عند برونا
أكن متأكدا من أنني أستطيع فعلها دون الانهيار. بأصابع ترتجف ، أحضرت الحبة البيضاء إلى شفتي. يد ملتفة حول معصمي ، أوقفتني. طارت عيني لمقابلة عيني ماتيو الضيقتين سمعت الاقتراب.
ما هذا؟ - سأل بحدة. لم أقل شيئًا ، مرعوبًا جدًا من الكلام. بيده الحرة ، مد يده إلى حقيبتي واستعاد الطرد. فحصت عيناه الوصف. ألقى بها بعيدًا قبل أن تلتقي عيناه الرماديتان بعيني ومد يده أعطني تلك الحبة.
- من فضلك ، همست. ليس وميض من العاطفة على وجهه الوسيم البارد.
- برونا ، أعطني تلك الحبة. أسقطته في كفه ، ورماه بعيدًا أيضًا كان بإمكاني البكاء كيف كان من المفترض أن أتحكم في رعبي ، وأن أبقي الذكريات بعيدة دون أي شيء يهدئني؟ خدش إبهامه في معصمي وتذمر ،
"لن أخدرك." أطلق سراحي. عدت خطوة إلى الوراء واستدرت لمواجهة السرير ، وأخذت نفسا عميقا. كان يراقبني. أعدت يدي إلى أزرار ثوبي. سأكون الشخص الذي يفتحهم. سيعطيني إحساسًا بالسيطرة ، على عكس المرة الأخيرة التي انتزعت فيها ملابسي رغماً عني ، كان جسدي أضعف من أن أحاربها.
لقد ابتلعت العصارة الصفراوية. كانت أصابعي تهتز كثيرًا بحيث لا أستطيع التعامل مع الأزرار الصغيرة.
- اتركه ، - جاءت لهجة زوجي الباردة من كان خلفه مباشرة. لا! أردت أن أصرخ ، لكني ابتلعت الصوت.
- أريد أن أفعل ذلك بمفردي ، لقد دخلت فيه صوت هادئ تقريبا. لم يقل شيئًا ولم أجرؤ على النظر إلى وجهه. لقد تخبطت في الأزرار وفتحت الواحدة تلو الأخرى. لقد استغرق وقتا طويلا جدا. انتظر في صمت. ملأ تنفسه الهادئ وتنفسه غير المتكافئ الغرفة. ثم تذكرت أن على العريس قص فستان العروس بالسكين. يجب أن يكون ماتيو قد نسي - بعد كل شيء ، لم يكن هذا تقليده أيضًا. لم يكن لدي قلب لتذكيره أو زر ثوبي مرة أخرى حتى يتمكن من قصه. سأضيع بالكامل. دفعت ثوبي لأسفل وتجمع عند قدمي. الآن كل ما تبقى هو سراويل داخلية وحمالة صدر بدون حمالات لقد خلعت حمالة صدري ، لكن لم يكن لدي قلب لأخلع سروالي بعد جابت عيون ماتيو الرمادية البارد طولي.
- يجب إزالة زينة شعرها أيضًا. سيكونون غير مرتاحين على رأسك قمت بخنق ضحكة يائسة ، لكنني حاولت فك الخيط الذهبي الرفيع في شعري. أصابعي المرتجفة لن تسمح بذلك. اقترب ماتيو وتراجعت. عيونك الرمادي وجدت عيني.
- سأزيله قال انزلت ذراعي ، أومأت برأسي. سرعان ما فككت أصابعه الطويلة رتوش تجعيد الشعر. ثم تراجع مرة أخرى.
تمكنت من القول "شكرا لك". أجبرت نفسي على السرير واستلقيت على ظهري ،
امتدت أصابعي على نسيج البطانيات الأملس. نظر إليّ ماتيو ببرود. اقترب من سرير طويل القامة ، عضلي وبارد مميت ، لا يبدو أنه متأثر على الإطلاق. أخذ الحزام وأطلقه. انسد الرعب حلقي. نظرت بعيدًا ، قاومت دموعي. من زاوية عيني رأيته يخلع ملابسه الداخلية ثم يصعد إلى الطابق العلوي.
في السرير عارياً وعازمًا. كنت ارجف. لا يمكن أن تتوقف لمست يده خصري وارتفعت ببطء كانت اللمسة سلسة مشيت بعيدا.
أنت تقرأ
الاخوة فالكون
Actionنيمار فالكون عبقري ووحش. بصفته اليد اليمنى لكامورا كابو وشقيقه ، فإن افتقاره للمشاعر نعمة وليس نقمة - حتى يطلب منه شقيقه الزواج من أجل الكامورا لاس فيغاس . تم اختيار برونا فيتيلو، ابنة عم كابو دا فاميغليا في نيويورك، للزواج من نيمار فالكون لتجنب ال...