Peteصحيح انني سمعت من أرم و بول أن خون نو يقوم بمشهد مثير منذ الصباح الباكر في اليوم التالي يبحث
عني"كان الأمر فظيعاً. لا أحد يستطيع إيقافه رفض العودة لغرفته أو أي مكان آخر. انتظر خارج مكتب خون كين وطلب من خون كين أن يستدعيك. حتى خون كورن خرج من مكتبه ". وضع ارم يده على جبهته بينما يهز رأسه، مستذكرا حدث الأمس
سماع قصتهم يجعلني أريد أن أضحك أشعر بالسوء تجاههم، لكن حان الوقت لهم ليتعلموا كيف يتعاملوا مع مزاج خون نو. لا يمكنهم الإعتماد علي في السيطرة على خون نو في كل مرة يفقد فيها عقله
أمسك بول بكلا كتفي، وحولني لمواجهته بينما يتوسل
" بيت من فضلك عدني انك لن تتركنا مره أخرى""ماذا؟ كيف يمكنني ... " لم أستطع إنهاء كلماتي لأن
بول قاطعني"أوعدنا" بول هز جسدي أضحك بقوة وأجيب بأنفاس ثقيله "حسناً "
"اتركوه" ارم أنقذني من قبضة بول
"بالمناسبة، أين ذهبت بالأمس؟" ارم سألني"بيت! أين نمت الليلة الماضية؟" تكلم بورش. وسار نحونا مباشرة وجلس على الكرسي الفارغ مقابل كرسي.
" أنت لم تعد ليلة أمس ؟" لقد توسعت عيون بول
"لقد فعلت لكن بورش نام على سريري و اضطررت للبحث عن مكان آخر لأنام فيه " أجبت.
لقد عدت الليلة الماضية في حوالي الرابعة صباحا بعد أن تجولت في المدينة دون أي أغراض. أفعل ذلك أحيانا عندما أشعر بالاضطراب وأرغب في بعض الوقت لأكون وحيدا.عندما وصلت إلى غرفتنا ، كانت الغرفة مليئة برائحة الكحول ، بدا بورش متعبًا جدًا أثناء النوم على سريري. لذلك ، قررت أن أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية للنوم على الرغم من أنني لم أستطع حتى الحصول على دقيقه من النوم.
"ذهبتم إلى الحانة واستمتعتم بدوني" وتابعت، وجعلتهم يشعرون بالذنب.
"إنه ليس خطأنا. انها فكرة بورش! ". بول ألقى اللوم على بورش.
"أحتجت للتفكير في شيء لصرف خون نو. ولو عاد بيت في وقت ابكر، لكان بإمكانه الانضمام الينا! ". بورش دافع عن نفسه .
"بجدية ، أين ذهبت يا بيت؟" كرر أرم سؤاله الذي اعتقدت أنه قد نسيه.
"ماذا لدينا لغداء اليوم ؟ سألتهم، لتغيير الموضوع .
"سنأكل قدر ساخن اليوم! كيف يمكنك أن تنسى ذلك؟" أجاب بول بحماس.
كان ذلك اليوم؟" سألت مرة أخرى، مصدوما.
"نعم الشكر لـ بورش سنصل إلى ... " اراد بول ان يتحدث اكثر، لكنني قاطعته أنا أعرف بالفعل ما حدث بين خون كين و بورش أنا سعيد لأجلهم لكن هناك شيء آخر يجب أن أتأكد منه .
أنت تقرأ
Leaving Behind
Fiction généraleيسافر بيت عبر الزمن إلى اليوم الذي التقى فيه بورش لأول مرة. تمنى أن يستقيل ويعيش حياته قبل أن يصبح حارسًا شخصيًا للعائلة الرئيسية ليدرك أن ذلك مستحيل. حاول ألا يغير أي شيء ليدرك أنه مستحيل أيضًا. علي الرغم من أن كل شيء هو نفسه كما كان من قبل ، إلا أ...