Part 26

2.2K 129 9
                                    

#شمس_الاڪبـر.

𝒛𝒂𝒊𝒏𝒂𝒃 𝒒𝒖𝒓𝒃𝒂 ✨.

Insta : lf06l

- متابعه للحساب.

- تصويت للبارت بـ ★.

- تعليق بين الفقرات لطفاً 🦉🤎.

'"""""

مثل نار بـ گطن ما بيَنت مهمومّ

بارد بـ الوجه و انا احترگ سڪته.!

________«♡»________

-مريم : سديت الاتصال ويا امي و صعدت اشوف شمس .

فتحت الباب و مديت راسي ما شفتها ..رديت الباب حيل و دخلت اشوفها وين ...انداريت شفتها ڪاعـده ورا الباب ممدده رجليها و حاضنه المخده و دافنه وجهها  بيـها.

- مريم:  شمس حبيبتـي شبيج ... شو وخري المخده عـن وجهج لا تختنگين .

وخرت المخده عـن  وجهها عيونها حمر و  مورمه
- مريم:  شمس يـروحـي شبيج تبجين ؟!

- شمس : ما اگدر ما جاي اتقبل احد حتى اخوانيي .

- مريم : لـيش  حبيبتـي ترا اخوانج يحبونج و ما شفت منهم تصرف محلو تجاهج.

- شمس:  همَ ما سوو شي بس انا خايفه ...خايفه اشوف بـ عيونهم نظرات الشفقه ... حتى علي الاڪبـر اخاف يجبر نفسه يبقى ويايه بس لانه مستعطفني .

- مريم : لا حبيبتـي محد يشوفج بـ هيج نظره اصـلا احنه نشوفج ڪُلش قويه .

- شمس:  وين قويه و انا ما گدرت احمي نفسي حتى.

- مريم : شموسه حبيبتـي يا روحـي انـتِ لـيش تحجين هيج وين شمس المتفائل ام الروح الحلوه.

- شمس:  اگدر اتفائل بـعـد اللي صَــار ويايه ؟!!

- مريم:  اكو هوايه بنات مرو بـ ظروف اصعب بس ڪملو حياتهم و هـذا الطبيعي لان ما عدهم غير خيار ..انـي ما اگول اللي مريتي بي شي عادي بـ العڪس ڪُلش صعب و مــو اي واحد يگدر يتحمل اللي شفتي  بس هـذا مــو معناته توگفين حياتج .

و بـ النسبه لـ اخوانج و امج ترا همَ خايفين  عـليـَج لا اڪثـر ..انـتِ شمسهم  المدلله اللي يخافون عليها مـن نسمة الهوا اڪيد ما يحبون يشوفونج بـ هيج وضع همَ بس يحسون
بـ شويه قلق و ابد مــو شفقه مثل ما تگولين.

و هم لا تظلمين علي الاڪبـر لو تشوفينه شلون ملهوف  عـليـَج و بس يريد حجايه منج ....صدگيني مستحيل تلگين شخص مثل علي الاڪبـر و اللـه يموت  عـليـَج  ...يحتاج ابخرڪم لا تنحسدون.

- شمس : ما ادري ... يمڪن صـح ڪلامج .

- مريم:  يمڪن شنو انـي ما اگول شي غلط ..المهم گومي احمد و الجعاميص حيشعلون العاب ناريه گومي نشوفهم.

شمس الاكبر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن