حلّ الليل فوق السحابة ، يجلب معه الغبار من النجوم المتلألئة في السماء المظلمة المخملية. كان كل شيء هادئًا وهادئًا عبر قمة الجبل المنعزلة. كانت الأصوات الوحيدة التي يمكن سماعها هي النسيم اللطيف الذي يخترق الأشجار المحيطة بهدوء وتقطير المياه اللطيف في مكان ما على مسافة بعيدة.لقد كان حظر التجول في الماضي وكان جميع التلاميذ المقيمين يلتزمون بجد بقواعد طائفة لان ، وهم ينامون بالفعل بسرعة في غرفهم الخاصة.
كان هذا بالطبع ، باستثناء التلاميذ الصغار في غرف الضيوف.
مع بقاء لان كيرين بعيدًا عن حضور ندوة في تشينغخه ، كان التلاميذ الضيوف متوحشين مع الحرية المفاجئة التي حصلوا عليها خلال الأيام القليلة الماضية. لقد أمضوا الليالي في تناول الطعام ، والمقامرة ، والمصارعة ، والاستعداد لمجموعة كاملة من الأشياء الأخرى التي من شأنها أن تجعل الوريد في جانب معبد لان كيرين ينفجر في حالة من الغضب.
لسوء الحظ ، كانت عودة لوتو ذات اللحية الصغيرة وشيكة وكان من المقرر استئناف الدروس في غضون أيام قليلة كالمعتاد. على هذا النحو ، تكدس جميع الأولاد الليلة في غرفة Wei Wuxian و Jiang Cheng لإحداث حالة من الفوضى.
لكن الليلة كان لدى Wei Wuxian خطط أخرى.
الخطط التي من شأنها أن تتسبب في إصابة لان كيرين بنوبة قلبية أو ربما حتى انحراف تشي ، ناهيك عن جعل جانب معبده ينبض!
أمضى وي وشيان ولان وانججي وقتًا قصيرًا جدًا معًا منذ مقاطعة زملائهما الغافلين عن موعدهما. في اليوم التالي ، عند سماع تقرير Lan Wangji بشأن تحقيقهم ، جمع Lan Xichen بسرعة مجموعة من التلاميذ معًا من أجل تقييم حالة غول الماء في بلدة Caiyi. على هذا النحو ، كان حريصًا جدًا على مرافقة Twin Jades ، جنبًا إلى جنب مع مزارعي طائفة Lan الآخرين ، من أجل تقديم مساعدته. أصر جيانج تشينج أيضًا على المجيء ، من أجل استعادة بعض الاحترام الذي يبدو أن وي وشيان قد فقد طائفته منذ وصوله إلى استراحات السحابة.
لكن التعامل مع ما اتضح أنه هاوية مزعجة للغاية تحملها المياه لا يمكن اعتباره وقتًا منفردًا معًا!
بمجرد أن سمع Wei Wuxian أن الفصول الدراسية لا تزال ملغاة ، وضع خطة لضمان قدرته على الهروب من الحشد الذي احتل غرفته وقضاء بعض الوقت في النهاية مع Lan Wangji.
"حسنا حسنا!" صرخ وي وشيان على ضوضاء الأولاد المشاغبين وهم يعبثون في غرفته.
لقد كانوا يقامرون بكل أنواع الأشياء ، ويلعبون لعبة نرد بسيطة لإبعاد الساعات.
"ماذا لو نجعل هذا ممتعًا؟ إذا خسرت ، سأذهب إلى أسفل الجبل لأشتري لنا بعض عبوات ابتسامة الإمبراطور. كيف يبدو ذلك؟" صرح وي وشيان مبتسما في جيانغ تشينغ ويقرع النرد في يده وهو يتحدث.
أنت تقرأ
صمت بقبلة
Fanfictionملخص : قوس استراحة سحابة بديل حيث يثير Wei Wuxian اهتمام Lan Wangji بما يتجاوز ما يمكنه تجاهله ... من بين الكتب القديمة والمخطوطات التي تصطف في مكتبة Cloud Recesses ، وسط التوهج الناعم للفوانيس الورقية ، يدرك شخصان مشاعرهما الحقيقية تجاه بعضهما البع...