Chapter 3

1.3K 42 57
                                    



تعليقاتكم تسعدني شكرًا لكل من علق 🤍

' تجاهلوا الاخطاء الإملائية إن وجِدت '

———


كَشرَ عَبدالإله وَهو يُحاول إصطياد مَن الَلذي تَفوه بِهذه التَفاهه وَلِما فِي هَذا الوَقت بِالذات ، خَافيير ؟ لَقد سَمع هَذا الأسم مِن قَبل...

أرتَعشَ جَسد صَالِح حَالما سَمع أسمه وَبِلحظه سَريعه أدرك إين رَأى هَذا الكَاتب ...أنهُ ذَات كَاتب رِواية he's my man !! .

شَهقَ صَالِح لِِأدراكه وَ وَضعَ كِلتا يَداه عَلى فَمه يُحاول ألا يَجذب الأنظار...وَلكنهُ قَد فَشِل .

كَان الجَميع ثَابتين ، إيديهم بِالاسفل مُمسكه بِكاسات النَبيذ وَ ينظرون لِلرجل اللَذي صَرخَ بِالسؤال بِأستغراب...

عَدى صَالِح اللذي قَد كُشفت حَركته الوَاضحه لأنظار عَبدالإله الواقِف فَوق المَنصه...حَركه وَاحده سَتكون وَاضحه جِدًا تَشد إنتباهك إن كَان الجَميع ثَابتين .

نظر عبدالإله إلى اليَمين قَريبًا قَليلًا بِوسط الحَاضرين...مُمسكًا بِفمه بِتورط بَينما عَينيه تَتلاقى بِعيني عَبدالإله..هو الوحيد الَذي يَنظرُ لِعبدالإله لِذا فُضِحَت حَركته .

" أوه أليسَ هَذا الَلذي كَان مُتواجِدًا مَع المُدير قَبل سَاعات ؟ نادِل.." فَكر بِها عَبدالإله لِيقاطع تَفكيره صُراخ الشَخص نَفسه
"هَل تَعرف مَن هُو أم يَجب مني إخبارك بِماذا قَد قَال؟"

عَقدَ عَبدالإله حَاجِيباه بَينما حَول نَظراته إلى الَرجل الَلذي كَان بِالمنتصف...صمت لِثلاث ثوانٍ إلى أن رَفعَ عَبدالإله المَايكرفون .

نَظفَ حَنجرته لِيقل بِصوتٍ ثَابِث وَبتعابير حَادة "أجل..أعلم مَن هُو مَا المهم بِذلك ؟" ...لَقد كَذب لَم يَتذكر مَن هُو خَافيير .

حَاولَ التَذكر ، أنهُ بالتأكيد قَد قَرأ أسمه بِمكانٍ ما لِما لا يمكنه التَذكر ؟! .

صَرخَ شَخصًا آخر بِأهتمام "إذاً عَبدالإله مَا رَدك عَليه ؟ يَمتلكنا الفُضول يَارجل"

"اللعنه" هِي كُل ماتحوم حَول عَقل عَبدالإله ، ثوانٍ بَسيطه أشبهُ بِساعات ، عَبدالإله...لَقد تَورطت ! .

فَتحَ عَبدالإله فَمهُ وَهُوَ يُحاول الحِفاظ عَلى تَعابيره وَيقل بِصوتٍ صَارِم "هَذا حَفل إعلان رِوايتي فـ أرجو مِنكم أن تَحترموه ، لَن أرد عَلى أيًا كَان أو أصرِح بأي شَي غَير الروايه فَأتمنى أن تتَفهموا ! "

kFAME || S-AWhere stories live. Discover now