19. انانية

539 27 18
                                    


VEGAS

لقد كان الأمر جنونيًا، لكن ما أخبرني به بيت جعل كل ما فعله منطقيًا... على الرغم من أنه لا يزال غير منطقي. السفر عبر الزمن، عالمان مختلفان، عالمان متوازيان. فمن ذا العقل السليم الذي يؤمن بكل هذا.؟

لقد ظللنا صامتين لأكثر من 10 دقائق. كنت لا أزال أحاول فهم ما قاله لي بيت للتو وأستطيع الشعور بعدم ارتياح بيت طوال الوقت الذي قضيته في التفكير.

"أعتقد أنه من الأفضل أن أذهب فقط." أراد بيت أن يذهب بعيداً، لكنني أوقفته.

لا. ابقى ". أمسكت يده، وأخبرته أن يبقى.

"ما الفائدة؟ أنت حتى لا تثق بي." بدا بيت محبطًا. لا بد أنه كان من الصعب عليه أن يقرر أن يخبرني عن موضوع السفر عبر الزمن.

"أنا أحاول" حاولت إقناع بيت "سأعيدك لقصر العائلة الرئيسي " عرضتُ عليه لانه لايزال يبدو متوتراً.

"يمكنني العودة بمفردي." لقد عبس وتجنب الاتصال بالاعين. هذا لطيف. ومع ذلك... بدت بشرته شاحبة أكثر من المعتاد. لا بد أنه لم يكن بصحة جيدة بعد.

"أنت لست بخير." أردت مواساته، لكنني علمت أنني أخطأت عندما غيّر بيت تعبيره. نظر إلي بأعينه المحبطة. لقد أطلقت تنهيدة صغيرة. أي خطأ ارتكبت؟

"إذن أنت تعتقد أنني مجنون؟" سألني بيت بنبرة اتهام. لقد حيرني سؤاله. لم أقصد ذلك أبداً فكيف يمكن أن يخرج بهذا الاستنتاج.؟

"لا. ليس هذا ما قصدته. لقد كنت مريضًا حتى الأمس. وأنا..." توقفت عن الكلام. لم أكن أعتقد أنه سوف يستمع لي. لقد كان مليئًا بالمشاعر والعواطف، لذا قد لا يكون هذا هو الوقت المناسب للتفكير معه.

"ماذا تريد أن تأكل ؟ سأخذك إلى أي مطعم تريده .". أحاول الهاءه عن طريق طرح موضوع آخر كنت أجرب حظي فقط، لم أكن أعرف أنه سينجح.

"أي شئ؟" طلب مني ضمان لكلامي. أومأت. لقد وضع  أوسع ابتسامة رأيتها في حياتي. لا بد أنه لم يأكل أي شيء بعد. لقد كان هنا منذ الصباح وحان وقت الغداء تقريبًا. يجب أن يكون جائعا.

أراد أن يذهب لتناول الطعام في مطعم
-كاري هاوس.- قبل أن نذهب إلى المطعم، طلبت من نوب أن يعيد ماكاو إلى قصر العائلة الصغير على الرغم من أنه كان يتذمر دون توقف، ويريد الانضمام إلي أنا وبيت حتى نزل من السيارة. لم أكن أريد أن يقاطع ماكاو محادثتنا.

شاهدت بيت بينما يبتلع الدجاج بالكاري مع الأرز. وبدا راضيا ومستمتعًا. لم أكن أعلم أنه سيكون من السهل تحسين مزاجه. "تناول الطعام ببطء وإلا ستختنق."

"لن أفعل، لا تقلق." أجاب بيت. لقد طلبت نفس الطعام مثل بيت وندمت من اللقمة الأولى. لقد كان حارًا جدًا ولا أستطيع التعامل معه. تطوع بيت ليأكل خاصتي كنت مندهشًا جدا من شهيته الكبيره.

Leaving  Behindحيث تعيش القصص. اكتشف الآن