#شمس_الاڪبر.⁽♔₎┋𝐙𝐀𝐈𝐍𝐀𝐁 𝐐𝐔𝐑𝐁𝐀 ┋:💛✨
Insta : lf06l
...
لتنسون التصويت + تعليق بين الفقرات لطفاً 🦉🤎.
...
هـذولـة احنـه
للـماعـرفـوا مـلامحنـة
و لا نشـدونـه متغيـريـن تعبـانيـن؟!
لٱ ميتيـن...
صَــار سنيـن مـن متنـه....________«♡»________
ﺂلسـاعه 4 فجراً
- امير : شمسس اليـوم اڪتلج واغسل عارج يا عار .
- شمس : جمدت بـ مڪانـي باد حيلي مـن الخوف و انا اشوف شڪله المرعب والسلاح الـي بأيده.
- امير :هه عبالج اخوانج لْـو خوالج يحموج منـي .
- شمس : صَــار يتقرب منـي و انا ارجع ليوره الى ان طخيت بالحايط حسيت خـٰلص هايه النهايه .
- امير : وين ترحين منـي بـعـد ماڪو مفر اناا تشرديين منـيي شمسس انـا ترفضينيي.- شمس : فزيت اصرخ مرعوبه عـلى اثـر صرختي گعدت امي ياسه .
- ياسه : اسم اللـه امي شبيج.
- شمس : نفس الڪابوس ڪابوس امير ميقبل يعوفني .
- ياسه : سوده عـليه شبيدي عـليـَج يا امي ما اڪـول غير حسبي اللـه بيك يا امير.
اتعوذي مـن الشيطان و ڪومي توضي و صلي حتى تراجعين لامتحانج .
فعلا توضيت و صليت و بديت اراجع لآخر امتحان بالسادس الاعدادي .
خلصت مراجعه و غيرت ملابسي نزلت تريگت و طلعت ويا هُـمـام يوصلني للمرڪز الامتحاني.
- هُـمـام: اهم شي متتوترين و لتنسين الفاتحه لام البنين و من تستلمين الدفتر اڪتبي عـليه بـ اصبعج «ڪهيعص»
و ان شاء اللـه ڪُلشـي سهل بالتوفـيق بنيـاتـي.- شمس: دخلت للقاعه الامتحانيـه و سويت مثل ما هُـمـام گلي جنت متوتره شويه و المراقب گعد فوك راسي زاد توتري صرت حتى ما اعرف اڪتب.
- شمس : استاذ عفيه وخر مـن يمـي ما اعرف اڪتب نسيت ڪلشـي مـن التوتر .
- العفو عيني.خـٰلص الامتحان و طلعت مـن القاعه شفت صديقاتي مـن بـعـيد اشرتلهم.
- نغم : هـاا ولج مجاوبه .
- شمس : اي مجاوبه اجيب بـ 90 ان شاء اللـه.- نغم : بخت انـي 60 هوايه عـليه.
- مريم: صـلـي عـلى محمد نغوم شمسه تـعبـانـه عـلى نفسها 24 سـاعـه تقره قابل مثلج تتملعبين و لاهيه بغير سوالف.
- نغم : هسه انـي شگلت اڪلتيني بڪشوري و اصلا احنه راح نتخرج منا و نگعُد بالبيت عـلى شنو احسدها.
أنت تقرأ
شمس الاكبر
Mystery / Thrillerخَبيث مُفسِد وَحشٌ مُستَبد لا يَرحَم يُقَيدني بَينَ ذِراعَيِه ڪَالفَرِيسْه بَينَ اَنياب الثعلب . رَماديه مُعتَمه اُحاول جَمع شُتاتي هارِبَه بـ اَوجاعِي الى المَجهول رافضَه اَنْ اڪون الضَحِيه . #شمس_الاڪبر. 𝐙𝐀𝐈𝐍𝐀𝐁 𝐐𝐔𝐑𝐁𝐀 💛✨ insta:lf06l...