سمعت خطى ثقيلة وانزلقت أصابعي عن المفاتيح بينما كان ريموس يدخل الغرفة باتجاهي، وهو لا يزال يرتدي ملابسه الداخلية فقط ونظرة قاتلة على وجهه. لقد تشددت، لكنني لم أتبع دوافعي للركض. بدلاً من ذلك، أنزلت يدي المرتعشتين إلى حجري وأعدت نظر ريموس. توقف في منتصف الطريق وكأنه ممزق بين الغضب واليأس، لكنه بعد ذلك ملأ المسافة المتبقية بيننا، وحاصرني بطوله وحضوره الوحشي. لقد انحنى وتراجعت إلى الوراء ، لكنني لم أنظر بعيدًا.
- ماذا فعلت واللعنة؟ - تمتم.
- لم أفعل أي شيء، قلت. ما الذي كان بإمكاني فعله لاختلال توازن نيمار بهذه الطريقة؟ لقد كنت مجرد امرأة. ولم يكن لي سلطان عليه. - كلام فارغ ريماس، اتركها وحدها. لقد كان صوت نيمار، مخنوقًا، خامًا، لكنه باردًا ومسيطرًا عليه. استسلمت بارتياح. ابتعد ريمو عني والتفت إلى أخيه، وفتح عيني على نيمار أيضًا مثل ريموس، كان يرتدي ملابسه الداخلية فقط، ولا تزال هناك طبقات فوق طبقات من الحواجز التي لم أستطع عبورها أبدًا. كان تعبيره عبارة عن قماش فارغ اعتدت عليه، ولكن كان هناك شيء مسكون، شيء محصور في عينيه الرماديتين عندما نظر إلى ريموس؛ نظرة مرت بين الإخوة الذين تحدثوا عن أهوال الماضي لم أستطع فهمها، نظرة جعلتني أدرك أن أحد الأخوين لا يمكن أن يكون بدون الآخر. إن كل ما شكّلهم إلى جليد ونار قد شكّلهم معًا بطريقة لا يمكن كسرها. ربما أصبح نيمار بمثابة الفيضان البارد ضد جحيم ريمو الهائج. ربما كان ريمو هو المتنفس للمشاعر التي حبسها نيمار خلف جدران منيعة. لم أستطع ولن أستطيع أن أفهم هذين الرجلين.
رفع نيمار عينيه عن أخيه ونظر إلي. ضاق صدري بالارتياح والدفء، وأردت أن أذهب إليه وأعانقه، أردت تهدئته بالكلمات، أن أريحه بلمساتي، لكنه لم يكن كذلك. لم يكن بحاجة إلى الراحة أو الحنان أو الحب كان بحاجة الى اخيه.
-
قم بتشغيل هذه الأغنية مرة أخرى، - قال بهدوء.
لمست المفاتيح بأطراف أصابعي وبدأت الأغنية، وهي أغنية لم تكن مجرد سلسلة من النوتات بل كانت بمثابة ثقب في قلبي. اقترب مني نيمار ببطء، وعندما فعل ذلك، تراجع ريمو بضع خطوات إلى الوراء، لكنه استمر في مراقبتناجلس ناي بجانبي على مقاعد البدلاء، لكنني لم أتوقف عن اللعب. أغمضت عيني وسمحت للموسيقى بالتدفق، متمنية أن يفهم أن هذه الأغنية تشمل كل ما شعرت به تجاهه، وكل ما شعرت به تجاهه. ثم سمعت نغمات جديدة، وفتحت عيني، وترددت أصابعي عندما بدأ نيمار في عزف الأغنية أيضًا. ماذا؟أضاف ملاحظاته الخاصة وأدركت أن ذلك كان مقصودًا. دخلت وعزفت لحني، ويبدو أن اللحنين يتدفقان حول بعضهما البعض. لقد كان أجمل من أي شيء سمعته من قبل. كانت عيون نيمار على وجهي وهو يعزف الأغنية من الذاكرة دون تردد، لكن كان علي أن أعيد نظري إلى المفاتيح لأنني لم أستطع فهم البريق في عينيه. نظر ريموس إلى البيانو لفترة وجيزة، وكان تعبيره غير قابل للقراءة. ثم التفت وغادر. لم أفهم أيًا من هذا، لكن سماع لحن نيمار يندمج مع لحنتي، مما يخلق شيئًا جميلًا بشكل لا يمكن تفسيره... بدا الأمر وكأنه هدية.
أنت تقرأ
الاخوة فالكون
Actionنيمار فالكون عبقري ووحش. بصفته اليد اليمنى لكامورا كابو وشقيقه ، فإن افتقاره للمشاعر نعمة وليس نقمة - حتى يطلب منه شقيقه الزواج من أجل الكامورا لاس فيغاس . تم اختيار برونا فيتيلو، ابنة عم كابو دا فاميغليا في نيويورك، للزواج من نيمار فالكون لتجنب ال...