Peteفي صباح اليوم التالي ، استيقظت مبكرا. حتى الشمس لم تشرق بعد كانت الساعة السادسة خططت ان اتسلل من قصر العائلة الرئيسي في اسرع وقت ممكن قبل ان يستيقظ اصدقائي وخون نو سيكون الآمر مزعجا لو رآني أحدهم أغادر .
لقد بذلت قصارى جهدي كي لا أحدث الكثير من الضوضاء حتى لا أوقظ بورش اثناء مغادرتي لغرفتنا .
على طول الطريق إلى الباب الخلفي حيث اعتدت على إخراج نفسي ، كنت ألقي نظرة خاطفة أولاً على كل زاويه من زوايا الرواق قبل ان انعطف. حتى وجدت نفسي مثير للشك .
"يا!" احدهم لمس كتفي من الخلف لقد جفلت قبل أن أستدير .
"ماذا تفعل ؟" كان كين من بين كل الناس كان كين هو من أمسك بي عندما قبض علي هكذا جعلني أسترجع ذكريات اللحظة التي قبض علي فيها أثناء القيام بمهمة لـ خون كين .
لقد تم خطفي وتعذيبي وإذلالي أخذت بضع خطوات إلى الوراء، ووضع المزيد من المسافة بينه وبين نفسي .
"لدي يوم عطلة، لذا سأخرج الآن. هلا عذرتني؟ أنا ذاهب الآن ." ابتعدت عنه لم أكن أعرف السبب، لكنني شعرت بتوتر أكثر من المعتاد .
أنا لم أعرف حتى في أي جانب هو الآن لو كنت أعرف، لبحثت عن دليل وسلمته إلى خون كين. انتظرني فقط سأراقبك. ستكون دائماً على راداري .
ذهبت الى مستشفى العائلة لمقابلة الدكتور توب ذهبت إلى موظفة الإستقبال في ردهة المستشفى
"أنا هنا لمقابلة الدكتور توب " أخبرت السيدة ."هل قمت بتحديد موعد؟" سألت السيدة.
شهقت قبل أن أجيب "لا" لقد نسيت ذلك تماماً الدكتور توب أعطاني ملاحظة يطلب مني مقابلته في أقرب وقت ممكن أريتها الملاحظة التي حصلت عليها من الدكتور توب منذ يومين.
وبفضل خبرتي كحارس شخصي التي دامت ثلاث سنوات، تمكنت من التفكير ورد الفعل بسرعة. هذا قد لا يكون شيئا لبعض الناس، ولكن هو أمر كبير بالنسبة لي وأنا لا يمكن أن أترك اليوم يذهب هباء!السيدة دعت الدكتور توب. لم استطع سماع تفاصيل المحادثة، ولكن بدا لي انهما يتحدثان عن الرسالة التي اريتها لها.
يمكنك الذهاب لغرفته الآن إنه في نهاية الرواق " السيدة أرشدتني إلى الطريق فشكرتها وذهبت الى المكان المذكور .
"بيت، كنت أتوقع قدومك كيف حالك ؟ " سأل الدكتور توب بينما كان يؤشر نحو أريكة ليست بعيدة عن مكتب عمله .
لم يمض وقت طويل منذ أن أعطاني الملاحظة فأجبته حالما جلست على الأريكة " انا بخير ".
فأعطاني مجموعة من الاسئلة وطلب مني ان املأها بالاجوبة. بعد أن انتهيت من الإجابة، سلمتها له
بينما كان ينظر في إجاباتي، سألني بضعة أسئلة أخرى لا علاقة لها بالمرة لماذا جعلني آتي لمقابلته. أسئلة مثل "كيف جئت إلى هنا" و "هل أكلت الفطور". ثم شرع في الحديث عن المقهى القريب مع القهوة اللذيذة
أنت تقرأ
Leaving Behind
General Fictionيسافر بيت عبر الزمن إلى اليوم الذي التقى فيه بورش لأول مرة. تمنى أن يستقيل ويعيش حياته قبل أن يصبح حارسًا شخصيًا للعائلة الرئيسية ليدرك أن ذلك مستحيل. حاول ألا يغير أي شيء ليدرك أنه مستحيل أيضًا. علي الرغم من أن كل شيء هو نفسه كما كان من قبل ، إلا أ...