22

59 2 0
                                    




برونا

كنت حطام عصبي. كانت هذه هي المرة الأولى التي أعود فيها إلى بالتيمور منذ أن تزوجت من نيمار، بعد فضيحة الملاءات الدموية. من المحتمل أن يكون وصف جوليا لما حدث بعد ذلك اليوم قد خفف من روعتي سبب. سأكون مركز الاهتمام. كان الناس يتهامسون خلف ظهري. سيحكمون عليّ بسبب أفعال لم تكن حتى من أفعالي.

لقد اقترب مني نيمار يجب أن نغادر الآن. تستغرق رحلة بالطائرة الخامسة ساعات تقريبًا وعلينا أن نكون في منزل عمك حوالي الساعة السابعة مساءً. هززت رأسي واضطربت معدتي بشكل إضافي. - أين فستانك؟ - سأل أشرت إلى الفستان الأزرق الداكن المتواضع معلقة على الباب. وكانت واحدة من الفساتين التي اشترتها عمة إيجيديا لي منذ بضع سنوات. لقد كان اختيار آمن بنسبة لي

هز نيمار رأسه مرة واحدة. دخل إلى خزانة ملابسنا وظهر بعد بضع دقائق حاملا فستانً حريريًا أحمر طويلًا اشتريته قبل بضعة أسابيع اتسعت عيني.

- إذا استخدمت هذا، سوف يحدق الناس أكثر في. أمال نيمار رأسه هم كم أنت جميلة دعهم ينظرون.
أنت فالكوني يا زوجتي، ولن تحاولي الاختباء. سوف ترفع رأسك عالياً وتبين لهم أنهم تحتك. أظهر أنني رمشتُ وأومأت برأسي بصمت. جعلها تبدو سهلة جدا. استقلت أنا وريمو ونيمار الطائرة الخاصة إلى بالتيمور. بقي سافيو وأدامو وفابيانو في فيغاس، حيث كان الأمر يتعلق بالعائلة، حيث كان عيد ميلاد عمي السبعين. كان ريمو، بصفته قائد الكامورا، ضيف الشرف، على الرغم من أنني اعتقدت أن عمتي وعمي لم يكونا سعيدين جدًا بوجوده أبدا تحت سقف منزلهما. سنبقى في فندق هذه المرة لأن جوليا وكاسيو، وكذلك إخوتي الآخرين وأفراد العائلة سيقضون الليل في منزل عمتي وعمي. وبالطبع، لأن كل عضو في العائلة تقريبًا كان أكثر حذرًا من نيمار وريمو منذ أن قتلا ديورانت في ليلة زفافي.

في بعض الأحيان كنت أتساءل عما إذا كان هناك خطأ ما في عدم شعوري بالذنب تجاه ما حدث له. لم أرى جثته، لكن من ردود أفعال كل من رآها عرفت أنها سيئة لقد شاهدت نينو وريمو من فوق كتابي. كانوا يناقشون الاجتماع القادم مع لوكا وصلنا إلى فندقنا في وقت متأخر عما كان متوقعًا، لذلك اضطررت إلى الإسراع في تحضيراتي. عندما انتهيت من ارتداء الفستان الأحمر ذو الشق في الجزء العلوي من الفخذ، مع فتحة العنق الجريئة، لم أتمكن من رفع عيني عن المرآة. سقط شعري الداكن على ظهري وكتفي، ووضعت أحمر الشفاه بنفس اللون الأحمر الدموي للفستان. ذات الرداء الاحمر. ظهر نيمار خلفي بنظرة راضية.

- سوف تكونين مركز الاهتمام يا برونا، كما ينبغي أن تكوني. أنت مشهد للنظر. اللون الأحمر الدموي هو لونه.

لقد أنفجرت ضاحكة سوف يفكر الناس في الأوراق
دموية بلا شك. وضع نيمار يديه على فخذي، ودون أن أفكر في الأمر، انحنيت عليه، واستمتعت بإحساس جسده القوي الذي يضغط على ظهري.

الاخوة فالكونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن