#شمس_الاڪبـر
⁽♔₎┋𝐙𝐀𝐈𝐍𝐀𝐁 𝐐𝐔𝐑𝐁𝐀 ┋...
Insta:lf06l
لاتنسون ا التصويت ومتابعة الحساب 💛✨
________«♡»________
- شمسس اليـوم اكتلج و اغسل عارج يا عار .
- جمدت بـمكانـي باد حيلي مـن الخوف و انا اشوف شكله المرعب والسلاح الـي بأيده.
- هه عبالج اخوانج لْـو خوالج يحموج منـي .
- صَــار يتقرب منـي و انا ارجع ليوره الى ان طخيت بالحايط حسيت خـٰلص هايه النهايه .
- وين ترحين منـي بـعـد ماڪو مفر انااا تشرديين منـيي شمسس انـاا ترفضينيي.
---
- شمس: هُـمـامي .
- هُـمـام : عَيناه.
- شمس: منصور لـيشٖ ميحبني مــو هوه اتزوج امي هدى عـن حب و انا وصيتها و بنته الوحيدة لـيش هيج يتعامل ويايه؟
- هُـمـام: انـا ابـوج و اخـوج و صديقج و شترديـن اصيرلج بنياتـي.
***
رحت سبحت و طلعت شمرت نفسي ؏ السرير حتى بدون ما انشف شعري ما اعرف شبيه تـعبـانـه و عيوني ما اشوف بيهم هلگد ما دايخه .
وره فتره بسيطه سمعت الباب انفتحت أحـس حركه بس ما اڪدر افتح عيوني
حسيت نفس حار عـلى رگبتي.حجي مخربط ما فهمت منه شي اخـر جمله سمعتها:
- هههه لـو تعرفين المبلغ الـي الباشا دفعهٰ بيج .
مـن بعدها ما حسيت الا مـن رجع همس يم اذني:
- see you babe.
فتحت عيوني شفت شخص يطلع مـن الغرفه و انـا شبهه عاريه باوعت ؏ المرايه مكتوب
«بعدنه بالبدايه ،هايه مجرد مقبلات» .---
غمضت عيوني سمعت صوت يصيح
بـ اسمي .. الصوت بـعـيد بـ الگوه اسمعه .تڪرر الصوت اڪثـر مـن مَـره الى ان بدأ يختفي.
- شمس .... شمسس.
گمت مـن مڪاني ريگي ناشف ... باوعت داير مدايري انا وين ؟ شجابني هناا !!
مڪان خالي مـن الالوان .. جبير ڪُلش ... ماڪو نقطه توگف نظري ... بياض ما اله نهايه او بدايه .
ضوء ابيض يجرح العين گد ما قوي .
رجع الصوت تڪرر مَـره ثانيه .. بس هالمَـره اوضح.
مشيت بـ اتجاه مصدر الصوت ... شنو هالصوت و منين يجي ما اعرف .
تعبت و ما جاي اوصل .. ريگي صَــار خشبه من العطش ... المڪان حار بـشڪل مــو طبيعي.
رجعت امـشـي رغم التعب اللي بيه .. بس اريـد اطلع مـن هالمڪان .
لمحت شي مـن بـعـيد صرت ارڪض
بـ اتجاهه. .. وگفت مـن عرفت الشي اللـي جاي ارڪض بـ اتجاهه قبور .قبور !!
شجابهم هناا ؟ و منو اصحاب هاي القبور؟ منو اللي بيـها ؟!تقربت اڪثـر شفت عـلى ڪل قبر اڪو ڪتابات و صـور بس مــو واضحه ما گدرت اميز لمنو هايه الصور .
بـس قـبـر واحـد جـان فـارغ مـا عـليه اي شـي
بـديـت اعـد بـ القـبـور .. واحد .. اثنين .. ثلاثه
سبعة عشر قبر !!
""
- بـدأت حـڪايـتـي 🤎.
- Instagram 💛👆
أنت تقرأ
شمس الاكبر
Mistério / Suspenseخَبيث مُفسِد وَحشٌ مُستَبد لا يَرحَم يُقَيدني بَينَ ذِراعَيِه ڪَالفَرِيسْه بَينَ اَنياب الثعلب . رَماديه مُعتَمه اُحاول جَمع شُتاتي هارِبَه بـ اَوجاعِي الى المَجهول رافضَه اَنْ اڪون الضَحِيه . #شمس_الاڪبر. 𝐙𝐀𝐈𝐍𝐀𝐁 𝐐𝐔𝐑𝐁𝐀 💛✨ insta:lf06l...