ساندي : اتصل بكل الصحفين و الجرائد وقولهم اني عايزة اعمل لقاء معاهم دلوقتيمازن بصدمه : ازاي و وشك كله كدمات وضرب
ساندي : علشان هفضح دانيال و هخلي شكله قدام ناس كلها انو ضربني ، لازم انتقم منو
مازن : دي فضيحه كبيره ومش سهله ، فكري كويس
لتقول ساندي بغضب
ساندي : بقولك اتصل بيهم يلا علشان هنتقم منو
مازن : حاضر
بعد ان اتصل مازن بكل الصحفين وبعد ان انتهي وقال
مازن : لازم نروح عند قاعه علشان تعملي لقاء
ساندي : يلا بينا
......... ......... ......... ......... ......... ..... .........
في قاعه الصحافة
بينما كانت صحيفة "الشرق" تنتظر وصولها إلى قاعة المؤتمرات، كانت ساندي تشعر بغضب وغيظ من دانيال . كانت تعرف أنه سيكون لديها فرصة لتفضح زوجها دانيال أمام الصحافة، وهذا كان الوقت المناسب لكشف حقيقتها للجميع. فالتعنيف الذي تعرضت له في الامس لم يترك لها خيارًا سوى الخروج وتقديم قضيتها علنًا.
دخلت ساندي إلى قاعة المؤتمرات وهي تحاول الابتسام لأجل الصحفيين الذي ينتظرون بفارغ الصبر لسماع شهادتها. تمنت أن يتوقفوا عن الحديث والتكهن حول حياتها الشخصية، والتركيز على قصة التي حدثت بها. لكنها على الأقل كانت مستعدة لأن تصبح بطلة في هذه القصة بدلاً من التعرض للإهانة والتسلط.
عندما بدأت الصحفيين يتوافدون إلى القاعة، توجهت ساندي إلى المنصة حيث كان هناك ميكروفون ينتظرها. ظهرت ملامح القوة والثبات على وجهها وعينيها المحدبتين، لتظهر للجميع أنها ليست ضحية بل بطلة قادرة على مواجهة المصير.
ساندي : صباح الخير، أعزائي الصحفيين. أنا ساندي مرات راجل الاعمال دانيال السعدي ، وأتحدث إليكم اليوم لأكشف حقيقة العنف الذي تعرضت له من قبل زوجي دانيال، الذي كان يعتبره البعض رجل أعمال ناجح ومشهور. لكن حقيقة الأمر أنه كان يمتلك هوية ثانية، هوية لم تعرفها أحد إلا أنا"
صدم الجميع بهذه الكلمات وظهر الصدمة والاستغراب على وجوه الصحفيين الذين كانوا متجمعين حولها. كانت الصدمة كبيرة لأن دانيال كان يعتبر رمزًا للنجاح والقوة في المجتمع. لكن ساندي لم تستسلم، أصرت على أن الحقيقة يجب أن تكون معروفة للجميع.
ساندي : دانيال اللي يشار إليه بأنه رجل أعمال ناجح عنده وجه آخر تمامًا. تحول إلى وحش في المنزل. هو قوي في الأعمال وشغل ، لكن ضعيفًا ومستبدًا في الحياة الشخصية. انا اتعرضت للعديد من حالات التعنيف النفسي والجسدي منو وكنت بخبي عن جميع ، بس خلاص مش هستحمل تاني
أنت تقرأ
لن يتركني الانتقام
Romantizm* إن الخيانة هي ألم يترك أثراً يصعب تجاهله، حتى وإن أخفيت الجرح في هذه الرواية تتناول الحكاية عن ( اسر) يحاول الانتقام من حبيبته (ساندي) التي خانته وخذلت قلبه بعد أن وعدته بالحب والوفاء. لقد كانت ساندي هي كل شيء في حياته، وقد أحبها بجنون وأعطاها كل...