كان هذا مخاطرة كبيرة وأنت تعلم ذلك ، ريموس. في يوم من الأيام سوف تقتل نفسك ، "قلت بينما جلست أنا وريموس على طاولة في حانة كنت أعلم أنه بدأ يتعب من محاضراتي ، لكن طالما أنه يتصرف باندفاع ، فسيتعين عليه الاستماع إليها. ألقى ريموس بقدميه على المنضدة ، وهو يشاهد المتجرد وهو يهز وركيه ، وثدييها يرتدان لأعلى ولأسفل. تم هجر مصيدة السكر ، باستثناء - عندما يحدث ذلك ، ستكون هنا من قبل النساء يستعدن لليل حكم الكامورا. لقد صنعت وجهًا. لقد كان يأخذ هذا باستخفاف شديد. ولد كابو لا أحد يستطيع تخويف الناس بسهولة وبسرعة مثل ريموس. لم أكن أريد أن أصبح كابو. كان هذا حقًا مكتوبًا لدى ريموس ، وليس حقًا لي لا تنظر إلي هكذا ، "ماتيو". أعلم أنك كنت ستتعامل مع الأمور بشكل مختلف. - أي شخص كان سيتعامل مع الأمور بشكل مختلف.
انها عملت. تناول لوكا أدويته ووافق على منح فرصة لهذا الاتحاد. وأراهن أن أريا كان لها يد في هذا الأمر. تريد عودة شقيقها. هي امرأة. يريدون السلام والحب. إنهم يحبون المشاركة أنت لست خبيرة عندما يتعلق الأمر بالمرأة. متى كانت آخر مرة تحدثت فيها أكثر من جملتين لامرأة؟ رفع ريمو ساقيه عن الطاولة ، وقف وأشار إلى المتجرد.
أريد أن أمارس الجنس معها. خذ مؤخرتك إلى غرفة خلع الملابس. سأكون هناك بعد دقيقتين. من الأفضل أن تكون عارياً. رفع ريموس حاجب داكن أومأت المرأة وركضت إلى غرف تبديل الملابس.
رأيت قلت أربع جمل. تنهدت وقمت هذا لا يتحدث ، هذا أمر. مونولوج في أحسن الأحوال. لكي تكون محادثة حقيقية ، عليها أن تقول شيئًا في المقابل. ابتسم ريموس.
لماذا أريد أن أسمع ما ستقوله؟ أنا أفضل فمك مليء بالديكي. "وأشار إلى متجرد آخر دخل النادي. - لماذا لا تأخذ هذا؟ في غضون أشهر قليلة ، ستكون متزوجًا. لا مزيد من كس متجرد بالنسبة لك بعد ذلك. ضحك على نكتة خاصة به ، وهو يعلم أن الرجال الكبار يمكنهم فعل ما يريدون ، وصفقني على كتفي.
ضربت كتفي.
تعال ، استرخ قليلاً قبل أن تقابل لوكا غدًا. كان لديه وجهة نظر. قابلت نظرة المرأة وفعلت وقع لها. لقد ضاجعتها من قبل قلت واتسعت عيناه. كانوا متفاجئين دائمًا بتذكر أسمائهم ، لكنني لم أنس اسمًا أو أي شيء آخر نعم سيد فالكون؟ - لقد لحست شفتيها لأنها اعتقدت أن هذا هو ما أثارني. لقد وجدتها مزعجة أكثر من أي شيء آخر. إذا لم أكن أنوي مضاجعتها ، لما اتصلت. لم يكن هناك جدوى من محاولة استدراكي أكثر من ذلك. كان ريموس قد توجه بالفعل إلى غرف خلع الملابس. أمسكت بمعصمها ، وحملتها إلى الحمام وضاجعتها في الكشك. اشتكت ، لكنني علمت أنها مزيفة. كانت مبتلة حول قضيبي ، لكنها بالتأكيد لم تأت. لم يُظهر جسدها علامات النشوة الجنسية. كعاهرة ، اعتادت التظاهر بإسعاد زبائنها ، لكنني كرهت ذلك. استحوذت عليها بقوة ، وضاقت عيني وضاعت جنسها بشكل أسرع. الواقي الذكري في المرحاض وتركها واقفة هناك. *** قررت أنا ولوكا أن نلتقي في ناشفيل. كان هل تعلم ماذا يحدث للناس الذين يكذبون علي؟ وميض الخوف على وجهها. وصلت بيننا ، ونفضت بظرها ، وفي النهاية اضطرت إلى الاستسلام لي - كما كانوا يفعلون دائمًا - وجاءت. تابعتها بعد لحظات قليلة ، نزلت منها ، ولعبت أرضًا محايدة ، والتي كانت الخيار الأفضل لعقد اجتماع ثان ، مع الأخذ في الاعتبار أننا سنكون وحدنا. اعتبرني لوكا وأنا أسير باتجاهه في موقف السيارات المهجور لمجمع أفلام مهجور. مدت يدي ليصافحه. لقد أخذها ، ولدهشتي ، لم يحاول سحق يدي كما فعل بعض الناس عندما أرادوا التخويف. ربما كان يعلم أنه لم يكن لديه هذا التأثير علي قال بعيون ضيقة: "نلتقي مرة أخرى". آخر مرة لم نتحدث على انفراد. كنت أنت من هدد زوجتي لم أهددها ، اعترضت وجدت نقطة ضعف في إجراءاتك الأمنية ، ووجهها ريموس لك لمنعك من قتله. تصلب نظرة لوكا. لن تهدد زوجتي مرة أخرى. ربما كان شخص عادي يخاف منه ، لكني نظرت إليه ببرود ، وكان نبض قلبي هادئًا أبدًا.
