Part 14

2.7K 161 15
                                    

#شمس_الاڪبـر.

⁽♔₎┋𝐙𝐀𝐈𝐍𝐀𝐁 𝐐𝐔𝐑𝐁𝐀 ┋:💛✨

Insta : lf06l

لتنسون التصويت + تعليق بين الفقرات لطفاً
🦉🤎.

""""

خلصنا عمرنا بالمحطات.!
سفر و بيوتنا سطوح الفراكين
وين اهلي.!
عَليّْ ما دگو الباب؟
ترا صحتي عليله.
وڪـلبي مو زين.!

"""

- علي الاڪبـر:  باد حيلي مـن شفتهـاا  واگعه بـ نهايه الدرج غرگانه بـ دمها.

بـ الگوه گدرت اعين نفسي حتى اوصلها روحـي رڪضت الها قبل رجليه ...  ما ادري شلون گدرت اشيلها و انا روحـي خاويه
بـ الگوه شايل روحـي.

رڪضت  بيـها و محمود راح قبلي شغل السياره .

بـ الموت يله وصلنه حسيت المستشفى صـارت بـ اخـر الدنيا و ڪل دقيقه تمر عـليه احسها سنه مــو دَقيـقه.

اخذوها مـن عدنه و حسيت اخذوا روحـي وياها.

ما عرفت لمنو اروح و لمنو اشتڪي سوء حالي ما لگيت غيره يسمعني سجدت و ضاعت الڪلمات منيي . . . بجييت مـن الضعف اللي انا بي ما اگدر اسويلها شي .

- اللهي لا تفجعني   بيـها  اموت لو صَــار الها شي مـن عمـري عـلى عمرها و مـن حيلي عـلى حيلها .

بقيت ساجد لـ  فتره طويله ... گمت مـن طلعت ممرضه صاحت بـ اسمها راحله محمود يرڪض يستفسر عـن حالتها .

و انا حيلي ما يساعدني بـ ڪل المواقف انا قوي بس هالموقف زادني عـمـر عـلى عمـري .

- علي الاڪبـر :  شوڪت نگدر نشوفهاا ؟!

- سڪرها ما جاي يستقر بس تستقر حالتها تگدرون تشوفوها.

لـ ثاني يوم يله گدرنا نشوفها ايدها مجبسه و خياطات بـ جبينها بـ الگوه مفتحه عيونها.

تون الوجع مبين بـ صوتها ، حست عـليه مـن خليت ايدها بين اديه .

- رياحين:  راح اموتت مـن الوجع  .

- علي الاڪبـر:  ريت الوجع بيه ريته يندار مـن روحج لروحي.

- رياحين:  اريـد اميي.

گالتها و بجت .. حجايتها عصرت گلبي عصر منين اجيبلج دلال و شنو اليقنعها تجي.

- علي الاڪبـر:  ان شاء اللـه هسه اروح الها .

طلعت مـن يمها متوجه لـ بيت دلال يعز عـليه اروح الها و ادگ بابها و هيه صَــار الها عـمـر عايفتنه ..  بس ما بـ اليد حيله  مجبور ادوس عـلى نفسي و اروحلها.

شمس الاكبر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن