مع فتاة شقراء ، أظن بأنها صاحبة الصوت ، كانت تتود لتورينا و تحاول اللعب معها و لكن تورينا تبتعد عنها و تنزعج منها ، يبدو بأن هذه الفتاة مزعجة حقاً
جلست على الأريكة لتركض لي تورينا تحتضنني ، لأبتسم و أضعها في حضني لأنظر من طرف عيني لتلك التي أصبحت غاضبة و تنظر لي بحقد ، ما بالها ؟؟ أعني أنا لم أفعل شيئاً بعد !
جلست بجانبي لتزييف إبتسامة و تقول
" مرحباً أنا فيومي ، سكرتيرة دابي ، هل أنت جليس الأطفال أم الطفل ؟ "قالت لأوسع عيوني فور ما سمعت أخر كلماتها ! هل هي تهينني الأن ؟ تشه سكرتيرته ، تتصرف و كأنها حبيبته ، و لا تعلم بأنه سيكون لي وحدي ، لم يصبح بعد و لكنه سيكون ، و هذا شيء أكيد ، دابي لن يفضلها علي !
" أنا شيغاراكي ، جليس الأطفال ، هل تريدين أن أجالسك ؟ "
قلت لها لأضحك نهاية حديثي بسخرية ، لتنظر لي بغضب و أقسم بأنني أرى ناراً داخل عيناها الأن ، حسناً أيتها المدعوة فيومي ، بدأت الحرب !
أنت تقرأ
جليس الأطفال | Shigaraki x dabi
Romansa" هل من المعقول أن يجالس الطفل طفلاً آخر ؟ " " سـ-سيدي أب-بتعد قليلـ-ـلاً " توب : دابي بوتوم : شيغاراكي *اي احد يحب ياخذ الرواية أو يكملها يتواصل معي* !! جميع الحقوق محفوظة لــOxRamaxO !!