17

73 4 1
                                    





ماتيو

استمرت برونا في إلقاء نظرات مقنعة سيئة

نحوي بينما كنا نسير في غرفة اللعب الخاصة بنا. كان ريموس بالفعل هناك وهو يرمي بعض الركلات الترفيهية على كيس اللكم. توقف عند دخولنا ، ضاق نظره على برونا لفترة وجيزة قبل أن يبدأ في الركل مرة أخرى.

- انا اتضور جوعا. دعونا نطلب البيتزا. عند رؤية ريمو ، تيبست برونا بجانبي وأصبح تنفسها خشنًا. لم أكن متأكدة مما إذا كان السبب هو أنه كان يرتدي شورت قتاله فقط أو لأنه كان يضرب القرف من جسم جامد ، لكن خوفها كان واضحًا. حصلت على قائمة التوصيل من أحد مطاعم البيتزا المفضلة لدينا كانت عالقة في شيء انسكب. التفت إليها.

- يجب أن تعتاد على وجود ريمو قفزت ، تداعب عيون أخي.

- أنا لا أعلم إن كنت أستطيع. همست سمعت ما يفعله ، وماذا يحب أن يفعل. ألقيت نظرة خاطفة على أخي ، الذي كان يراقبنا من جميع أنحاء الغرفة وهو يركل كيس اللكم مرة أخرى. قام ريموس بالعديد من الأشياء التي كانت مزعجة لشخص مثل برونا ، وكان يحبها جميعًا.

- إنه ليس خطرا عليك رفعت عينيها إلى عيني ، مرتعشة ، مرتعشة على طول جلدها الناعم. - هل أنت متأكد  نعم.

- لم يكن هناك تردد في كلمة. عرفت بيقين مطلق أن ريموس لن أضع يدي على برونا لأنها كانت لي. أومأت ببطء ، وعيناها مليئة بعدم الراحة. كانت مترددة في تصديقي. لم تكن تعرف ريموس كما عرفت. قلة من الناس في هذا العالم كانوا بأمان حول أخي ، ولم يكن هناك من ينكر ذلك ، ولكن يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لي.

- لماذا لا تلقي نظرة على القائمة وترى اي نوع من البيتزا تريد؟ - لقد أعطيته لها.

لقد أخذتها مني ، وهي تتطلع إليها بحذر. الورقة
ملطخ بدا وكأنه شهد أيامًا أفضل. مشيت إلى أخي الذي توقف عن ركله ورفع حاجبيه نحوي.

- هذا المظهر يعني أنني لن أحب ماذا يجب ان تقول.

- أنت تخيفها.

أعطاني ريموس ابتسامة مسلية. كان هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين لم يكونوا خائفين من أخي.

- سأكون ممتنًا إذا حاولت ألا تخيفها كثيرًا.

ضحك ريموس وهو يدق ركبته في الحقيبة عدة مرات قبل أن يقول: "لم أفعل أي شيء".

قلت: "أنا أعلم". نحن لا نعمل بشكل جيد مع النساء الحساسات ، لكن برونا تعيش تحت سقفنا الآن. إنها جزء من عائلتنا ويجب أن نتأكد من أنها مرتاحة قدر الإمكان ، بالنظر إلى خلفيتها وميولنا.

صعد رأسه.

- هل تريد منا أن نعاملك معاملة حسنة؟ - تابعت نظرتها نحو برونا ، التي كانت تقيم منطقة البار ، التي كانت مليئة بالزجاجات المتسخة وزجاجات البيرة والأطباق. طاقم التنظيف سيأتي في الصباح.

الاخوة فالكونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن