آشباح الماضي

51 1 0
                                    

وكل ما تريده بدوره هو أن أبقى خارج حربك مع الزي؟" - بدا لوكا مريبًا. تحدثت يمكن لـ دانتي الاقتراب منك بعد ذلك نبدأ هجماتنا. نريد أن نكون متأكدين أنه لن يتمكن من إقناعك بمساعدته. ابتسم لوكا ببرود ليس لدي أي نية للعمل مع اوتفيس أريد موت دانتي كافالارو ، صدقني. - هو ضاقت عينيه. - إذن كيف تريد أن تصل إلى السلام؟
أولا دعونا نفرج عن جنودك والمخدرات الخاصة بك قال ريموس بابتسامة. أشار إلي وأمسكت بهاتفي ، مما تسبب في تأرجح كل الأسلحة في اتجاهي. لقد أرسلت رسالة سريعة إلى سافيو لتنظيم إطلاق سراح رجال العائلة أومأت برأسي "سيتم إطلاق سراح رجالك بينما نتحدث وستصل مخدراتك."بأمان على أراضيها لماذا لا تسكب الفول؟ غمغم مايك هناك المزيد. ينفد صبري هنا. ألقيت نظرة على ريموس.
بدا مايك مثله.
قلت بهدوء: "نريد أن نظهر لك أن كامورا مستعدة للتغيير" - فابيانو
كان مسموحا له أن يكون مع شخص غريب. أعطى
لها ذلك السوار الذي أعطته له زوجته.
"أنا لا أهتم بأي شيء من هذا ،" قال لوكا زمجرًا. لا يهمني إذا وجد فابيانو عاهرة يمارس الجنس معها.
كن حذرا لوكا فابيانو هسهس ، واتخاذ خطوة إلى الأمام. رفع لوكا حاجبيه لماذا لا نعود إلى العمل ، اقترحت أنت بحاجة إلى السلام. نحن بحاجة إلى السلام. تريد موت كافالارو وسكوديري. سنقتلهم. نشر ريموس ذراعيه. ولأظهر لكم أننا جادون للغاية بشأن الهدنة معكم ومع عائلة فاميغليا ، أريد أن ننظم حفل زفاف بين أحدكم وأحد لي. ضحك مايك أوه ، هذا جيد نحن جادون كما قلت لأن تعبير ريمو يقلقني يمكنني أن أقول إن مايك بدأ يزعجه بشدة الزيجات المرتبة بين العائلة لقد كفلوا السلام لعدة قرون ، وقد اتبعت العائلة الخاصة بهم دائمًا التقاليد. أنت وأريا دليلان على أنه الحل الأمثل. شد فم لوكا عندما ذكرت أخت فابيانو كان من المفترض أن أحقق السلام مع اوتفيس والآن هناك حرب حسنًا ، قال ريمو مشيرًا إلى مايك وروميرو ، كانت فاميليا هي التي تسببت في ذلك. يمكنني أن أؤكد لكم أننا سنفي بنهاية الصفقة إذا أعطيت إحدى نسائنا للكامورا من سيضمن أنها ستكون بأمان؟ سأل لوكا نساؤنا في أمان مثلك ، صدقني قلت: ليس لديهم ما يخشونه في أراضينا لا شيء لن يضطروا للخوف منه أثناء الزواج في دوائرنا على الأقل انحني فم لوكا في اشمئزاز موجها نظرت إلى أخي. - لن أتزوجك امرأة يا ريموس. أنا لا أثق بك ولو قليلا أنت مجنون جدا لترضي ذوقي. أنا لست من أتزوج. أنه اخي ماتيو وستجد أنه كذلك تماما في السيطرة على نفسك. انظر الى هو. ألا يبدو مثل حلم كل حمات؟

أعطيت أخي نظرة تحذير قبل أن ألجأ إلى لوكا. - إنها صفقة جيدة لعائلة فاميليا و كامورا.‏ لا تدع الاستياء القديم أو العداوات تفسد فرصك في زيادة أرباح الشركة ‏فاميليا وتأمين أراضيهم قال مايك ، هذا سخيف ، لكن لوكا كان موجودًا الصمت كان رجل أعمال كان يعرف ما يمكن أن تعنيه طرق التسليم الآمنة عبر أراضينا بالنسبة له. طلب لوكا أن يتبعه أخيه وروميرو. غادروا ريمو مبتسمًا نطاق الصوت.
لا أعرف لماذا تبتسمين. هذه ليست تكساس هولدم. إن القيام بكل شيء ليس هو الطريق الصحيح تمتم فابيانو. هذا حادث ملعون بالقطار.
قلت بحزم: "لوكا سيوافق". نظر إليّ أخي وفابيانو بفضول. - هل أنت متأكد؟ - سأل ريموس.
لوكا ليس الرجل الذي كان عليه قبل أن ينجب زوجته وأطفاله. لن يخاطر بحرب مفتوحة مع الزي ، لكنه يريد موت دانتي ويفضل أن نكون إلى جانبه إذا كان لديك شيء تخسره مثله ، فعليك اختيار الخيار الآمن مشى روميرو نحونا هذا هو الذي كسر الهدنة مع الزي بسرقة عذرية أختك ، أليس كذلك؟ همس ريموس
صنع فابيان وجها نعم ، وتركتهم يطلقون النار علي حتى يتمكنوا من الهروب. كنت أحمق سخيف كان روميرو ينظر إلينا بارتياب صريح.
لوكا سينظر في عرضك. لدينا شحنة أخرى من المخدرات في غضون ثلاثة أيام إذا وصلت إلى أراضينا بأمان ، فسنناقش الهدنة بمزيد من التفصيل. - سيصل بأمان ، لا تقلق ، ريمو تمتم أومأ روميرو برأسه.
لوكا يريدك أن تغادر نيويورك الآن. سوف نتصل بك في غضون أيام قليلة إذا كان كل شيء تعمل كما هو مخطط لها قال ريموس ، كل شيء سوف يسير كما هو مخطط له يبتسم على نطاق واسع. - من الأفضل أن يبدأ لوكا في البحث عن زوجة لأخي. نحن نتطلع إلى مقابلتك

الاخوة فالكونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن