TETEإذًا... هذه هي العواقب التي يجب أن أواجهها لتغيير الماضي؟ يجب أن أنقذ بورش من الاشتباه به من قبل خون كين، لكن بدلاً من ذلك تم الاشتباه بي في النهاية.
على الأقل لن أضطر إلى اقتحام مكتب فيغاس للعثور على الدليل الذي يثبت براءة بورش وقد تم القبض علي من قبل فيغاس. الصدمة التي تعرضت لها في ذلك الوقت كانت أكثر إيلامًا بكثير من هذه الصدمة. أعتقد أن الأمر ليس بهذا السوء؟
لم أكن متأكدًا مما كانوا يتحدثون عنه حتى سألني خون كين سؤاله الأول. "ما هي علاقتك بعائلة دون؟"
علاقتي مع عائلة مافيا أخرى؟ حرفياً لقد أحضرني والده إلى هنا من جزيرتي لخدمتهم. لقد كنت أعمل معهم طوال فترة شبابي والآن يسألني إذا كان لدي أي اتصال مع عائلة مافيا أخرى؟
ثم غيّر خون كين سؤاله دون أن أجيبه. "حسنًا كيف تعرف عن تاوان؟ وكيف تعرف أنه عاد؟"
كنت على وشك الإجابة على السؤال، لكن خون نو كان أسرع. فأجابه بالنيابة عني. "الجميع يعرف ذلك. لقد انتشرت الشائعات. حتى أنا كنت أعرف ذلك."
"حسناً." قبل كين إجابة خون نو بسهولة. أراهن أنه على علم أيضًا بالشائعات التي كانت تدور داخل المنزل الرئيسي.
"كيف تعرف أن بورش..." لم يكمل خون كين سؤاله، لكن يمكنني تخمين ما كان سيطرحه. ربما كان يشعر بالخجل الشديد من الاعتراف بأنه ارتكب خطأً بحق بورش بأعتقاده عن طريق الخطأ بأنه جاسوسًا داخل العائلة الرئيسية.
"لم أفعل. كل ما سمعته هو أنه تم القبض على جاسوس بيننا، لذلك اعتقدت أنه بورش لأنني لم أره منذ أيام. لقد ذهبت إلى هناك فقط للتحقق." أجبت بصدق، كما جاء في حديثي مع آرم وبول، قبل وقوع هذه الحادثة.
"هل كنت على اتصال مع تاوان؟" إنه سؤال يتعلق بـ تاوان مرة أخرى. لقد عرفته فقط کـ حبيب خون كين السابق. ما نوع الإجابة التي يتوقعها خون كين.
"لقد كان يعمل معي طوال الوقت. ولم يكن لديه حتى الوقت للخروج للتدخين. متى سيكون لديه الوقت للتواصل مع حبيبك السابق؟!" أنا ممتن جدًا لخون نو لدعمه لي. أنا على محمل الجد لست في مزاج للإجابة على هذا النوع من الأسئلة.
"أنا من كنت على اتصال به. من المضحك رؤيته يائسًا لإسقاطك. أما بالنسبة لمعلوماتك، على الرغم من أنني كنت أستخدمه للحصول على معلومات حول عائلتك، إلا أنني لم أحصل عليها أبدًا. وأستطيع أن أؤكد لك أنه لم يكن بينه وبين بيت أي تواصل على الإطلاق." أضاف فيغاس بعد أن أنهى خون نو حديثه.
"كيف تعرف ذلك لأنه يبدو وكأنه خانك؟"
هذه المرة سؤال خون كين موجه لفيغاس وليس لي. نظرت إلى فيغاس. بدا غاضبًا من سؤال خون كين. أراهن أن حقيقة خداعه من قبل تاوان قد أثرت على غروره بشدة.
أنت تقرأ
Leaving Behind
Ficção Geralيسافر بيت عبر الزمن إلى اليوم الذي التقى فيه بورش لأول مرة. تمنى أن يستقيل ويعيش حياته قبل أن يصبح حارسًا شخصيًا للعائلة الرئيسية ليدرك أن ذلك مستحيل. حاول ألا يغير أي شيء ليدرك أنه مستحيل أيضًا. علي الرغم من أن كل شيء هو نفسه كما كان من قبل ، إلا أ...