تكتيكات التخويف لا تعمل معي. ليس لدي استعداد لأن يكون لهم تأثير علي. ليس لدي أي نية لتهديد زوجتك في المستقبل. أعتقد أن الهدنة بين فاميليا و كامورا هي الحل المنطقي لمشكلتنا مع اوتفيس ولكي تنجح الهدنة ، علينا أن نتفق على عدم تهديد أو قتل بعضنا البعض في الوقت الحالي. نظر لوكا إلي لبضع ثوان ، سخرية على وجهه. "هل هناك أي إخوة عاقلين من فالكون؟" ما هو تعريفك للعقل؟ - انا سألت. - المجتمع لا يعتبرك أو أنا عاقل. نحن مختلون عقليا لأننا نحب القتل. أم أنك تحاول أن تخبرني أنك تشعر بالذنب عندما تقوم بالتعذيب والقتل؟
هز لوكا كتفيه ربما نحن مختل عقليا ، لكنك وريمو يجعل معظم المجانين يبدون عاقليين
كنت أعرف ريمو وأنا كنت نتيجة نفس المحفز. تكيفت الحيوانات مع بيئتها إذا أرادت البقاء على قيد الحياة. لقد كانت عملية تطور حدثت أحيانًا على نطاق صغير داخل كائن واحد. تحول ريموس إلى عواطفه وأخرجها ونتيجة لذلك بالكاد كان يتحكم في غضبه لقد نجوة جسديا من خلال تخليص و تجريد نفسي تمامًا من المشاعر. لقد فضلت تكيفي معه. جعلت الحياة أكثر قابلية للتنبؤ. لم يكن آدامو قد ولد عندما أصبح ريموس وأنا الرجال الذين نحن عليه اليوم ، وكان سافيو في الثالثة من عمره فقط ، وكان أصغر من أن يفهم أو يتذكر. لم يشاركوا ميولاتي انا وريمو أنا قادر تمامًا على التصرف وفقًا لـ
معايير المجتمع ، إذا أردت وتريد أن تتزوج بالهدنة؟
قلت بصراحة: "هذا هو السبب الوحيد الذي يجعلني أفكر في الزواج". - الزواج حقا لا يخدم أي غرض آخر. لا أحتاج شريكة. لدي في إخواني وفابيانو. ولست بحاجة للزواج لتهدئة رغبتي الجنسية.
يوجد عدد كافٍ من النساء في لاس فيغاس لذلك. أطلق لوكا ضحكة قاتمة. "أنا أصدقك. - كان لدي انطباع أنك تؤيد الزواج بين عائلاتنا. - أنا لست مع ذلك ولكن كما قلت إنه الخيار المنطقي. يجب أن أفكر في فاميليا وعائلتي. لا أريدك الملعونو فالكون على ظهري. أفضل أن تجعل حياة كافالارو جحيماً. أملك خاصتي يدي ممتلئة براتفا. لا اريد التعامل معه.
حقيقة أنك قتلت سكوديري أكثر من غيرها الوحشية التي يمكن أن يأتي بها أي شخص هي مكافأة إضافي
ثم استقر. نظرًا لخلفيتك العائلية ، فإن قباطنتك ورؤسائك السفليين يؤيدون الاتحاد ، على ما أفترض.
إنهم يتبعون تقديري ، لكن الزيجات المدبرة تحظى بشعبية كبيرة في فاميليا ، بالطبع. لا تزال الزيجات المرتبة تحظى بشعبية حتى بين كامورا.
هل اخترت بالفعل امرأة لي؟ شد فم لوكا. - لن تكون مفاجأة إذا قلت أن معظم الرؤساء الفرعيين والنقباء لا يتوقون لإرسال إحدى بناتهم إلى كامورا اسم فالكون له سمعة معينة أنا قادر تمامًا على أداء واجباتي مع الزوج. يمكنني توفير الحماية ، وأكون أحد الوالدين ، و المال أيضا ليس مشكلة. قام لوكا بعمل وجه. - أنا لا أهتم بذلك. ما الذي اريد ان اعرفه
أنت تقرأ
الاخوة فالكون
Açãoنيمار فالكون عبقري ووحش. بصفته اليد اليمنى لكامورا كابو وشقيقه ، فإن افتقاره للمشاعر نعمة وليس نقمة - حتى يطلب منه شقيقه الزواج من أجل الكامورا لاس فيغاس . تم اختيار برونا فيتيلو، ابنة عم كابو دا فاميغليا في نيويورك، للزواج من نيمار فالكون لتجنب ال...