25. استجواب

84 8 0
                                    


VEGAS

"أنا بخير، بحق الاله! ألا يمكنك السماح لي بالعودة؟" بيت غاضب حقا. لقد كان على هذه الحال منذ أن وصلنا إلى مستشفى العائلة.

لا، في الواقع، لقد كان هكذا منذ أن علم أننا سنأخذه إلى المستشفى بدلاً من العودة إلى قصر العائلة الرئيسي.

بمجرد وصولنا إلى المستشفى، طلبت شخصيًا أن أحصل على غرفة يستخدمها عادةً أحد أفراد العائلة. بدت موظفة الاستقبال مرتبكة بعض الشيء، لكنها أعطتها على أية حال. إنه طلب شخصي من الابن الأول لعائلة ثيرابانياكول الصغرى. كيف يمكنها أن ترفض ذلك؟

كنت أقف بالقرب من سرير بيت. أدرت رأسي ونظرت إلى باب الغرفة. "أين دكتور توب بحق الجحيم؟ لقد قال أنه سيأتي خلال 10 دقائق." لقد تجاهلته.

"خون نو!" انتحب بيت. لقد غير هدفه إلى خون، الذي كان يجلس على الأريكة في الجانب الآخر من الغرفة بدلاً مني منذ أن تجاهلت طلبه لساعات.

نظرت إلى خون، وأتساءل كيف سيكون رد فعله. لقد هرع إلى المستشفى بمجرد أن علم بإحضار بيت إلى هنا، وكان هادئًا طوال الوقت أيضًا. أعتقد أن هذا هي أطول مده قضيناه في نفس الغرفة دون جدال.

"هذه المرة... فقط استمع إليه." وأشار إلي دون أن ينظر إلي. نظر بيت إلى خون وهو غير مصدق.

"لا تنظر إلي بهذه الطريقة! أنا رئيسك." رفع خون صوته. ثم يتجنب النظر إلى عيون بيت. أنا أكرهه، ولكن لا ازال.. سعيد لأن بيت تحت رعايته.

استدرت أنا وخون وبيت لننظر إلى الباب الذي فتحه شخص ما. كان الدكتور توب. اعتذر عن تأخره وسار على الفور نحو بيت للتحقق من حالته.

"أنا بخير. يمكنني العودة الآن." قام بيت بتشخيص نفسه بنفسه بينما يقوم الطبيب الحقيقي بفحصه. عيناه مليئة بالأمل بينما أنا، من ناحية أخرى، آمل أن يطلب الدكتور توب على الأقل من بيت البقاء والراحة.

"صحيح. أنت..." لم يتمكن الدكتور توب من إنهاء جملته عندما قاطعه خون.

"...لست في حالة جيدة للعودة إلى العمل!" رفع خون صوته. "لا أريدك أن تعمل معي في هذه الحالة." نظر خون إلى بيت من رأسه إلى أخمص قدميه.

"كيف يمكن لشخص تم اختطافه للتو أن ينقذني من الاختطاف؟ آمرك بالبقاء هنا بهدوء." وأضاف وهو مزعج ومتسلط. ومع ذلك، لا يسعني إلا أن أعتقد أن خون لديه سبب آخر لسلوكه.

مباشرة بعد أن أنهى خون كلماته، دخل كين وبورش إلى الغرفة. نظر كلاهما إلى بيت بتعابير مختلفة. نظر إليه كين بعدم يقين بينما نظرت إليه بورشه بقلق.

"هناك شيء أريد أن أتحدث معك بشأنه. لكن يجب أن أطلب من الآخرين المغادرة." قال كين لبيت. نظر إلي الدكتور توب وخون أنا أستطيع أن أرى نظرته المشوشة بينما هو ينظر إلي.

Leaving  Behindحيث تعيش القصص. اكتشف الآن