برونا
لقد كنا متزوجين بالفعل وكنت مرتبطًا به إلى الأبد. إذا كان أي شخص ملزمًا بإرضاء شخص ما، فسيكون أنا كزوجة. وحتى الآن، لقد فشلت فشلا ذريعا. غرقت في المقعد الجلدي الأسود، وتركت أصابعي تنزلق بوقار على المفاتيح الناعمة باللونين الأبيض والأسود، ثم بدأت العزف، ولكن لدهشتي لم تكن تلك هي الأغنية التي كنت أعمل عليها خلال الأشهر القليلة الماضية. لقد كان شيئًا جديدًا تمامًا، لحنًا لم أكن أعلم أنه بداخلي، ولكن عندما تحركت أصابعي على المفاتيح، تبلور. ببطء، انحلت العقدة المحيطة بصدري، وأدركت أن النوتات الموسيقية كانت عبارة عن مشاعري التي تحولت إلى موسيقى. كان الصوت مظلمًا ومثيرًا للقلق، وكانت النغمات تطارد بعضها البعض، سريعة وغير منتظمة، ثم تتراجع فجأة. اضطراب وخوف، استسلام وتحدي، وتحت كل ذلك، ألم كامن لم أستطع التخلص منه. لم أستطع التوقف عن العزف، حتى عندما بدأت اللحن مرة أخرى، أعدت صياغته، لكن العاطفة ظلت قائمة، وملأت الغرفة وأنا. لكل للحظة، شعرت وكأنني في بيتي، وكأنني في سلام تقريبًا.
- أرى أنك عثرت على البيانو الخاص بك، - تحدث ماتيو ببطء، وغرزت أصابعي في المفاتيح، مما جعل الآلة الجميلة تصرخ بغضب تقريبًا. تحركت عيناي إلى يساري، حيث كان ماتيو يراقبني بفضول بسيط. كان يرتدي بنطالا أسود وقميصا أسود ضيقا يكشف عن ذراعيه الموشومتين. تم سحب شعرها مرة أخرى إلى شكل ذيل حصان قصير جدًا. أنا كوريل ونهض بسرعة.
-انا اسف جدا. كان يجب أن أسأل قبل أن أبدأ اللعب. لا أعرف حتى إذا كان مسموحًا لي بفعل هذا.
عبس ماتيو واقترب ولم يتوقف رغم توتري المتزايد. انحنى على البيانو، وكان قريبًا ولكن على بعد ذراع منه. كانت عيناه تفحصني من الرأس إلى أخمص القدمين، وأجبرت نفسي على البقاء ساكنًا، مما سمح له بتقييمه. لقد كان امتيازه. وأخيراً التقت عيناه بعيني.
- لماذا لا تستطيع العزف على البيانو؟
- سأل اشتريتها لك وهي مخصصة للعب.
- شكرا لك، قلت بهدوء.
- لا تفعل اللازمة للقيام بذلك. مكلفة للغاية ارتعش فم ماتيوفي تسلية مظلمة.
- لم أكن بحاجة لذلك، ولكني أردت ذلك، والمال ليس مشكلة يا برونا. لدينا أكثر مما يمكننا إنفاقه. نظرت إلى المفاتيح ومسحتها بأطراف أصابعي اعزفي تلك الأغنية مرة أخرى قال ماتيو لقد بدأت العمل عليه اليوم انها ليست جاهزة بعد.
- لم أذكر أنني لم أحب أبدًا الموسيقى التي ابتكرتها وتجنبت تشغيلها أمام الآخرين إن أمكن. كانت الموسيقى عاطفية بالنسبة لي. إن كشف نفسي أمام أشخاص آخرين بهذه الطريقة لم يكن يبدو معقولاً على الإطلاق.
ألعب أمر ماتيو طارت عيني إلى وجهه. كان تعبيره هو المهيمن ولكن ليس قاسيا. جلست على المقعد، وأخذت نفسًا عميقًا وأراحت أصابعي على النغمات الأولى.
أنت تقرأ
الاخوة فالكون
Actionنيمار فالكون عبقري ووحش. بصفته اليد اليمنى لكامورا كابو وشقيقه ، فإن افتقاره للمشاعر نعمة وليس نقمة - حتى يطلب منه شقيقه الزواج من أجل الكامورا لاس فيغاس . تم اختيار برونا فيتيلو، ابنة عم كابو دا فاميغليا في نيويورك، للزواج من نيمار فالكون لتجنب ال...