اسباب المعاهد الجزء الثاني

104 3 0
                                    

فابيانو هز رأسه مرة أخرى. - أقول مرة أخرى أن لوكا لن يوافق. سوف يوافق  على مقابلتي فقط لقتلي

ابتسم ريموس. سنرى. سمعت أنه يحتاج إلى حماية أطفاله. نهض فابيان. - هل أريا لديها أطفال؟ لقد عرفنا أنا وريموس منذ بعض الوقت. أخبرنا أحد معارفنا. كان لوكا حريصًا على إبقاء آريا والأطفال بعيدًا عن الصحافة وحتى قتل عددًا قليلاً من المصورين الذين لم يفهموا مفهوم الخصوصية. لم يرغب ريموس في أن يعرف فابيانو لأنه كان يخشى أن يصبح فابيانو شديد الانفعال أثناء زيارته لنيويورك. على ما يبدو ، غير رأيه. - ابنة وابن ، قلت. - يحتاج إلى حمايتهم ، وإذا عرضنا عليه السلام ، فينبغي أن يقنعه. كان فابيان صامتًا. - منذ متى تعرف؟ - هذا مهم؟ قال ريموس ، ليس الأمر كما لو أن لوكا سمح لك بالاقتراب من أطفاله. أومأ فابيانو برأسه ، لكن فمه كان ضيقًا.

- أنت تعلم أن دانتي لم يكن القوة الرئيسية وراء الهجوم علينا. لقد كان والدي. "نظر إلي ثم إلى ريموس. - دانتي يمكن أن يقتل والدي قبل أن نضع أيدينا عليه. لا أريد أن يحدث ذلك. اسمحوا لي أن أذهب إلى شيكاغو وإحضاركم إلى لاس فيغاس. لا يزال بإمكاننا أن نطلب السلام من لوكا بعد ذلك. من الواضح أنه لن يفعل
أعطاني ريموس نظرة مدببة ، من الواضح أنه يحتاج إلي أن أكون صوت العقل كالمعتاد.

قلت: "هذا يبدو متهورًا". أنت مستثمر عاطفيًا جدًا لقيادة هجوم في منطقة اوتفيس ، خاصة ضد والدك. ولسنا متأكدين مما إذا كان والده تصرف بدون أوامر مباشرة من دانتي. قد لا يقتله دانتي. - كانت خطة والدي. لقد سمعت ما قاله اللصوص في الزي عندما فصلناهم. أرسل والدي أبناء العاهرات هؤلاء لأنه أرادني ميتًا  دمدم فابيانو.

وأريد قتله. أريد أن أمزقك بعيدًا ، الطرف أ

عضو. قال ريموس بحزم وهو يلامس كتف فابيانو: "وسوف تفعل". انه متوقف. مرة أخرى بهذه الابتسامة.

- لكنها ستكون هدية زفاف جيدة. إذا وضعنا أيدينا على سكوداري ، فيمكننا استخدام موته كعرض سلام للوكا وعشيرته. بعد كل شيء ، لا تحب الأخوات سكوداري والدهم كثيرًا أيضًا.

بالطبع. قال فابيانو إنه أحمق حقير
لا يمكننا الذهاب إلى شيكاغو وسحب Consigliere‏ للخارج. أنت تدرك ذلك ، أليس كذلك؟ يجب أن يكون دانتي قد وضع كل حماية ممكنة في مكانه الصحيح.

كان علي أن أقول هذا لأنه أصبح من الواضح أكثر فأكثر أنه لن يتخذ ريمو ولا فابيانو القرار الحكيم عندما يتعلق الأمر بإنزال الزي. - الخيار المنطقي الوحيد هو إرسالي إلى لوكا

يورك للقاء لوكا. أنا لست منخرطًا عاطفيًا وسأكون قادرًا على نزع فتيل الموقف إذا لزم الأمر. هز ريموس رأسه أنا كابو يجب أن أكون متقدمًا عليها فقط الجبان اللعين سيرسل أخاه للمخاطرة بؤخرته في مثل هذه الحالة  ماذا عن مؤخرتي اللعينة؟ غمغم فابيان. - مؤخرتك آمنة بسبب أختك. بغض النظر عما يقوله لوكا سيفكر دائمًا مرتين قبل وضع رصاصة في رأسك مع ماتيو  لن يوقفه شيء.
لن يطلق النار علي سيتعين على التسليم التالي الخاص بك أن يعبر حدودنا في غضون الأيام القليلة القادمة إذا كان يجب الوثوق بمخبرينا في المكسيك. نحن نعترض ، ونحتجز رجالك ومخدراتك حتى الاجتماع ، وسأعطي الأمر بالإفراج عنهم كعرض سلام ، وعلامة على حسن النية.

قال فابيانو: "المخدرات والجنود المهلكة لن يمنعوا لوكا من قتلك". - - دعنا نرى ، - قلت. إنه الخيار المنطقي  الوحيد. "منطقك اللعين يزعجني ،" تمتم ريموس.
أنا زوج المستقبل ، لذا فمن المنطقي أن ترسلني. سنفعل هذا بطريقي ، ريموس. لا أريدكما أن تفسدا هذا الأمر بمشاعركما قال ريمو لفابيانو: "أعتقد أنه يغضبني عن قصد" أومأ فابيان أعتقد أنه كذلك.
لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد حتى تغضبك يا ريموس ضاقت عينيه ريموس في وجهي.
سيكون الخيار المنطقي هو اصطحاب شخص ما معك لا يجب أن تذهب بمفردك خذ فابيان أدار فابيان عينيه نعم خذني لأنه من الواضح أنني مضاد للرصاص لأنني سكودري ملعون فكرت في الرجل الأشقر ربما سيفتح وجودها الكثير من الجروح للوكا. لا نريد أن نبدأ بالقدم الخطأ.
قال فابيانو أعتقد أن الأوان قد فات. - هل تريد أن تأتي معي إلى نيويورك؟ - سألت  تعبيري مشكوك فيه.
أفضل الذهاب إلى شيكاغو وقتل والدي اللعين ، لكن إذا اقترب زواج مجنون بينك وبين امرأة مسكينة من فاميليا من هذا الهدف ، سأذهب إلى نيويورك وأتحدث إلى لوكا اللعين فيتيلو. لكنني لا أعتقد أنه سيكون سعيدًا جدًا لرؤيتي لن يصدق أنني تغيرت للحظة.

أنت لم تتغير حقا. باستثناء سلوكك تجاه ليونا. قلت: أنت مازلت لقيطًا قاسيًا ، لذا لا ينبغي لفيتيلو أن يثق بك. نظر فابيانو بيني وبين ريمو. - هل أذهب أم لا؟ سأضطر إلى اكتشاف طريقة لإخبار ليونا عن هذا دون إخافتها. هز ريموس رأسه.
يجب أن أذهب بصفتي كابو. قلت: "سنوفر هذا الاجتماع للاجتماع الثاني ، عندما يكون فيتيلو مقتنعًا بأن فوائد السند تفوق متعة قطع رأسك".
أفهم أن هذا يعني أنني سأذهب. نهض فابيان. آمل حقًا أن تسمح لي هذه المحنة بقتل والدي ، أو سيكون لديكم الكثير لتعويضه.

ما زلت غير مقتنع بأن وجود فابيانو سيحسن وضعنا. لقد كان شقيق أريا ، صحيح ، لكن حتى هذا لن يحميه إلى الأبد. كان أخذ ريموس غير وارد. يجب أن أتأكد من أن لوكا وفابيانو سيتبعان تفكيري ولن يدعوا مشاعرهم غير المتوقعة تدير العرض

الاخوة فالكونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن