5. ليلة المزاد

547 32 4
                                    


VEGAS

اللعنة عليك خون لقد تخلصت من كل الحراس الذين كانوا يحاولون تحيتي بينما أجد طريقي للخروج من هذا القصر فذهبت مباشرة الى دراجتي النارية وذهبت عائدا الى قصر العائلة القاصر .

لا أستطيع أن أصدق أنني كنت أذل أمام بورش وخاصة أمام ذلك الوغد كين ظهر خون من العدم وضرب رأسي بإستخدام صينية طعام أيضاً، ذلك الحارس الشخصي بيت! أستطيع أن أراه بوضوح يكبت ضحكته .

ذهبت مباشرة إلى غرفتي عندما وصلت إلى القصر. لقد سحبت معظم الأغراض الموجوده على مكتبي رميت الأشياء التي تركت على المكتب أسفل إلى الأرض. وصلت يدي إلى مزهرية وكنت على وشك رميها على الأرض عندما أدركت أن هناك شيئا ما حدث مع ذلك الحارس ‏ الشخصي .

"كان من الواضح أنه هو لكنه استمر في الإنكار لماذا؟" لقد تسائلت أكان ذلك يعني أن خون و كين لم يعلما أنه كان يقابل الدكتور توب من أجل... أنا لا أعرف للعلاج أو أي شيء آخر ، ولكن يبدو جديا بالنظر كيف الدكتور توب جعلني أنتظر حتى ينتهوا. رأيته في الحديقة بالقرب من المستشفى بعد أن انتهيت من مقابلة الدكتور توب. جلس على مقعد وحيد، يبدو ‏مضطربًا .

ذهبت إلى قصر العائلة الرئيسية في اليوم التالي لأرسل بعض الوثائق. وكان ذلك عندما رأيته مرة أخرى على مقعد في الحديقة وحده . أنا كنت متأكد جداً انه هو كَانَ وقت غدائه. لقد ظل يراقب ساعته لقد انحرفت لو كان ينتظر شخص ما، لكنه استدار هو فقط جالس هناك، ينتظر مرور بعض الوقت قبل أن يتوجه إلى غرفة الطعام لتناول الغداء. كان ذلك عندما دخلت الغرفة فقط لأعبث معهم .

********

أخيراً جاءت ليلة المزاد كنت أعد نفسي للفوز بالجائزة التي كان كين والعائلة الرئيسية ينتظرونها لقد شاهدت كين وهو ينزل الدرج مع حراسه الشخصيين كلا بورش و بيت كانا هنا أيضاً فابتسمت وأنا اراقبهما ينفصلان ويذهبان الى مكانهما الخاص ‏.

كين حصل على مقعده الخاص ليس ببعيد عني ادركت
انه كان ينظر الى بورش مما جعلني اسخر منه واضح جداً، لم يستطع إخفاء أي شيء المزاد بدأ بعد دقائق قليلة وأنا خسرت أمام كين لا يهم ذلك، لم أحتج حتى للفوز بتلك الجائزة على الرغم من أن كبريائي قد تأذى قليلاً .

مشیت بالقرب من بورش وهمست له بشيء أخبرته أنني أود أن أريه مطبخ الحانة لقد تبعني من دون أن يشك على الإطلاق حتى أنه شعر بالإثارة لانه كان نادلاً قبل أن يصبح الحارس الشخصي الرئيسي العائلة الرئيسي. عندما شتتت انتباه بورش للخروج من المنطقة المحددة له، لم تتوقف عيني عن النظر إلى بيت والحارسين الشخصيين الذين عينتهم في مهمة خاصة .

بعد فترة قصيرة، يمكنني أن أرى بيت مذعور عندما أدرك أن بورش قد رحل لقد ابتسمت عندما ابتلع الطعم و غادر منطقته ليبحث عن بورش عذرت نفسي من بورش .

كان بيت بارعاً في عمله أود أن أقول، جيد جدا. إستمر بتذكير بورش ألا يشرب أو يأكل أي شيء كما لو كان يعرف خطتي الأصلية على أية حال، ذلك كان إهمالاً منه للإعتقاد بأنني كنتُ أترصد بورش. حسنا ... لقد خططت في البداية لتخدير بورش من خلال شراب حتى في غرفة الطعام قبل بضعة أيام غريزة الحارس الشخصي، على ما أعتقد؟ لا أعرف لماذا، لكن بيت لا ينفك يغضبني شعرت أني بحاجة لأعطيه درساً.

