(في خطأ مطبعي الان اسم البطل راح يتغير وأسف على هلخبطة)
ملاحظة اسم البطل نيمارنيمار
تمامًا كما أفعل كل يوم، استيقظت في السادسة صباحًا وأمسكت بملابس السباحة الخاصة بي. تحركت برونا خلفي، فذهبت إلى الحمام لأغير ملابسي. كنت أرتدي الملابس الداخلية ليلاً لمصلحتها وبدا أن ذلك يخفف من قلقها حولي. كانت لا تزال حذرة في السرير معي. لم أكن أعرف لماذا اعتقدت أن السرير مكان خطير بشكل خاص. إذا أردت أن أمارس الجنس معها، فيمكنني أيضًا أن أفعل ذلك في غرفة المعيشة أو أي غرفة أخرى في المنزل. عندما عادت إلى الغرفة، كانت برونا تتكئ على ظهر السرير، والأغطية متجمعة حول خصرها، وشعرها الداكن منتشر في كل الاتجاهات. كانت أكتافها وذراعاها النحيلتان ظاهرتين، ولم يخف ثوب نومها الرقيق شكل حلمتيها. لقد أراد جسدي بالتأكيد أن يطالب بها، ولكن لم يكن ليشعرني بالرضا إلا قليلاً لو كان جسدها مصدوماً ومرعوباً تحت جسدي. صباح الخير، قالت بصوت أعمق قليلاً، مما زاد من جاذبيتها الجنسية. شعرت بحركة خائنة في قضيبي، لكنني قمت بقمعها بسرعة.
- أنا متوجه للسباحة في الصباح. عندما تنتهي، يمكننا أن نغادر. أريد أن أريكم المدينة كما وعدتكم وفي الصباح الباكر تكون أقل ازدحاما اومأت برأسها.
- سأذهب لأستعد - ظلت عيني على تورم ثدييها. ثم التفت وغادرت. الماء البارد سيفيدني. *** وقفت بجانبي بهدوء بينما كنت أقود سيارتي عبر القطاع. كان من المفترض أن تبدأ جميع جولات لاس فيغاس، لكن الأماكن المفضلة لدي كانت على الهامش، وخاصة الأخاديد والجداول. انجذبت عيون برونا إلى الفنادق المذهلة التي تصطف على جانبي الشارع، لكنها لم تبدو منبهرة إلى هذا الحد.
- ألا تستمتع بالجولة؟ - انا سألت. هزت رأسها بسرعة.
إنه أمر رائع، لكنني لست من نوع المدينة. أفضّل المناظر الطبيعية والهدوء. - ثم دعونا نغير خططنا. - استدرت بالسيارة واتجهت خارج حدود المدينة باتجاه الأحمر روك كانيون.اتسعت عيون برونا مع ظهور التكوينات الصخرية الرائعة من حولنا.
-هذا مكان أحب زيارته عندما أشعر برغبة في تسلق الجبال هل تتسلق؟ - هي سألت. - التسلق والمشي لمسافات طويلة. إنه تمرين جيد مع فائدة إضافية للتواجد في الطبيعة لقد قادتنا على طول الدائرة البانورامية، ولكن انتهى بي الأمر بالتوقف عند وجهة نظر في الأعلى. خرجت أنا وبرونا وجلسنا على أحد المقاعد. كانت صامتة وهي تنظر إلى الجبال متعددة الألوان من حولنا. كان تعبيره هادئًا كما كان عندما كان يعزف على البيانو. لا خوف أو التوتر أو القلق.
جميلة، همست نعم، - وافقت، ونظرت إليها مباشرة.التفتت إلي وابتسمت. - شكرا لإحضاري إلى هنا.
- آتي كلما استطعت، وهذا ليس في كثير من الأحيان. الآن بعد أن نحن على وشك مهاجمة الزي، سيكون هناك وقت أقل. هناك دائمًا معركة من أجل الفوز، أو عدو يجب اصطياده، أو مدينة يجب احتلالها أو الدفاع عنها. تابعت شفتيها.
أنت تقرأ
الاخوة فالكون
Actionنيمار فالكون عبقري ووحش. بصفته اليد اليمنى لكامورا كابو وشقيقه ، فإن افتقاره للمشاعر نعمة وليس نقمة - حتى يطلب منه شقيقه الزواج من أجل الكامورا لاس فيغاس . تم اختيار برونا فيتيلو، ابنة عم كابو دا فاميغليا في نيويورك، للزواج من نيمار فالكون لتجنب ال...