نيمار
بعد التدريب وعودتنا إلى المنزل، واصلت برونا إطلاق النظرات في اتجاهي، ولكن في اللحظة التي أعادتها فيها، نظرت بعيدًا. لم أستطع قراءة مزاجه. بدت متوترة. دخلت إلى الحمام بعد أن انتهت، لكني أبقيت الباب مفتوحًا كالمعتاد. برونا لم تدخل أبدا. لا يزال عري يجعلها متوترة ولم يكن الأمر مجرد خوف. ريموس كان على حق. كانت بحاجة إلى أن تتعلم كيفية محاربة شخص يخيفها، وهذا الشخص لم يكن أنا. بدأت برونا تثق بي ولم أتوقع ذلك. بالطبع، لقد عاملتها بطريقة جعلتني أعتقد أنها تستطيع الاسترخاء في وجودي. لم يكن خوفها شيئًا يمكنني تحمله في الزوجة. كنت بحاجة إلى شخص يمكنه مواجهتي، وكانت برونا على وشك الوصول إلى هناك. لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه، ولكن على عكس أخي، كنت صبورًا.
أتكئ بظهري على الدش، وأحول الماء إلى بارد حتى لا يحصل قضيبي على أي أفكار. كان لدي شعور بأن برونا لن تكون مستعدة لاستكشاف المزيد اليوم. لقد أزعجها القتال مع فابيانو. ولكي أكون صادقًا، كان من الصعب علي أن أقف وأشاهده وهو يلمسها، ويحتضنها، ويركع بين ساقيها. لقد كان شيئًا لم أختبره من قبل. لم أتعرف على المشاعر التي كنت أشعر بها.
عندما دخلت الغرفة بعد الاستحمام، كانت برونا تتكئ على اللوح الأمامي، وترتدي ثوب نوم حريري رقيق بالكاد يخفي حلمتيها. كانت ساقاها النحيلتان متقاطعتين عند الكاحلين، وهو المكان الذي كانت برونا فيه حساسة للغاية. انطلقت عيناها من الكتاب الذي كانت تحمله وسرعان ما تفحصت صدري العاري، وبقيت على ملابسي الداخلية، قبل أن تعيد نظرتها إلى الكتاب، لكنها لم تكن قادرة على التركيز على ما كانت تقرأه. جففت شعري، وذهبت إلى حيث تظاهرت بالقراءة.
- ما الخطأ؟ هل فعلت شيئاً جعلك متوتراً؟ هل هو بسبب التدريب اليوم؟ يجب أن أتأكد من أنك تتعلم الدفاع عن نفسك. التساهل مع نفسك لن يكون له التأثير المطلوب. اعتقدت أننا وصلنا إلى نوع من التفاهم. لن أتزحزح عن دفاعك عن نفسك كانت برونا محمية بشكل جيد مثل فالكون، كان اسمها الأخير يحمل الخوف في شوارع لاس فيغاس. الجميع عرف أنها كانت لي. كان الجميع يعلم أن الصقور تحمي ما لهم وأن انتقامنا كان قاسياً ولا يرحم. لقد كانت آمنة بقدر ما يمكن أن تكون عليه أي امرأة في عالمنا، ومع ذلك، لم أستطع أن أفهم لماذا لا ينبغي لنا ضمان أعلى مستوى من الأمن، مما يجعل برونا هدفًا صعبًا. تحسنت مهاراتها في استخدام الأسلحة، لكنها كانت بحاجة إلى تعلم الدفاع عن نفسها دون مساعدة الأسلحة.
احمر خجلا ووضعت الكتاب ونظرت إليّ أخيرًا. تراجعت عيناه إلى أسفل جذعي وأسفل ملابسي الداخلية، ثم عادت بسرعة إلى وجهي. ضاقت عيني محاولا قياس مزاجه. كانت عصبية. أسقطت المنشفة التي كنت أستخدمها لفرك شعري وسقطت على السرير المجاور لها.
أنت تقرأ
الاخوة فالكون
Actionنيمار فالكون عبقري ووحش. بصفته اليد اليمنى لكامورا كابو وشقيقه ، فإن افتقاره للمشاعر نعمة وليس نقمة - حتى يطلب منه شقيقه الزواج من أجل الكامورا لاس فيغاس . تم اختيار برونا فيتيلو، ابنة عم كابو دا فاميغليا في نيويورك، للزواج من نيمار فالكون لتجنب ال...