نظرت إليه من النافذة كان مستلقياً على السرير لا يزال فاقداً للوعي بعد أن أجبره رجالي على استنشاق الكلوروفورم أستطيع أن أرى حركة صدره يتحرك صعودا وهبوطا

اقتربت من السرير وجلست عليه بجانب الحارس عندما أمعنت النظر في وجهه، أدركت كم هو جميل. لقد داعبت خده مما جعله يجفل أستطيع أن أرى بضع قطرات من العرق على جبهته بحثت عن منديلي وبينما امسحهم، ‏
فتح بيت عينيه ببطء.

"فيغاس ؟ هل هذا انت ؟" سألني بينما بدأت دموعه تنهمر من عينيه. كانت هناك ابتسامة خافتة على شفتيه كنت مصدومة من الطريقة التي عاملني بها بدون 'خون'، لكنني تركت ذلك. بدا ناعماً وطبيعياً جداً لأكون صادقاً، لقد أعجبني ذلك نوعاً ما .

ساعدته بدعم ظهره بينما كان يحاول رفع جسده من الاستلقاء إلى الجلوس. "أنت حي" فبدأت ابتسامته الباهتة تتلاشى عندما بدأت دموعه تتساقط. "ظننتك ..." لم يستطع أن ينهي حيث بدأ في التنفس .

"بيت تنفس ببطء." حاولت أن أعلمه كيف يتحكم بتنفسه لم يفلح الأمر عانقته بشدة لمحاولة مساعدته لتهدئة نفسه. اللعنة ماذا كنت أفعل؟ أنا عملياً إختطفته من أين ! حصلت على الثقه أنني استطيع تهدئته .

وأخيرا، غطيت فمه بيدي اليسرى فيما كانت يدي اليمنى لا تزال تدعم ظهره. لقد تعلمت هذا من قبل عندما كنت في الصف وهذا لرفع مستوى ثاني أكسيد الكربون في الدم لأن فرط التنفس يمكن أن يسبب انخفاض مستوى ثاني أكسيد الكربون في الدم. إذا لم أفعل هذا، قد يفقد وعيه مرة أخرى .

لم تكن هذه خطتي ، خططت لإخافة بيت و اسبب الفزع بين العائلة الرئيسية لماذا انتهى بي الأمر بمساعدته الآن؟ عندما بدأ تنفس بيت يتباطأ، أبعدت ببطء يدي التي غطت فمه.

"بيت" الباب فُتح بالقوة وهرع كين وبعض حراسه الشخصيين إلى الغرفة "ما الذي تفعله بحق الجحيم؟" بورش أبعدتني عن بيت كين وعدد قليل من حراسه الشخصيين يقفون أمامي، يبعدونني عن بيت والحارسين الشخصيين الآخرين الذين كانوا يساعدونه على الأقل استطعت أن أسبب الهلع بين أفراد العائلة الرئيسيين .

كين ظهر أمامي. كان يراقب حراسه يساعدون بيت على الهدوء "لقد أنقذته للتو، أتعلم؟" قلت بينما كنت مبتسما تحول انتباه كين نحوي.

"لقد اكتفيت من هرائك إن لمست حراسي مرة أخرى، ستفقد رأسك " كين هددني شاهدتهم وهم يأخذون بيت خارج الغرفة قبل أن يرحل كين والحراس الآخرون ‏.

كان يجب أن أغضب لكنني ظللت أتساءل عن بيت أنا متأكد أنه كان يعاني من نوبة هلع ألهذا قابل الدكتور توب؟ و الطريقة التي دعاني بها 'فيغاس' طبيعية جداً الآن أيضا ... لماذا بدا سعيدًا وقلقًا في نفس الوقت بينما كان ينظر إلي ؟ مشاعره الحقيقية لا تزال تعبث برأسي .

.......

تجاهلوا الاخطاء

Leaving  Behindحيث تعيش القصص. اكتشف الآن