Part 43

1.6K 126 4
                                    

#شمس_الاڪبـر.

- 𝒛𝒂𝒊𝒏𝒂𝒃 𝒒𝒖𝒓𝒃𝒂 ✨.

- Insta : lf06l

- tele : gjgj202

- متابعه للحساب.

- تصويت للبارت بـ ★.

- تعليق بين الفقرات لطفاً 🦉🤎.

""""
________«♡»________

- رياحين: 

واگفين انا و شمس بـ المطبخ نسوي غده و نسولف ...شويه و دخت ود اللـه ..

- ود اللـه:  بنات تردون اساعدڪم ؟

- شمس:  لا حبيبتـي خلصنه ما عدنه شي.

- رياحين:  اي روحـي اغسلي الطرمه و اسگي السندانات اليم الحايط .

هزت راسها بـ القبول و راحت ..التفتت عـليه شمس ..

- شمس:  لـيش هيج ويا البنيه ؟

- رياحين:  شسويتلها قابل هيَ رادت تساعدنا.

- شمس:  ما ادري حسيت نبرة صوتج قاسيه شويه يعني لو تحاولين تعاملينها بـ لطف اڪثـر.

- رياحين : و انـتِ شدعوه هيج تدافعيلها ؟
اجت يومين غيرتج عـليه ؟!

- شمس:  لا و اللـه ابد لا غيرتني و لا شي ...بعدين انـتِ ما تعرفين معزتج عـندي محد يگدر ياخذ مڪانج ...بس يا حبيبتـي احنه لازم نعاملها زين اذا مــو علمودها
فـ الخاطر علي الاڪبـر لا تنسين هيَ هسه
بـ حمايته.

- رياحين:  صـح ڪلامج ...بس شمس انا ما اگدر اتعامل وياها بـ شڪل طبيعي يعني انا ما اڪرها بس ما اگدر اطيقها ...شي بـ داخلي ما جاي يگدر يتقبل وجودها .

- شمس:  اعرف و اللـه و حاسه بيج ..بس ميخالف تحمليها بس هالكم يوم و خلي يعدن عـلى خير .

حاولت اسوي مثل ما گالت شمس و اتجنبها و ما احجي وياها هيج احسن الـي و الها.

بـ نفس اليـوم العصر جنت مسويه ڪيڪه و منتظرتها تستوي ...رحت للمطبخ اشوفها لگيتها مستويه ..طلعتها مـن الفرن و خليتها ؏ الميز بين ما تبرد حتى اقطعها ..

و انا بـ المطبخ سمعت الباب اندگت ..مديت راسي مـن باب المطبخ و صحت لـ محمود يگوم يشوف منو ..

راح يفتح الباب و انا رجعت طلعت الڪيڪه مـن القالب و رحت اجيب صوص جنت مسويته مـن قبل ..فجأه صـارت عيني ؏ الشباك شفت مرأه لابسه عبايه حاولت اشوف وجهها بس ما گدرت لان گفاها صاير عـليه .

استغربت منو جاينه بـ هيج وڪت ...مــو بيت جدي لان ينطونه خبر قبل ما يجون و خاله ياسه ما تجي هيج وڪت لان الولد بـ البيت و اصـلا مبينه مــو هيَ لان اللي شفتها حيل طويله و خاله ياسه اگصر مـن هيج .

صَــار عـندي فضول اعرف منو فـ رحت اشوف ...اول ما طلعت مـن المطبخ صـارت گدامي نفس المرأه حاضنه ود اللـه ..استغربت مـنو هاي ؟

شمس الاكبر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن