21. اللقاء

431 20 4
                                    


VEGAS

"وداعا، فيغاس." لقد ناداني حقًا بـ 'فيغاس'. أعرف أن هذه ليست المرة الأولى له، ولكن للمرة الأولى، يناديني عمدًا بـ 'فيغاس' فقط. أعترف أنني كنت غاضبًا بعض الشيء عندما طلب من نوب عدم إيصاله إلى امام قصر العائلة الرئيسية.

ألا ينبغي أن يكون فخوراً عندما أوصله إلى المنزل بنفسي، الابن الأول للعائلة الصغيرى؟ أم أنه محرج؟ لأنني ابن العائلة الصغيرى وليس العائلة الرئيسية. دون أن أدرك ذلك، أحكمت قبضتي بإحكام، وأكبت غضبي.

"خذني إلى المستودع." بدلاً من العودة إلى المنزل، قررت الذهاب إلى المستودع الذي كنت أستخدمه كقاعدة سرية للعمل خلف والدي أو اقرار العائلة الرئيسية.

من الخارج، بدا  وكأنه مستودع عادي نحتفظ فيه ببضائعنا لبيعها لعائلات المافيا الأخرى. هنا في هذا المستودع أحتفظ بأدلة الاختلاس التي حدثت داخل هذه العائلة لفترة طويلة. فليكن عن العائلة الصغيرى

أو العائلة الرئيسية. لم يكن بيت مخطئًا عندما قال إنه يحتاجني للحصول على معلومات.

أقضي وقتي في المكتب السري في المستودع كلما أردت أن أكون وحدي أو كلما أفكر في شيء اليوم هو  واحد من تلك الأيام قصة بيت تزعجني.

ليست حقيقة أنني سأموت قريبًا هي ما يضايقني. نحن دائمًا معرضون لخطر الموت، أثناء العمل في هذا النوع من الأعمال، في عالم المافيا هذا. هذا أمر بديهي. حقيقة أن الحرب بين العائلات الرئيسية والثانوية هي التي كانت تزعجني.

كانت كل من العائلات الرئيسية والثانوية دائمًا على وشك الحرب، لكن ذلك لم يحدث أبدًا. وذلك لأن كلتا العائلتين تعرفان أن السبب الوحيد لاستمرار اعتبار كلتا العائلتين واحدة من أكبر عائلات المافيا هو حقيقة أن كلا العائلتين لا يزال بإمكانهما العمل معًا في 'انسجام'.

على الأقل هذا ما كان معروفاً بين عائلات المافيا  وبمجرد أن ينكسر، سيكون من الأسهل لعائلات المافيا الأصغر أن تنهض. لذا أتساءل ما الذي يمكن أن يكون سبب اندلاع الحرب. هناك شيء فاتني، لكنني أتساءل ما هو. هل له علاقة بـ بورش ؟

فجأه رن هاتفي لقد كان نوب أجبت على مكالمته بعد . الرنة الثالثة "الفأر أكل الطعم لقد دخل تاوان العش." أعطاني نوب الرسالة التي كان ينوي إعطائي إياها مباشرة بعد أن أجبت على المكالمة "جيد" لقد أنهيت المكالمة الآن، كل ما علي فعله هو الإنتظار .

******

كنت في مكتبي في قصر العائلة القاصرة، أراجع كل المقالات القديمة التي وجدتها قد تكون ذات صلة بما كان يجري بين العائلات الرئيسية والقاصرة. كانت عائلة تيرابانياكول واحدة من أقوى العائلات من بين أشهر ثلاث عائلات مافيا. الآخران هما 'أنوراك' و 'ريثرونغ'

Leaving  Behindحيث تعيش القصص. اكتشف الآن