- ما هي خطتك؟
نظر ريموس إلى الشاشة بابتسامة ملتوية. - من المقرر أن يتم حفل زفافها من Underboss of Indianapolis في الأول من أغسطس. كنت دائما أرغب في إيقاف حفل الزفاف. هز فابيانو رأسه.
- هل تريد دخول شيكاغو ومهاجمة حفل زفاف؟ سيكون جميع النقباء والرؤساء الفرعيين هناك. ربما يمكننا الدخول، لكننا لن نخرج. صدقني ريموس
ضحكت ريموس.- لا، سوف نهاجم في اليوم السابق. ستقضي العروس الليلة التي تسبق حفل زفافها في أحد فنادق إنديانابوليس مع النساء في عائلتها. سيكون الرجال في العائلة في حفلة توديع العزوبية. لن يكون هناك سوى الحراس المعتادين.
- هل أنت متأكد أنه لن يكون هناك أي تدابير
أمان إضافي؟ - انا سألت.رفع ريموس حاجبيه على فابيانو الذي هز كتفيه.
- لا يتوقعون هجومًا كهذا. لم يتم القيام بذلك من قبل. يعتبر تعطيل حفل الزفاف تدنيسًا صغيرًا للمقدسات من قبل معظم الناس أعضاء الزي.
ريموس شخر - هو قال. - دانتي هاجمني إِقلِيم. سأظهر لهم نسختي من تدنيس المقدسات،تدنيس المقدسات. لا تقلق. - لقد أخبرتك بالفعل، كان والدي، فابيانو هو مهم. - يجب أن نحاول وضع أيدينا عليه وليس على امرأة أصبحت ابتسامة ريموس خطيرة. - سوف تقبض عليه. أنا متأكد من أن دانتي سوف يرى السبب واستبداله بابنة أخته. ربماسأريه مدى تدنيس المقدسات الذي نجده فيه لاس فيجاس. ابتسم فابيانو. كان من الواضح أنه لم تعجبه الفكرة، لكنه كان يعرف أفضل من أي شخص أخر أن الجدال مع ريموس عندما كان أخي متحمسًا للغاية بفكرة.
- هذا إما عبقري أو جنون، - قال سافيو ضاحكًا. - نظرًا لأن هذه هي خطتك يا ريموس، فمن المحتمل أن تكون كذلك جنون. - أعتقد أن لدي خطة أفضل، - بدأت وسوف ترسل رسالة أكثر رمزية. ومن المرجح أن يتم نقل العروس إلى كنيسة الفندق في سيارة ليموزين. سيكون هناك عدد أقل من الناس حولها. ستصطحب معها والدتها في السيارة، وحارسها الشخصي والسائق، وربما سيارة أو سيارتين في الموكب. يمكننا الهجوم بعد ذلك. سيكون من المخزي تمامًا أن نفعل ذلك، لكن كان لدينا دائمًا تفسيرنا الخاص للشرف. ضحك ريموس بحزن وقال لي نيمار، أنت عبقري لعين. الفتاة بالفعل سيكون في فستان الزفاف الخاص بك. سوف نسرق.
العروس تحت أنوفهم، مباشرة قبل ليلة زفافها. ليس هناك رمزية أفضل من ذلك. رمقني فابيانو بنظرة، لكن إذا كان يعتقد أن لدي القدرة على إيقاف ريمو الآن، فهو لم ير الطريقة التي نظر بها ريمو إلى ابنة أخت كافالارو. وقفت ريموس، ومن الواضح أنها غير قادرة على الجلوس لفترة أطول. - أفضّل أن نخفي هذه الخطة عن زوجتي. قد يؤدي ذلك إلى إثارة بعض الذكريات من ماضيك والتي لا ترغب في تكوينها إعادة الظهور. لوح لي ريموس وهو يسير في الغرفة مثل نمر محبوس. ركزت عيناك على الصورة الموجودة على شاشة هاتفك الخلوي.
أنت تقرأ
الاخوة فالكون
Actionنيمار فالكون عبقري ووحش. بصفته اليد اليمنى لكامورا كابو وشقيقه ، فإن افتقاره للمشاعر نعمة وليس نقمة - حتى يطلب منه شقيقه الزواج من أجل الكامورا لاس فيغاس . تم اختيار برونا فيتيلو، ابنة عم كابو دا فاميغليا في نيويورك، للزواج من نيمار فالكون لتجنب ال...