VEGASلم أستطع أن أختلق ما يكفي من النظريات في رأسي لأن هناك مهمة يجب أن ننجزها قسمت المهمه إلى مهمتين فرعيتين مهمتنا الأولى بسيطة جداً نحتاج فقط مصادرة البضائع التي وصلت والتي ستباع لـ دون من البائع
كانت المهمة الثانية التي سيتم تنفيذها في فترة ما بعد الظهر أكثر صعوبة. لعب بيت دورا هاما فيها تم اختياره من قبل أبي وعمي كورن للتعامل مع دون. أنا أكرههم لأنهم قرروا ذلك. إذا حدث أي شيء جنوبًا أثناء التجارة، فسيكون بيت هو هدف العدو الأول.
راقبت بیت و بورش و آرم يتقابلون مع دون من الشاحنه التي قدتُ فيها. لم استطع سماع تفاصيل حديثهما، لكنني ارى من تعابيرهما وجسدهما انها بدأت بشكل جيد. على الرغم من أن بورش قد بدأ المحادثة مبكراً قبل أن يكون بيت جاهزاً بما أن بيت بدا مرتبكاً بعض الشيء.
خرجت من السيارة لأبحث عن مكان أفضل الألقي نظرة أوضح قررت أن أراقب من بعيد حتى رأيت بعض التغييرات في تعبير دون أثناء النظر إلى بيت. كان ذلك عندما بدأت أكون يقظاً.
رأيت دون كان يرفع يده ليلمس بيت ،وبيت لم يكن يتحرك حتى؟! ماخطبه بحق الجحيم؟ هل فقد حواسه ليكتشف الخطر؟ لقد كان يعاني من نوبة هلع أمامي مرتين على الأقل، لكنه يستطيع أن يظل هادئًا أمام العدو الحقيقي؟ أشعر بالإهانة بطريقة ما.
رأيت دون يقترب لذلك أطلقت النار فوراً على يده اليمنى التي كانت على وشك مهاجمة بيت بدأ فريقنا الإحتياطي بمهاجمة دون وجماعته أيضاً . رأيت بيت وحيداً بعد أن غادر بورش لتغطية مكان آخر بقي هناك، لا يزال ينظر في ذهول اقتربت منه.
"هل أنت مجنون لمجرد وقوفك هناك بينما كان يحاول مهاجمتك؟ كان يمكن ان يقتلك". لقد وبخته.
"هو لم ..." كان بيت على وشك قول شيء، لكن إطلاق النار من الجانب الآخر صارخاً، كان يطلب بعض الدعم هناك. "ركز فلنتكلم لاحقا!" هرعت بسرعة من المخبأ.
لم نتحدث مع بعضنا البعض حتى انتهينا من المهمة ووصلت ليلة الاحتفال بفوزنا. إنه تقليد للعائلة الصغيرة أن تحتفل دائمًا بمهمنا الناجحة.
هذه المرة، انضم إلينا عدد قليل من الحراس الشخصيين للعائلة الرئيسية. عندما طلبت من بيت و بورش وآرم أن يستمتعوا، بدوا مترددين في البداية على الرغم من أنه من الواضح أن بورش وآرم يستمتعان بالحفلة.
وكان بيت العكس تماما. جلس على طاولة في زاوية الحانة وحده. كنت على وشك الذهاب إلى هناك عندما أوقفتني بعض النساء الضائعات، حسب ظني من شركاء العائلة الآخرين.
لقد كانوا يقتربون مني كثيرًا لدرجة أنه لم يكن لدي خيار سوى التوقف. ظلت هذه العاهرات تلمسني وحاولت احدهن تقبيلي حتى شعرت بالانزعاج الشديد ودفعتهم جميعًا بعيدًا عن طريق إخراج بندقيتي لتخويفهم.
أنت تقرأ
Leaving Behind
Ficción Generalيسافر بيت عبر الزمن إلى اليوم الذي التقى فيه بورش لأول مرة. تمنى أن يستقيل ويعيش حياته قبل أن يصبح حارسًا شخصيًا للعائلة الرئيسية ليدرك أن ذلك مستحيل. حاول ألا يغير أي شيء ليدرك أنه مستحيل أيضًا. علي الرغم من أن كل شيء هو نفسه كما كان من قبل ، إلا أ...