#شمس_الاڪبـر𝒛𝒂𝒊𝒏𝒂𝒃 𝒒𝒖𝒓𝒃𝒂 💛✨.
Insta : lf06l
- متابعه للحساب.- تصويت للبارت بـ ★.
- تعليق بين الفقرات لطفاً 🦉🤎.
""""
انا المَبيوگ ضِحڪهَ و تاهمِينه بـ حَگ
انا الطَفيت نار الناس و ادَري بـ نارَهُم تِحرگ .________«♡»________
طلعت مـن غرفتي متفاجأه بـ وجود نغم
- شمس: شسوين هنا !
- لغم: لـيش عيني ما تدرين راح اعيش وياڪم.
رجعت لـ غرفتي قفلت الباب اخاف تاخذ اغراض امي .
نزلت يم اخواني و هي اجت وراي ... رحت گعدت يم هُـمـام نسولف و نضحك عـلى ڪيف حتى ما نزعج البقيه يراويني اشياء بـ تلفونه و يلزم ايدي و يبوسها عادي مثل اي اخوان طبيعين.
گمت مـن يمه رحت اجيب مي شفتها اجت ورايه .
- نغم : عندج علاقه ويا اخوانج؟
- شمس: همَ اخواني شلون يعني علاقه ؟
- نغم : يعني ينـ،،ـامون ويــاج؟
- شمس: همَ اخواني ما فهمت يعني شنو الغريب اذا نمنا سوه ؟
- نغم: لا تغشمين نفسج قصدي بينڪم علاقه +18.
- شمس:
بقيت صافنه بـ وجهها مـن الصدمه حتى ما جاوبتها .- نغم: شبيج ترا مبين يعني ما معقوله تنهزمين و يرجعوج بـ ڪل بساطه عبالك ما مسويه شي .. لا و يتوسلون بيج حتى ترجعين معقوله بدون سبب .
- شمس : شنو هالتفكير الوصخ متستحين صـدُك ما متربايه ... بس حقج ما الومج لان انـتِ ما متعوده ؏ الاحترام فـ مـن شفتي اخواني يحبوني و يحترموني استغربتي.
عفتها و رحت ... اليـوم ڪله افڪـر بـ ڪلامها و ڪل مَـره انصدم اڪثـر مـن المره اللي قبلها ... يعني اذا اخواني يحبوني عدهم علاقه وياي ! عجيب.
ثاني يوم وصلنا مصطفى سوه للكليه ..اول مَـره ادري بيـها تداوم ويايه بـ نفس المڪان.
خلصت المحاضره و الطلاب ڪلهم طلعو بقيت انا اخير شي .. طلعت اتمشا عـلى ڪيف مالي خلگ .
شفت بنات قسمي ڪلهن متجمعات عـلى نغم شويه و اتطشرن ... اجتي غسق بـ اتجاهي سحبتني مـن ايدي للڪافتيريا.
- شمس: شڪو غسق شبيج !
- غسق: هايه البنيه نغم شتصير منج؟
- شمس: مرت اخويه .. لـيش شبيها؟
- غسق : جانت جامعه البنات و حجت عـليـَج اشياء ڪُلش محـلوه .
- شمس: مثل شنو يعني؟
أنت تقرأ
شمس الاكبر
Mystery / Thrillerخَبيث مُفسِد وَحشٌ مُستَبد لا يَرحَم يُقَيدني بَينَ ذِراعَيِه ڪَالفَرِيسْه بَينَ اَنياب الثعلب . رَماديه مُعتَمه اُحاول جَمع شُتاتي هارِبَه بـ اَوجاعِي الى المَجهول رافضَه اَنْ اڪون الضَحِيه . #شمس_الاڪبر. 𝐙𝐀𝐈𝐍𝐀𝐁 𝐐𝐔𝐑𝐁𝐀 💛✨ insta:lf06l...