ماذا ينتظرني

48 2 0
                                    

بدت العمة إيجيديا سعيدة للغاية وهي تدخل المكتبة التي كنت أختبئ فيها هي وعمي طوال اليوم. - عقد لوكا لقاء مع ماتيو فالكون اليوم. وضعت الكتاب الذي كنت أقرأه أحاول الاحتفاظ به وجهي بلا عاطفة.
و عرض لوكا على ماتيو صورة لك وله وافق على الزواج منك نظرت إلي بترقب ، كما لو كانت تعتقد
أنني سأقوم برقصة سعيدة لأن ماتيو كان وافق على مظهري. ابتلعت بشدة. - إنه خبر سار. - كان كل ما لدي ، وواصلت عمتي شفتيها يفتقر إلى الحماس.
برونا ، في الواقع ، لا أعتقد أنك تفهم ما يعنيه ذلك.
كنت أعرف بالضبط ما تعنيه وكانت هذه هي المشكلة
يستغرق التعود قليلاً على فكرة الزواج منه ، العمة إيجيديا. لا تقلق ، عندما أضطر إلى الزواج منه ، سأكون قادرًا على نقل حماسي بشكل صحيح. كانت كذبة فاضحة. إذا تمكنت من عدم التراجع عند كل لمسة ، فسيكون ذلك نجاحًا كبيرًا. - حسنًا ، ليس لديك الكثير من الوقت. ريمو فالكون
يصر على أن الأمور تتقدم بسرعة. من المقرر عقد الزفاف لمدة أربعة أسابيع من الآن. حفرت أصابعي في جلد الكرسي ، اللون ينزف من وجهي أربعة أسابيع؟ لكن هذا ليس وقتًا كافيًا

لتخطيط كل شيء. بالتأكيد لا يوجد وقت كافٍ لإعداد نفسي عقليًا للزواج من Falcone - إذا كان بإمكاني إعداد نفسي لشيء من هذا القبيل.
لا تقلق. لقد اتصلت بالفعل ببعض متاجر الزفاف. بالطبع ، تم بيع بعض الفساتين الأكثر شهرة ، لكنهم أكدوا لي أن لديهم ما يكفي من القطع الجميلة. - هذا جيد ، قلت بصوت رتيب أومأت العمة إجيديا برأسها.
ستنضم إلينا أريا وجوليا. لقد تحدثت بالفعل إلى كليهما وهم متحمسون. كانت اريا رائعة في تحديد موعد مع أفضل متجر فساتين زفاف في مدينة نيويورك. تبدو نيويورك الخيار الأكثر منطقية ، نظرًا لأننا لا نتوقع أن تسافر زوجة كابو طوال الطريق إلى بالتيمور. بالطبع ، استطاع المتجر أن يلائمنا غدًا. من يستطيع أن ينكر شيئًا لأريا فيتيلو؟
غداً؟ سألت برعب. - أليست رائعة؟ رائع ، لقد حصلت عليه ليقول عبس العمة إيجيديا مرة أخرى.
على أي حال ، يحاول فيليكس ولوكا. اعثر على أفضل مكان لإقامة حفل الزفاف. لن يكون في نيويورك. لوكا لا يريد فالكونز في مدينتك.
لا اريد؟ كدت أضحك.
أنا متأكد من أن هناك خيارات كافية أناقالت بهدوء.
نعم. نعم. أنا متأكد - قالت إيجيديا وهي تبتسم. - يجب أن أتصل ببعض بائعي الزهور وأقوم بعمل الترتيبات معهم
لم أكلف نفسي عناء الإشارة إلى أن هذا لن يكون منطقيًا حتى نعرف أين ستقام الاحتفالات. كان هذا عرض العمة إيجيديا ، حتى لو كنت من العناوين الرئيسية.
عندما غادرت ، أغمضت عيني. أربعة أسابيع. أربعة أسابيع حتى ليلة زفافي اربعة أسابيع حتى أراد نينو المطالبة جائزتك
أربعة أسابيع بالنسبة لي لاكتشاف طريقة لإخفاء أن شخصًا ما قد حصل على تلك الجائزة منذ سنوات. غسلني الغثيان وضغطت يدي على بطني. بعد عشر دقائق ، اتصلت جوليا. هل تحدثت لك أمي بعد بضع دقائق العودة ، قلت. تنهدت جوليا.
أنا لا أحب ذلك ، برونا. أربعة أسابيع ، حقًا؟
يبدو الأمر كما لو أنهم لا يستطيعون رميك إلى Falcone‏ بالسرعة الكافية ، كما لو كانوا كذلك
كانوا قلقين من أنهم سيبدأون في الشعور بالذنب إذا انتظروا أكثر.
على الأقل هذا يترك لي وقتًا أقل للقلق. - سأقلق على أي حال. كانت ليالي تطاردني كوابيس أسوأ من ذي قبل حتى كاسيو لا يثق في فالكون. أراني مقطع فيديو لماتيو فالكون في القفص. انها مريضة.
فيديو؟ - رددت. - أين يمكنني المشاهدة؟
ساد الصمت على الجانب الآخر. لا. لا تشاهد هذا.
شد حلقي. - أين؟ - إنه منتدى على Darknet Camorra‏ يستخدم لعرض معارك القفص وسباق الشوارع غير القانوني.
أعطني تفاصيل تسجيل الدخول.
- برونا أنا في التاسعة عشرة ، وليس التاسعة. أريد أن أراك،

الاخوة فالكونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن