15. بيت

512 30 4
                                    


VEGAS

بيت لا ينصت أبداً عندما رأيته يخرج من سيارة العائلة الرئيسية مع بورش وآرم، لم أستطع السيطرة على تعابيري اختفت ابتسامتي لثانية، من خلال جولة القصر حتى بعد الجلسة المناقشة لانتهاء المهمة، كان يتجنبني باستمرار.لم تسنح لي الفرصة لأتحدث معه على الأطلاق.

أثناء الغداء ، على الرغم من أنني أعطيته إشارة للجلوس بجواري ، فقد اختار الجلوس على أبعد كرسي فارغ من مكان جلوسي. بينما كنا نتحدث جميعًا ، يمكنني أن أرى كيف كان بيت مشتتًا. لم يكن في حالة مزاجية للمشاركة في حديثنا. بالكاد يأكل أيضا. استمر في اللعب بالطعام باستخدام الشوكة في يده اليسرى.

المرة الوحيدة التي تحدث فيها كانت مع ارم. كنت أتساءل عما كانوا يتحدثون عنه حتى رأيت حارسًا شخصيًا لي ظل يحدق في بيت ومن الواضح أنه يجعل بيت غير مرتاح. حدقت في الحارس الشخصي حتى حرك عينيه إلى اتجاه آخر.

طوال اليوم ، كنت أجد نفسي كثيرًا ما أنظر إليه. لم أستطع إبعاد عيني عنه. لم أستطع التوقف عن التساؤل لماذا أصر على المشاركة في هذه المهمة. اكتشفت سبب ذلك في وقت لاحق من تلك الليلة.

كنت على وشك الخروج من غرفتي عندما رأيت شخص يمشي من امام غرفتي من الفجوة الصغيرة بين الباب والأرضية. بمجرد أن إختفى ظل الشخص فتحت بابي ببطء لأرى لمن تعود هذه الظل كنت متفاجئاً، لكن بطريقة ما توقعت أن هذا 'بيت'.

اتصلت بحارسي الشخصي الأكثر ثقة نوب وأمره بالذهاب إلى غرفة الحراسة حيث تم عرض شاشات جميع كاميرات المراقبة في هذا القصر. أمرته بإخراج الحراس الشخصيين الموجودين في الخدمة وانتظارني هناك.

قبل ذهابي إلى غرفة الحراسة ، انتظرت خروج بيت من غرفة أبي. كنت أنتظر بيت عندما اتصل بي نوب. "وصل خون غون". جملة واحدة من نوب جعلتني أشعر بالذعر.

"انتظرني هناك. سأصل قريبا ". مشيت بسرعة نحو غرفة أبي يجب أن أخرج بيت من غرفة أبي قبل وصوله حالما وصلت إلى مقدمة غرفة أبي، فتحت الباب على ‏الفور.

"بيت. أعلم أنك هنا. اخرج." ليس لدي وقت للبحث عنه. خرج بيت على الفور تقريبًا بعد أن ناديت عليه. بعد فترة وجيزة ، خرج. بطريقة ما جعلني أشعر بالراحة والسعادة. إنه على الأقل يثق بي بما يكفي لإظهار نفسه في هذا الموقف حيث تم القبض عليه وهو يتطفل حول غرفة أبي.

"ماذا تفعل هنا ؟ " تجرأ على سؤالي هذا السؤال عندما كان يتجول في منزل الآخرين أيضاً، الطريقة التي سألني بها ذلك السؤال بوجهه البريء.

"هل تمزح؟ يجب أن يكون هذا سؤالي!" ذكّرته ، على أمل أن يكون أكثر وعيًا بضرر أفعاله.

تابعت ، "لقد كذبت. تم القبض عليك مرة أخرى. عليك أن تخبرني بكل شيء." لا أنسى أبدًا كل التفسيرات التي يدين بها لي.

Leaving  Behindحيث تعيش القصص. اكتشف الآن