22. اللقاء 2

49 6 0
                                    

BETE

كانت هذه الأيام القليلة هادئة وسلمية. أعيش حياتي كحارس شخصي لخون نو. كالعادة، كنا نشاهد الدراما الكورية من بعد الظهر حتى المساء. في بعض الأحيان، في الليل، كنا نخرج إما إلى البار أو إلى مقهى خون نو المفضل لشراء القهوة والوجبات الخفيفة.

لم تتح لي الفرصة مطلقًا للخروج من نطاق رؤية خون نو وآرم وبول. كلما ذهبت، سأكون دائمًا برفقة آرم أو بول أو خون نو نفسه. كان هناك هذه المرة. كانت الساعة التاسعة مساءً. عندما حاولت التسلل من غرفة خون نو للحصول على بعض الهواء النقي، لكن تم القبض علي بسهولة.

"بيت! إلى أين أنت ذاهب؟!" كان خون نو يصرخ دائمًا، مما جعلني أجفل.

"أريد أن أخرج قليلاً... لأدخن." لقد اختلقت عذرًا، حيث قمت دون وعي بتقليد عذر آرم وبول الذي استخدموه في فترة ما بعد الظهر.

"أنت لم تعد تدخن بعد الآن. إذا كنت تريد أن تأكل، فقط أخبرني! دعنا نذهب إلى المقهى المفضل لدي." لم أكن أعرف كيف خرج بذلك، لكن نعم... خرجنا جميعًا في تلك الليلة. على الرغم من أنني لا أستطيع الابتعاد عنهم، إلا أن هذا أفضل. أشعر بهواء الليل وأتناول الطعام.

لقد كنت أنتظر أن يتم استدعائي من قبل خون كين لتكليفي بمهمة. لقد حان الوقت إذا لم أكن مخطئا. ومع ذلك، لم يخرج شيء. وأتساءل ما الذي تغير. أنا أيضًا لم أتواصل مع فيغاس منذ لقائنا في المعبد.

لقد كان يومًا هادئًا. كنت أتناول فطوري في المقهى. وحيد. دون أي إزعاج حتى لمحت عيني شخصين يقتربان مني. جلسوا على نفس الطاولة مثلي. التفاصيل

سمعت تلك الإشاعة٫ لا لم تكن مجرد إشاعة تاوان هنا في هذا القصر العائلة الرئيسية ". تكلم بول دون سابق انذار.

"كان هناك أيضًا تسرب للمعلومات حول العائلة الرئيسية، وتم القبض على الجاسوس". واصل ارم

لقد نجحوا في جذب انتباهي. "من؟" سألتهم.

"لم يصدروا أي بيان بعد وأبقوا الأمر سرا حتى يتأكدوا من حقيقة أن الشخص الذي قبضوا عليه هو الجاسوس حقا." أجاب ارم على سؤالي.

لذلك كانت مجرد إشاعة. واصلت تناول وجبة الإفطار. بدأ آرم وبول في التركيز على وجبة الإفطار أيضًا.

"أتساءل من هو الشخص الذي تم القبض عليه. هل لدى أي منكم أي فكرة؟" سألنا بول أثناء مضغ طعامه. هززنا أنا وارم رؤوسنا نفياً.

ثم فجأه اصابتنا لحظة ادراك. توقف ثلاثتنا عن الأكل ونظرنا إلى بعضنا البعض. ندرس تعبيرات بعضنا البعض، ونتساءل عما إذا كان لدينا نفس التفكير. لقد توقفنا لحظة صمت للتفكير مليًا قبل التفوه بأي تصريح يمكن أن يسبب لنا المتاعب. لا أحد منا يجرؤ على تقديم أي تكهنات.

"أين بورش؟" وأخيرا، كسر بول الصمت.

"لم أره منذ الأمس." أجاب ارم.

Leaving  Behindحيث تعيش القصص. اكتشف الآن