12. قصر العائلة الصغرى

431 28 2
                                    


PETE

تم تعييني أنا وبورش في قصر العائلة الصغير. ذهبنا إلى هناك لمعرفة المزيد عن عائلة دون. سنناقش أيضًا استراتيجيات مصادرة الأسلحة النارية والبضائع الأخرى من البائع الذي كان من المفترض أن تتعامل معه عائلة دون.

سنأخذ مكان البائع لنقابل خون دون مكان الإجتماع هو أكبر مستودع لعائلة دون. كان يعرف باسم أكبر مكان عمليات عائلة دون حيث حصلوا على معظم دخلهم. سنسيطر على المكان ونقبض على خون دون وننهي إرث العائلة. ‏

رحب بنا فيغاس أمام قصر العائلة القاصر. "مرحبا بكم في قصر الأسرة القاصر". قال بابتسامة ، على الرغم من أنها تلاشت في نفس الثانية التي رآني فيها أمشي خلف بورش و ارم. حدق بي بعدم تصديق .

"شكرا لك، خون فيغاس" شكرناه أنا وبورش وارم و تبعناه إلى القصر بينما كان يشرح المعنى وراء تصميم القصر الفريد. لاحظت كيف كانت عيناه تنظر الي باستمرار،ولكنني استمر في تجاهلة.

لقد تبعناه حتى وصلنا الى السلالم المرتبطة بفناء كبير. توقف وأدار جسده وواجهنا "هل أنتم جائعون؟" سألني ناظراً إلي مباشرة بدلاً من الإجابة، نظرت إلى بورش و أرم ثلاثتنا ننظر إلى بعضنا البعض وأخيرا أجاب بورش
"نعم"

ابتسم فيغاس بينما أومأ مرة واحدة. أحضرنا إلى وسط الفناء حيث تم إعداد طاولة طعام ضخمة مع مجموعة متنوعة من الأطباق.
كان هناك حوالي 20 شخصًا من بينهم خون غون وماكاو. كانوا جالسين هناك ، يستمتعون بالأطباق التي يتم تقديمها.

اختار فيغاس كرسيًا في الجانب الأيسر من ماكاو للجلوس عليه. سحب الكرسي الذي على يساره بينما كان ينظر إلي. تجاهلته ووضعت يدي على أبعد كرسي عنه ، ولكن الأقرب ألي. كان هناك مقعدين فارغين بيننا ثم جلس عليهما لاحقًا بورش وآرم.

كنت مشغولاً جداً بالإنضمام إلى محادثتهم عيناي كانت تتجول وتنظر إلى كل واحد منهم كان يجلس على طاولة الطعام. توقفت عيناي عند الحارس الشخصي للعائلة القاصر الذي كان يجلس بجانبي.
لقد نظر إلي بدون أن يرمش ما خطبه ؟ ما الذي جعله ينظر إلي هكذا.

ربّت ارم على كتفي عدة مرات ، مما جذب انتباهي. التفت إليه. "لماذا ينظر إليك؟" سأل.

"كيف لي أن أعرف ذلك؟" أجبت على سؤاله بسؤال آخر ، من الواضح أنني منزعج من الموقف الذي أنا فيه الآن

"أعتقد أنه مهتم بك" ارم همس لي لقد لمحت الحارس الشخصي للعائلة القاصر لثانية قبل أن أدرك أن فيغاس كان ينظر أيضاً إلى الحارس الشخصي المذكور ‏ بعينيه الشرستين.

بعد الانتهاء من الأكل وبعد الجلوس قليلاً، رافقنا فيغاس إلى غرفنا تشاركت في الغرفة مع بورش بينما آرم سيعود لقصر العائلة الرئيسية لتجهيز بعض المعدات التي يمكن أن تكون مفيدة لهذه المهمة.

Leaving  Behindحيث تعيش القصص. اكتشف الآن