Chapter 11

1.8K 41 340
                                    




بارت طويل بعض الشيئ...أستمتعوا 3>

Enjoy

———


تنهدَ صالح وهو يَنظر ليده اللتي بدأت تُؤلمه نَظرًا لِمسك يَد عَبدالإله القويه عَليها...نظرَ لعروق يَده أمتدادًا لِذراعه..لِيتنهد مَره أخرى غير مُدرك لِلصراخ حوله لأن وقت المباراة كَاد أن يَنتهي .

يَشعر بِالراحه والخجل يعتليه لِنَفس عَبدالإله الدافئ...ماذا بِك صَالح ؟ لَم تشعر قَط هَكذا عِندما يَقترب مِنكَ أحدًا...لِما أنتَ مُرتبك لِأقتراب عَبدالإله لَك ؟ أتشعر بَأن إقترابه عَفويًا أم بَأنك تَشك بأنه قَد أقترب قَاصِدًا ؟...

جُزءًا مِنك قَد أعجبه الأمر...إن كَان قَاصِدًا بِأقترابه فَأنت لَن تَغضب ، لُتعيد سُؤالك لِنفسك....ماذا بِك صَالح ؟ .

رَفع نظره للشاشه بعدما أعتالت أصواتهم ، لِيعقد حاجبيه ويتأوه بِألم خافت لِيد عَبدالإله اللتي ضَغطت بِقوة على يده وعلى الأزرار بِجهاز التحكم...

أستطاع عَبدالإله سماع تأوهه الشبيه بِالهمس لِيتوقف عَن الحَركه لوهله بِخجل جَعل دفاعه يَنخفض ويسجل نواف هَدفًا قَبل أنتهاء الوقت بِخمس ثواني .

لا زال ينظر للشاشه بينما يَشعر بملمس اليد الناعمه تَحت يده...وَتنهده المتكرر بِتذمر ، أنتهى الوَقت لِيقفزا نواف وَياسر بِفرح ، لِيقل يَاسر وهو يُؤشر لِعَلي " خَسرت رِهانك أيها الفَاشل !!"

ضَرب عَلي قدمه بِخفه وَهو كان مُتأمِلًا بِفوز صَالح ، لِيقل بعقدة حاجبين
"عَلى الرُغم بأنك قد غششت وَلكن حسنًا مَاذا تُريد مِني إعطائك ؟"

رَفع يَاسر حَاجبيه وهو يُضيق عيناه ويقول
"أهُناك شيئًا أجمل مِن المَال ؟"

مَسك نواف كَتف ياسر وَقال "عَليك إعطائي نِصف مَا سُيعطيك !"
ضَحكا بِغرور لِنجاح خطتهما بِالغش وَسط تَذمر عَلي .

تَركَ عبدالإله جِهاز التَحكم واللذي كان يقع تحت يدي صَالح...فُور ما تَركه رفع صالح يديه وَينظر لِأحمرارهما ويشعر بِسخونتهما .

أخذ يغلق أصابعه ويفتحها يَتحسس ما اذا كان هُناك ألمًا ، لِيشعر عَبدالإله بِالذنب وَيقل بينما يتكئ بذراعه اليُمنى عَلى الأريكه وهو يَنظر لِوجه صالح يمينًا بَعدما أبتعدَ قليلًا عَنه
"هَل آلمتك ؟ حقًا أسَف.."

رَفع صَالح بنظره له وَقال بِخفوت "كَلا.." ليستقيم واقفًا ذاهبًا لِلمطبخ ، لِيمسح عَبدالإله على خده بمحاولة لتهوية نَفسه .

kFAME || S-AWhere stories live. Discover now