#شمس_الاڪبـر.
𝒛𝒂𝒊𝒏𝒂𝒃 𝒒𝒖𝒓𝒃𝒂 ✨.
Insta : lf06l
- متابعه للحساب.
- تصويت للبارت بـ ★.
- تعليق بين الفقرات لطفاً 🦉🤎.
"""
گضت روحِي و بعَدني اتوَنس بـ صَبري .
________«♡»________
- شمس: طلعو اخواني و انا الدمعه بـ عيني ما ادري عـلى شنو بس ابـجـي.
اجتي رياحين اخذتني لـ غرفتها .
- رياحين: شموسه حبيبتي ڪافـي لا تبجين و اللـه ڪـلبي تگطع عـليـَج ان شاء اللـه ڪلشي ينحل شو باوعيلي.
- شمس: ماڪو شي راح ينحل خربت ڪلشـي بـ غبائي.
- رياحين: يـا روحـي لا تحجين هيج اخوانج يحبوج و همه راح يصلحون ڪلشـي .
حضنتني تهدأ بيه و انا عيوني بوري و انفتح.
- رياحين: تردين اتصل عـلى مريم اعرفج ترتاحين مـن تحجين وياها .
اتصلت ڪام عـلى مريم و هي بس شافت رياحين حاضنتني شهڪت
- مريم: اهيييي يمهههع و الله العظيم حسيت
بـ الخيانه و ڪلبي وجعني مع الاسف صـدُك لو گالو الطعنات تجيك مـن اقرب الناس الك .- شمس: وجع الناس تسلم.
- مريم: لج يا سلام داده يا سلام و اني اشوف الخيانه بـ عيني ما غزر الملح ما غزر الشڪر لج عيني تسع خواشيگ شڪر احطلج
بـ الجاي و ما غزر بيج ؟شگلتي لربج مـن خنتيني لج داده هاي منو الحتيت الحاضنج .
- رياحين: راح وڪتج مرايم بـعـد شمس مــو بحالج.
- شمس: رياحين بت خالي.
- مريم: و الله حلوه جـان خطبتج لاخويه بس خيولي ارعن ما يستاهلج .
- شمس: دير بالج تره محجوزه النه.
- رياحين: انتُ تشتغلون خطابات لو شنو السالفه ؟!
بعدين انجبن انـا اشوف ياهو احلى و اقرر .- شمس: ماڪو بـعـد انا حجزتج لاخويه.
- مريم: صـدُك اتذڪرت ذاك اليـوم مـن دنرڪص هـذا الصاك الـي دخل عـليـَج يشبه هـذا الولد الـي جـان يصورج بـ باب المدرسه نسخـه حتى عبالي هو نفسه .
- شمس: تره هو نفسه.
هـذا علي الاڪبـر حجيتلج عـليه يصير اخو رياحين.- مريم: شنو هاي شمس گرايبج ڪلهم صڪوك .
وره اتصال مريم ارتاحيت شويه و رياحين هم دخلت ويانه ؏ الخط ڪلش تونسنه .
بعدها رجعت لـ غرفتي بقيت اتصفح بـ النت
للـ وحده متت مـن جوع لميت شعري شلون ما جان و نزلت ما تقيدت لانو اڪيد ڪلها نايمه سويت جاي و طلعت اجبان و گعدت اڪل و اباوع مسلسل احاول ارڪز ويا الاحداث حتى ما افڪر بـ شي ثاني .
أنت تقرأ
شمس الاكبر
Mystery / Thrillerخَبيث مُفسِد وَحشٌ مُستَبد لا يَرحَم يُقَيدني بَينَ ذِراعَيِه ڪَالفَرِيسْه بَينَ اَنياب الثعلب . رَماديه مُعتَمه اُحاول جَمع شُتاتي هارِبَه بـ اَوجاعِي الى المَجهول رافضَه اَنْ اڪون الضَحِيه . #شمس_الاڪبر. 𝐙𝐀𝐈𝐍𝐀𝐁 𝐐𝐔𝐑𝐁𝐀 💛✨ insta:lf06l...