PETEابتعدت بهدوء عن فيغاس رغم أنني أشعر وكأنني قطة على طوب ساخن. أستطيع أن أرى بوضوح أنهم يشتبهون بي بالطريقة التي كانوا ينظرون بها إلي. كل من خون غون وفيغاس.
لا أعرف ما الذي قد يعرفه ، لكن الطريقة التي نظر بها إلي تجعلني أشعر بالقلق. ربما كان يظن أنني أعرف الكثير بناءً على الحادثة الأخيرة بينما في الحقيقة ، لم أكن أعرف سوى أجزاء منها.
الاحتمال الوحيد الذي يمكنني التفكير فيه هو أن فيغاس أخبر والده عن شكوكه حولي. يتوق هذا فيغاس إلى اعتراف والده وهو سيفعل أي شيء للحصول عليه.
كدت أنسى مدى تلاعبه كونه لطيفًا معي أفضل من أن يكون حقيقة، يجب أن تكون هناك بعض الدوافع وراء ذلك.
كيف يمكنني أن أجرؤ على التفكير في أنه قد يهتم وهذا هو السبب في أنه كان لطيفًا معي. خاصة عندما كان الذي انجذب إليها منذ البداية من الحياة الأخرى هو بورش.
كنت مهمل جدا كيف يمكنني الوثوق به بشكل أعمى فقط لأن فيغاس من العالم الآخر أخبرني أنه بحاجة إلي وأحبني؟
قبل العودة إلى جناح خون نو ، دخلت إلى غرفة نومي. لا أعرف لماذا ، لكن كان لدي شعور سيء أتجاه شيء ما وأردت فقط التحقق من شيء ما.
لقد بحثت عن دفتر الملاحظات الذي كتبت فيه كل المعلومات ونظريتي حول ما كان يحدث في هذه العائلة. أحتاج إلى حمايته بأي ثمن. أحتاج إلى التأكد من عدم تمكن أي شخص من معرفة ذلك.لماذا؟ لأنه لو عثر عليه آخرون، سأعتبر بالتأكيد خائناً. كيف لي أن أعرف الكثير عن هذا؟ كان يجب أن أكون أكثر حذراً قبل أن أقرر كتابة كل هذه المعلومات لم يكن من الجيد معرفة ذلك هذه يمكن أن تكون دليلا قويا ضدي وأنا لا أستطيع حتى أن أشرح من أين جاءت كل هذه المعلومات.
بصرف النظر عن ذلك ، فإن المعلومات الواردة في هذا قد أشعلت فتيل الحرب بين العائلة الرئيسية والعائلة الثانوية.
سيؤدي هذا فقط إلى تسريع موت فيغاس في الوقت الحالي ، ربما كان الشخص الوحيد الذي ربما رأى دفتر الملاحظات إلى جانب بورش على الارجح فيغاس كان ذلك خلال اليلة التي كنت أراقبه فيها أنا متأكد أنه رأى الدفتر في ذلك الوقت ألا انه لا يعرف المحتويات لكن يجب أن أكون حذراً.اعترفت بأنني كنت مهملًا جدًا من خلال الالتفاف حول إحضار ما يمكن استخدامه ضدي. على الرغم من أنني مجرد حارس شخصي ، إلا أنه لا يزال يتعين علي أن أبقى حذرًا.
عندما لمست كفي غطاء دفتر الملاحظات وبمجرد أن رأته عيناي ، تنهدت ، وشعرت بالراحة. الحمد لله ، لا يزال هنا."بيت" ظهر فيغاس فجأة عند باب الغرفة الذي كان مفتوحاً على مصراعه مشيت نحو الباب محاولاً إغلاقه لا أريد أن أراه أنا لا أريد أن أسمع أي شئ منه أنا لست مستعدة لمواجهته لا أريده أن يقترب مني.
أنت تقرأ
Leaving Behind
Ficção Geralيسافر بيت عبر الزمن إلى اليوم الذي التقى فيه بورش لأول مرة. تمنى أن يستقيل ويعيش حياته قبل أن يصبح حارسًا شخصيًا للعائلة الرئيسية ليدرك أن ذلك مستحيل. حاول ألا يغير أي شيء ليدرك أنه مستحيل أيضًا. علي الرغم من أن كل شيء هو نفسه كما كان من قبل ، إلا أ...