8. المهمة

491 29 6
                                    


PETE

تم اختطاف خون كين وبورش بينما كانوا في منزل بورش وضاعا في الغابة. ونتيجة لذلك الحادث، أصيب خون كين بجروح.
للأسف، لم أشارك في عملية البحث والإنقاذ في الحياة الأخرى، لذلك لم تكن لدي تفاصيل كثيرة عن ذلك.
لم أكن أعرف حتى عن مكان خون كين و بورش أين تم العثور عليهم الشيء الوحيد الذي أعرفه أنهما تم ايجادهم بين المنحدرين فقررت ان ابقي خارج الموضوع لأنني متأكد جدا انه لن يحدث اسوأ من ذلك .

شيء واحد أعرفه هو أن دون كان المشتبه به الرئيسي وراء الجريمة ،بورش آرم ، بيغ وأنا ذهبنا متخفيين للقبض على دون على أية حال، إستطعنا فقط القبض على واحد من تابعيه في الواقع، فيغاس هو من قبض عليه استجوبناه لكن لم يخرج شيء من فمه .

تولى فيغاس عملية الإستجواب و جعل ذلك الرجل يتحدث لقد سمعت عنه فقط، لكن تلك كانت المرة الأولى التي أرى فيها أساليبه الشنيعة وبعد بضعة أشهر، كان علي تذوقها بنفسي. لم تكن ذكرى سعيدة على الإطلاق .

كنت أحاول أن أنكر كل هذا لكن تعرضي للاختطاف أثر علي في هذه الحياة.
أنا أحبه، لكن هذا لا يمكن ان يغير حقيقة أنه تعرضت مرة للتعذيب والإذلال بطريقة التي لا ينبغي لأحد أن يختبرها كان الآمر مريعاً ‏.

كانت تلك الليلة التي تم فيها إختطاف خون كين و بورش كنت أراقبه كما أمرني خون كين على الرغم من أن عقلي كان في مكان آخر لا يمكنني التوقف عن القلق بشأن كليهما، خون كين و بورش، لكن لم يكن هناك شيء  يمكنني القياب به بدون أن أبدو مريباً.

قررت التركيز على الحدث الأكبر ايقاف الحرب بين العائلة الرئيسية والعائلة الثانوية لا اريد أن أكون  جاسوسًا أو خائن .

خون كين أمرني أنا و بول بمتابعة فيغاس لنرى إن كان بإمكاننا الحصول على أي دليل أو دليل حول الأمور الغير قانونيه التي كانت تجري داخل العائلة.
كنت أنتظر في السيارة بينما ذهب فيغاس و ماكاو لتناول الطعام في مطعم ‏قريب .

كان بول نائماً في مقعد السائق اثناء الانتظار، قررت ان اخرج دفتر ملاحظاتي قمت بتشغيل ضوء سقف السيارة لأحصل على رؤية ‏أفضل .

بقدر ما أعرف الحرب حدثت بسبب أم بورش التي كانت في الواقع لا تزال على قيد الحياة، ولكن تحت يد خون کورن تلقی خون غون المعلومات من كين. لقد خان العائلة الرئيسية المشكلة كانت أنني لم أعرف متى بدأ العمل مع العائلة القاصرة .

من هذه الملاحظات، أستطيع أن أقول أنني لا أعرف شيئا. وضعت جبهتي على لوحة القيادة .
"أنا لا أمزح عندما قلت أن أبناء عمومتي لن يعيشوا حياة طويلة" لقد تفاجأتُ على الرغم من معرفتي بقدومه نظرت إليه بينما كنت أخفي دفتر الملاحظات "صديقك مقرف" فيغاس اختلس النظر .

"أعرف" قُلتُ، وأنا أنظر إلى بول بينما أجبرت على الضحك.

"خذ." سلمني كيس.

Leaving  Behindحيث تعيش القصص. اكتشف الآن