الفصل 2 : النوم تحت السماء المرصعة بالنجوم

455 20 1
                                    

سطع ضوء القمر الساطع عبر نافذة غرفة النوم ، مما تسبب في ظهور ظلال متمايلة بلطف للأشجار في الخارج عبر السقف. قضى وي وشيان الجزء الأول من الليل مستلقياً على سريره وهو يحدق بهدوء ، وهو يشاهد الحركة الهادئة للظلال الداكنة التي تموج بإيقاعي فوق رأسه.

بغض النظر عما فعله ، لم يستطع النوم. كان عقله يسبح مع أفكار لان وانججي وما حدث في وقت سابق في المكتبة.

عند مد يده ، قام Wei Wuxian بتنظيف شفتيه بإصبعه ، مفكرًا مرة أخرى في مدى نعومة شفاه Lan Wangji عند التقبيل. وبينما كان مستلقيًا هناك ، كان قلبه ينبض بهدوء في صدره. لقد ظهر إحساس غريب وغير مألوف برفرفة عميقة في بطنه بمجرد أن نزل أخيرًا من قمة أحضانها الدافئة.

تنهد بهدوء ، ونهض بهدوء من السرير وأعاد ملابسه على ملابسه الداخلية. نظر إلى سرير جيانغ تشينغ ، بدا أن الصبي الآخر نائم بسرعة ، ملفوفًا في بطانياته. مشى على أطراف أصابعه في الغرفة ، أمسك حذائه وتسلل خارج غرفتهما المشتركة ، وأغلق الباب بهدوء خلفه.

ضرب النسيم البارد وي وشيان بينما كان يخرج في الليل. لقد كان الطريق بعيدًا عن حظر التجول وبدا أن فترات الاستراحة السحابية كانت في سبات هادئ.

أخذ نفسا عميقا ، تسلل خلسة على طول الظل ، مخفيا عن أي شخص في دورية. قرر Wei Wuxian التسلل إلى الجبال الخلفية لـ Cloud Recesses ، حتى يتمكن من الاستلقاء على العشب والنظر إلى النجوم لفترة من الوقت بينما يهدأ قلبه وعقله المتسارعان.

بمجرد أن بدأ بالسير على الطريق الصغير الذي كان يخفيه العشب الطويل ، توقف فجأة في مساراته. قفز قلبه في صدره وكاد يقفز في حلقه.

من بعيد ، على قمة أحد التلال الواقعة بين الجبال ، كان هناك شخص يرتدي ملابس بيضاء.

تموجت أرديةهم بلطف في النسيم ، كاشفة عن شخصية قوية ونحيلة بينما تشبث القماش ببنية رائعة. كان شعرهم الأسود النفاث وشريط الجبهة الأبيض يرفرف بإغراء في مهب الريح ، محاكياً الشعور في معدة وي وشيان وهو يراقب الشخص بعيون واسعة.

"لان زان ..." تنفس بهدوء بينما كان يقف محدقًا في المشهد الساحر أمامه.

اندلع ضوء القمر فجأة من خلف سحابة متدحرجة في السماء ، مما أدى إلى إضاءة المنطقة المحيطة مؤقتًا.

استحم لان وانججي على الفور في وهج القمر الناعم ، حيث استدار قليلاً إلى الجانب ليكشف عن ملامحه الجميلة ولكن المنحوتة. كادت بشرته الشاحبة أن تتألق في الضوء ، متناقضة مع شفتيه الوردية الناعمة ، لقد كان حقًا جمالًا لا مثيل له.

هب نسيم مفاجئ عبر التلال ، مما تسبب في تغطية شعر وي ووكسيان لخط بصره لفترة وجيزة.

بحلول الوقت الذي كان قد أزال المدرجات بعيدًا عن عينيه ، اختفى الشكل الأثيري المذهل لان وانججي.

صمت بقبلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن