16

83 3 0
                                    

يتبع الأحداث سابقة



ثم يجب عليك إعادة النظر في الأساليب الخاصة بك.

ضحك ريموس. - لا تقلق بشأن أساليبي. انا لاس فيغاس. أنا أملك كل النوادي والعاهرات وتجار المخدرات. وسرعان ما سوف أقوم بإبعاد كل براتفا اللعين من جميع أنحاء أرضي ، وبعد ذلك ، سأتعامل مع المكسيكيين اللعين وبعد ذلك سأكون الغرب.

لن يكون الأمر بهذه السهولة. لاس فيغاس وريمو كانت تحت سيطرتنا الكاملة ، لكنها لا تزال
كان علينا مشاركة العديد من المدن الأخرى في الغرب مع الروس والكارتل. سيتطلب طردهم من جميع المدن جهدًا وقوة كبيرين. القوات التي كنا نستخدمها حاليًا للانتقام من الزي. وقال "لدينا ضيوف بحاجة لرؤية هذا".

لوك بحزم. - ولكن أعتقد أننا سوف نستبعد تظهر النساء. لا أعتقد ذلك كثيرًا

لديهم القدرة على تحمله. - ربما يجب أن تتوقف عن إفسادهم مثل دمى صينية هشة "، تمتم ريموس.

ابتسم لوكا ببرود. - أفعل ما تريد في أرضي ويمكنك ذلك افعل ما تريده عليك نعود للأسفل. في غرفة المعيشة ،

اجتمع رؤساء فرعية وقباطنة لوكا ،

وكذلك زوجاتهم وبعض الجنود من

مرتبة منخفضة من فاميليا كانوا يشاهدوننا مع فضول مفتوح. فابيانو وليونا وبرونا وجاء أدامو إلينا.

- قال لوكا: هناك تغيير طفيف في الخطط - سنقيم عرض الملاءات في غرفة النوم الرئيسية.

مرت همهمة من خلال الضيوف. قال لوكا: "أوصي بشدة الأشخاص الذين يعانون من حساسية لكميات الدم الكبيرة بالبقاء هنا". ضحك عدد قليل من الناس بتردد ، لكنهم صمتوا عندما أدركوا أنه لا يمزح.

كل رجل في الغرفة تبعه. بالطبع ، لن يعترفوا أبدًا بوجود مشكلة في الدم ، لكن بعض النساء حذوهن أيضًا. كان من بينهم إيجيديا وجوليا ، عمة برونا ، على الرغم من نفور زوجها الواضح من الفكرة. زوجة ديورانت ، كريمينيلا ، لم تكن هناك.

لقد عادت إلى المنزل بعد أن أخبرها لوكا بما فعله زوجها. كانت تعرف عقوبة هذا النوع من الأشياء. عرف الجميع. كما هو متوقع ، أعطت رؤية ديورانت تأثير الصدمة المطلوب.

ركضت إجيديا إلى الحمام ولم تعد ، وذهبت جوليا إلى زوجها ، ودفنت وجهها في صدره. نظر إلى المشهد بنفس المفاجأة الخافتة التي واجهها لوكا وماتيو من قبل.

- قل لجنودك ، أخبر الجميع أن هذا ما يحدث للمتحرشين بالأطفال في عيني. قال لوكا. عندما غادر الضيوف وعادوا إلى الطابق السفلي لتناول طعام الغداء ، لم يتبق سوى فيليكس مع لوكا ومايك وريمو وأنا. قال بهدوء لم أكن أعرف عمدا لا تبحث في ديورانت.

- أجد صعوبة في تخيل أنك ما كنت ستلاحظ تغيرًا في سلوك برونا بعد الاغتصاب. لا تزال مرعوبة من قرب الذكور أعتقد أنه لا يمكن أن يكون أفضل بكثير عندما كانت في الثالثة عشرة من عمرها. - قلت بحدة.

الاخوة فالكونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن