الفصل 9 : كيف تهب الرياح السوداء

186 14 3
                                    


هز نسيم بارد بلطف الستائر المصنوعة من الخيزران وهي تهب من خلال نافذة مفتوحة. كانت الشمس تغرب ، وألقت توهجًا دافئًا في الغرفة الأنيقة ، حيث تجمع ستة أشخاص حول طاولة كبيرة منخفضة في وسط الغرفة.

جلس Lan Qiren مستقيماً بدقة ، وهو يلقي نظرة خاطفة على Wei Wuxian مع تلميح لشيء يشبه الارتباك أو ربما حتى الشك ، يتشكل فقط في زاوية حواجبه الأنيقة. ربما كان حقيقة أن أكثر الولد جامحًا الذي علمه على الإطلاق جلس أمامه الآن ، يتبنى وضعية الجلوس المقبولة بشكل مدهش والهدوء بشكل غير معهود لمرة واحدة ، كان أمرًا أكثر من اللازم بالنسبة له.

بدا الأمر كما لو أن Lan Xichen قد أوضح بالفعل اقتراح Wei Wuxian فيما يتعلق بالهاوية المنقولة بالماء وتصميمه التعويضي الذي تم إنشاؤه حديثًا ، قبل وصولهم. على هذا النحو ، قام سيدا التعويذات بالحمامة مباشرة ليرويا مدى نجاح التجارب.

كان على وي وشيان أن يعترف ، لقد شعر بالأسف قليلاً للرجل العجوز ، بطريقة مسلية. كان معلمه غائبًا لمدة أسبوع ، وعند عودته ، انقلبت كلامه رأسًا على عقب. الصبي الذي كان مصدر إزعاج منذ وقت ليس ببعيد ، كان يقترح الآن خططًا إستراتيجية لمكافحة الهاوية المنقولة بالماء ، وتصميم التعويذات كما لو كانت أسهل شيء في العالم ويبدو أنه أصبح ودودًا إلى حد ما مع فخره وسعادته ، بينما كل هذا كان يحدث. لقد فوجئ تمامًا بأن لان كيرين لم يكن لديه انحراف تشي في ذلك الوقت وهناك ، لأكون صادقًا تمامًا.

حسنًا ... لا يزال هناك وقت لذلك على ما أعتقد! فكر وي وشيان في نفسه ، محاولًا منع الابتسامة من الانتشار على وجهه.

فجأة التفت لان كيرين لإلقاء نظرة على وي وشيان ، تعبيره محايد بشكل غير سلبي مرة أخرى. وضع يديه معًا كما لو كان في صلاة صامتة ، ووضع ذقنه برفق على أطراف أصابعه بينما كان يمسك بنظر الآخر.

تخلص من حلقه ، وتحدث أخيرًا. "حسنًا ..." أغمض لان كيرين عينيه ، وجمع أفكاره قبل المتابعة. "يبدو من المعقول استخدام استراتيجيتك لمطاردة الهاوية التي تنقلها المياه نحو منطقة منعزلة ، والقضاء عليها دون التأثير على المدينة أو الاقتصاد." فتح عينيه مرة أخرى ، ونظر مباشرة إلى وي وشيان مرة أخرى.

"كان قلقي الوحيد هو الافتقار إلى السيطرة على الهاوية التي تنقلها المياه ، حيث دفعناها نحو وجهة محددة سلفًا". كما تحدث Lan Qiren ، لاحظ Wei Wuxian أن Lan Xichen أعطى إيماءة طفيفة بالموافقة على بيان عمه. "ولكن بما أنك توصلت إلى حل محتمل لهذه المشكلة ، فقد لا تكون هذه مشكلة. إذا أثبتت اختبارات أخرى أنها ستعمل على النحو المنشود ، بالطبع ،" اختتم بالتحول للنظر إلى سادة التعويذات ، حيث كلاهما أحنوا رأسيهما بالاتفاق.

أخذ معلمه نفسا قصيرا قبل أن يلتفت للنظر إليه ، وأمسك بصره مرة أخرى. "إنني أقدر جهودك مع Wei Wuxian. إذا نجح هذا ، فستساعد ليس فقط طائفة Lan ، ولكن مدينة Caiyi وسكانها أيضًا." قدم له القليل من الإيماءة للامتنان.

صمت بقبلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن