' تجاهلوا الأخطاء إن وِجدت 'Enjoy ♡︎
____
فتحَ عينيه بِصعوبه لِشعوره بِثقلٍ بِجفناه..، خُصلًا بُنية قد أستقبلت مُقلتاه ، رمشَ مرتين بينما يَرفع جُزئه العلوي عن طريق وضع ثِقله بذراعه..ليدرك بأن الخُصلات البُنيه تعود لِراكان النائم أسفله .
تنهدَ بأستياء تبادرَ إليه حالما أدركَ أيضا أنهما عاريان..فعلها مُجددًا معه ، فقط عدة ثواني..ليلتقط بِنطاله ويرتديه يليها التقاطه لقميصه .
زرَ زرارين فَقط لِيخرج سريعًا مِن السياره اللتي قد كانت مَركونه بِالفناء الخَلفي التابع لِلملهى..ضربة حظ أنه قد ركنها هُنا .
فتحَ راكان عيناه سريعًا حالما أحسَ بِخروج مِشعل..أنهُ رجلًا ذُو نومٍ قَليل ، أستيقظَ مُنذ مُده ليست بطويله ، كانَ بأستطاعته الذهاب لكنه فَضّل الأنتظار لأستيقاظ مِشعل...لكي يأخذ دَليله بأريحيه تامه .
مدَ يده اليُمنى لتحت المِقعد مُلتقطًا المُسجل الصغير اللذي قد وضعه بِالأمس ، أرتدى فَقط بِنطاله بِصعوبه لشعوره بألمًا فضيعًا أسفلَ ظهره وَفخذيه ، جلسَ لِعشرة ثوانٍ فقط لِيُخرج رأسه مُتفقدًا الفِناء .
وجدَ مِشعل يُحاول إشعال سِجارته اللتي كانت تقبع بِجيب بِنطاله ، لينزل راكان قَدمه الحافيه على الأرض..خارجًا مِن السياره بحاجبان كاشرًا للِألم .
نطقَ بِهدوء "أرى أنكَ لم تَهرب كعادتك..." كعادة الهروب بعد المُمارسه معه...لشعوره بالعار لفعلها مع رجلًا وغد .
أستطاع مِشعل إشعال سِجارته أخيرًا...ليستنشقها بهدوءٍ مُريع أجبرَ راكان على الشعور بِملل هذا اليوم نتيجة لِبدايته الهادئه .
راكان فقط تنهد..قبل أن يضعَ كفه خلف رأسه عابثًا بِشعره ، بينما قد تقدمَ بقدميه بِبُطئ لباب ملهاه على يمينه اللذي قد خرجا مِنه بالأمس .
مُتحسسًا المُسجل القابع بِقبضة يده اليُمنى..تاركًا الأخر بنعيم دُخان سِجارته...التي تزيدهُ نشوه ، لا يُنكر...بأن راكان يُرضيه بين الحينه والأخرى .
______
رائحة فطورًا قد غزت أنفه حالما أستيقظَ من نومه ، فركَ عيناه بعشوائيه تامه بينما يجلس على الأريكه ، يشعرُ بِألمٍ بِحنجرته...
نظرَ سريعًا لِمصدر الرائحه اللتي قد كانت صادرة من المطبخ المفتوح...مِن ذاك الجَسد اللذي يعبث بفوضويه بين الأواني .
YOU ARE READING
kFAME || S-A
Romanceرؤيتكَ تَبتَسم لي لتضحك بَعدها بنعومه كَانت كُل أهدافي ، مَواقِف عَديده أثَبتت لي كَم أنا أهيم بِك ، كَم أنا وَاقِعٌ إليك...إنتظاري لسماعِ تِلك الكَلمه كانت أشبَهُ بتعذِيبك إلي ، وَلكن أن كَان تَعذيبكَ العَذب جَريمة فَأنا سأسُر بَأن أكونَ ضَحيتك . S...