20. البيدق

311 20 12
                                    


PETE

أتساءل عما إذا كنت قد فعلت الشيء الصحيح بإخباره عن السفر عبر الزمن وحقيقة أنه سيموت. أعني... بالطبع الجميع سيموتون، لكن لن يتعرض الجميع لموت غير طبيعي من المحتمل أن يكون أكثر وعياً بمحيطه من خلال معرفة هذه الحقيقة.

بعد تناول أطباقي المفضلة في مطعمي المفضل، أرسلني فيغاس إلى المنزل مع نوب كسائق. طلبت منهم أن يوصلوني إلى المتجر الذي يقع على بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من قصر العائلة الرئيسي.

عندما وصلنا إلى المتجر ، كنت أفكر إذا كان علي أن أقول شيئًا لفيغاس من شأنه أن يجعله سعيدًا بعض الشيء... أو يشعر بالاشمئزاز. ولكن... نوب هنا.

نظرت إلى نوب عدة مرات لأرى ما إذا كان انتباهه موجهًا نحونا في الخلف أو في أي مكان آخر.

خمنت أن فيغاس لاحظ تصرفاتي، لذا أخبرني بمدى ثقته في نوب ويجب أن أثق به أيضًا. حسناً. منذ أن قلت ذلك.

"وداعا، فيغاس." لقد ودعته، وتركت 'خون' خلفي عمدًا. بدا مذهولاً، فنزلت من السيارة على الفور، دون أن أنتظر رده. مشيت باتجاه قصر العائلة الرئيسي دون النظر إلى الخلف .

لقد دخلت باستخدام نفس الباب الذي استخدمته للخروج. مباشرة بعد دخولي القصر، ناداني أحدهم من الخلف وفاجأني .

"هل كنت بالخارج؟ اعتقدت أنك مريض." كان كين. لماذا كان هو دائمًا من يمسك بي وأنا أفعل أي شيء متلبسًا.

"نعم. أريد فقط الحصول على بعض الهواء النقي." لقد قدمت عذراً.

"في السيارة؟"

اللعنة هل رآني في وقت سابق.؟

"ماذا؟" سألته ببراءة وأنا أحاول التفكير في أي سيناريوهات عقلانية أخرى للرد عليه.

"لقد رأيتك تنزل من سيارة باهظة الثمن لمن تلك السيارة؟" تقدم للأمام ليقترب مني. "أليس هذا...

"بيت!!!!!" جاء صوت خون نو من العدم، وهو ينادي باسمي مما جعل كين يتراجع إلى الوراء بعد سماعه. لقد تنهدت بأرتياح. كدت أنسى كيف أتنفس بسبب كين ،أنقذني خون نو مرة أخرى.

ظهر خون نو من العدم مع ارم وبول يتبعونه من الخلف. يبدو أن آرم و بول مندهشين لرؤيتي

لقد سحبني خون نو بالقرب منه. "بيت، لقد أخبرتني أنك ستخرج لفترة قصيرة فقط، لكنها كانت للأبد!"

ثم تحول انتباهه إلى كين الذي كان واقفاً هناك، متحيراً. "ماذا تفعل هنا ؟" خون نو سأل كين. لم يهتم حقاً برد كين.

حتى قبل أن يجيب كين تابع خون نو "اذهب أنت".

ينحني كين قليلاً لخون نو قبل أن يغادر المكان. نظرت إلى خون نو، في حيرة من أمري بما حدث للتو. لا أتذكر أنني أخبرت أحداً عن مغادرتي القصر اليوم. نظرت إلى خون نو في تفاجأ. اتسعت عيناي هل هو من العالم الآخر أيضاً؟ مسافر مثلي؟!

Leaving  Behindحيث تعيش القصص. اكتشف الآن