الفصل 4 : رسائل حب في الهواء

427 19 2
                                    


تمامًا مثل الضباب المتداول دائمًا الذي أعطى اسم Cloud Recesses ، كانت الأسابيع القليلة الماضية من العقاب في Library Pavilion قد انجرفت بخطى مريحة. في تلك الأيام التي أمضاها Wei Wuxian و Lan Wangji معًا ، حتى لحظات الصمت الطويلة بينما كان Wei Wuxian في الواقع ينسخ قواعد الطائفة بإخلاص ، شعرت بأنها مثالية تمامًا للزوجين.

سيبذل Lan Wangji قصارى جهده ليبدو على الأقل وكأنه منغمس في كتاب ، وأذناه تتحول إلى ظلال رائعة من اللون الوردي عندما يمسكه الآخر وهو يحدق به بين الحين والآخر. بينما كان Wei Wuxian يتحدث لساعات وهو يحدق في الوجه الوسيم المقابل له ، كانت ابتسامة مبهجة تنتشر دائمًا على وجهه وهو يشاهد الصبي الآخر يستمع باهتمام.

باختصار ، كانوا سعداء إلى حد ما في فقاعتهم الصغيرة داخل جناح المكتبة. القدرة على سرقة قبلة حلوة أو احتضان سريع كلما شعروا بالحاجة إلى ذلك. الذي بدا أنه كان في أغلب الأحيان.

لم يصدق وي وشيان أنه كان يشعر بالفعل بخيبة أمل كبيرة لأن عقوبته كانت على وشك الانتهاء ، مع استئناف الفصول العادية غدًا. في الواقع ، كان نصف مغرٍ لخرق قاعدة أو قاعدتين ، فقط لتمديد "عقوبته" أكثر. لكن في النهاية ، لم يكن يريد أن يسبب مشاكل لـ Lan Wangji ، لذلك قرر أن يتصرف بنفسه من أجله.

بعد الانتهاء من نسخ القواعد قبل نهاية اليوم بوقت طويل ، كان Wei Wuxian مصممًا على الاستفادة من وقته معًا. لم يكن متأكدًا من كيفية أو متى يمكن أن يجتمعوا على انفراد ، لذلك حرص على الاستمتاع بنفسه قدر استطاعته. على هذا النحو ، كان Wei Wuxian جالسًا حاليًا بجانب Lan Wangji ، محتضنًا بالقرب من ذراعه ، حيث قرأ الأخير بعضًا من تاريخ عشيرة Lan من الكتاب الذي كان يبحث عنه خلال فترة ما بعد الظهر.

عند الاستماع إلى صوت Lan Wangji الجذاب العميق ، والذي يمكن أن يذوب قلب أي شخص في لحظة ، شعر بالرضا الشديد.

كان الصبي يقرأ بجد قسمًا مثيرًا للاهتمام بشكل خاص عن مؤسس طائفة لان. بالاستماع باهتمام كبير ، لم يستطع Wei Wuxian إلا أن يعترف بالمفهوم الكامل لمؤسس الطائفة وهو يغامر في العالم العلماني ويجد صديقه الحميم كان ساحرًا بشكل لا يصدق.

"هذا رومانسي للغاية لان زان! يا له من أسلاف مثيرون للاهتمام ،" تنهد وهو يحتضن ذراع لان وانججي أكثر. تشم رائحة خشب الصندل المهدئة بينما كان يزعج رداء الآخر ، لم يسعه إلا أن يتساءل عما إذا كانت الرومانسية في دماء عشيرة لان.

الاستماع إلى Lan Wangji وهو يشارك تاريخ عائلته معه ملأ وي وشيان بشعور من الشوق ، وهو أمر حاول ألا يفكر فيه كثيرًا إذا كان بإمكانه مساعدته. ولكن في هذه اللحظة وجد نفسه يتمنى أن يتمكن من مشاركة بعض القصص عن عائلته مع Lan Wangji أيضًا. "لا أعلم شيئًا عن أسلافي. حسنًا ، على الأقل لا أتذكر أن والداي يخبرانني بأي شيء عنهما ،" قال وهو فقد تفكيره للحظة ، بينما كان عقله يتجول في وقت لم تستطع ذاكرته الوصول إليه تمامًا .

صمت بقبلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن