لفترة من الوقت لم تقل بروناأي شيء ، لكنها بدأت بعد ذلك
هزة في صوتها همست بعد ذلك: "كنت في الثالثة عشرة"
أطلق نوبة مكسورة و عيونها الداكنة وجد لوكا و ما كل ما بحث عليه لديهاةقناعته على وجهه لأن تعبيره تحول إلى حجر وهو يوجه نظره إلى ديورانت.
"أنت تخضع لحكم كامورا ، عمي." شفتاه منحنيتان في ابتسامة غير تامة.
تختلف عن تلك التي اشتهر بها ريموس. - أود أن أقول لك ان تنتظر الرحمة ، لكننا نعلم أنك لن تحصل على أي شيء من ماتيو وريمو ولا حتى عطف؟
سعل ديورانت ، ولا يزال يحاول العثور على صوته بعد لكمة حلقي وقال - لوكا ، أنا عائلتك.
سخر لوكا.
- أنت طفل متحرش. أنت لست عائلة. - لوكا نظر من برونا إلى ديورانت ثم لي.
- لا ترش الدماء على السقف والجدران. إنها عمل جحيم يرسمهم.
- لوكا! لا يمكنك فعل ذلك! - توسل ديورانت سقط إلى الأمام وأمسك بقدمي لوكا -أرجوك.
ضاق لوقا عينيه.
.
- دعني أذهب. عندما لم يفعل ديورانت ، فعل لوكا.
أمسكه من الياقة وألقاه بعيدًا عن نفسه. نهض ديورانت واقفا على قدميه بقشعريرة وصعدت إلى طريقه.
دخل مايك وسلم الحبل إلى ريموس ، الذي أخذه بابتسامة ملتوية. ثم مستشار فاميليا غدر
غادر لوكا أيضًا ، لكن قبل أن يغلق الباب ، قال: - لا تزعج الجيران بصراخك ولا تطعمه بقضيبك. اريد ان اقدم لهم الملاءات في الصباح لنقل رسالة إلى رجالي. - وجود أجزاء كافية من جسده
قال ريموس: أطعمه ، لا تقلق.
يجب أن تكون الكرات كافية. أغلق لوكا الباب.
نظر ديورانت إلى برونا التي كانت جالسة على الأريكة بجانب السرير.
- من فضلك ، برونا.
ضربت قبضتي في فمها. عاد وهو يصرخ بصوت أجش.
- لن تخاطبها. لن تنظر إليها ما لم تمنحك الإذن.
أمسك ديورانت بفمه الذي ينزف ، وهو يئن ويبكي.
قال ريموس وهو يسحب سكينه: "إذا كان هذا وحده يجعلك تبكي ، فلن يكون الليل سهلًا عليك". ثم ضحك.
- هل تريد مساعدتي؟ - سأل فابيان لقد شمر بالفعل عن سواعده وكان دائمًا مصدرًا مفيدًا عندما يتعلق الأمر بالتعذيب ، لكن الليلة ريموس سوف يتعامل معه.
-لا. اسأل طبيب فاميليا عن عمليات نقل الدم أناقلت: لا أريده أن يموت مبكرًا
هو. ذهب فابيانو على الفور.
أنت تقرأ
الاخوة فالكون
Actionنيمار فالكون عبقري ووحش. بصفته اليد اليمنى لكامورا كابو وشقيقه ، فإن افتقاره للمشاعر نعمة وليس نقمة - حتى يطلب منه شقيقه الزواج من أجل الكامورا لاس فيغاس . تم اختيار برونا فيتيلو، ابنة عم كابو دا فاميغليا في نيويورك، للزواج من نيمار فالكون لتجنب ال...