الفصل 10 : براعم أستر

210 14 5
                                    


بلغت ذروة سلسلة الجبال الضبابية في فترات الاستراحة السحابية من السحب المحيطة ، وانفصلت قليلاً بينما حلقت شخصيتان عبر السماء ، كما لو كانت تكشف عن مكان الإقامة الدنيوية لأولئك الذين يستحقون رؤية مثل هذا المكان الأثيري.

وبالقرب من الأرض ، انجرفوا بين السحب الرقيقة ، قبل أن يستقبلهم المدخل الرئيسي المألوف الآن إلى أراضي الطائفة. لم يستطع Wei Wuxian إلا أن يبتسم لمنظره ، وهو إحساس دافئ يغمر قلبه عندما دخلوا الأراضي الخلابة التي بدت دائمًا أنها تجعله يشعر وكأنه تمكن أخيرًا من نشر جناحيه قليلاً. حتى مشهد ثلاثة آلاف أو نحو ذلك من القواعد على جدار الانضباط ، لا يمكن أن يخنق المشاعر. والذي ، بالنظر إلى أن طائفته كانت مشهورة على ما يبدو بكونها غير مقيدة ، كان ينبغي أن تجعله يتوقف عن التفكير ، إذا لم يكن متحمسًا جدًا للعثور على Lan Wangji وإخباره بكل شيء عن صباحه.

وبينما كان يقفز من سويبيان ، أشار صوت رنين الجرس في المسافة إلى أن الوقت قد حان لتناول وجبة منتصف النهار ، مما تسبب في توقف الاثنين والاستماع.

"كم هو محظوظ! يبدو أننا وصلنا للتو في الوقت المناسب لشيء نأكله." التفت لان زيرو لينظر إلى الصبي بجانبه ، وعيناه اللطيفتان تلمعان في شمس الظهيرة.

"كم هو محظوظ حقًا ،" حاول Wei Wuxian أن يبدو متحمسًا قدر استطاعته بشأن الطعام الطبي الذي ينتظره في القاعة ، مقدمًا للرجل العجوز ابتسامة صغيرة ردًا على ذلك.

"سألتقي مع Qiren أثناء استراحة من التدريس. يمكنك المضي قدمًا والاستمتاع ببعض الطعام الذي حصلنا عليه جيدًا Wei-gongzi. سوف نجتمع مرة أخرى لاحقًا!" وعد شيخ الطائفة ، ظهرت حماسته المعتادة مرة أخرى.

انحنى Wei Wuxian قليلاً قبل أن يستدير ويمشي باتجاه القاعة ، محاولًا جاهدًا ألا يعبث بفكرة الطعام الذي سيضطر إلى تحمله قريبًا.

"أوه ... شيء واحد فقط!" بدا صوت لان زيرو خلفه ، مما جعله يعود إلى الوراء لينظر إلى الرجل العجوز مرة أخرى. اعترف: "يجب أن تبتكر اسمًا لاختراعاتك الجديدة ، قبل أن يفعلها شخص آخر ويظل ثابتًا. لقد مررت ذات مرة بأكثر تجربة مؤسفة لشخص آخر يسمي أحد اختراعاتي ، قبل أن أتمكن من اختيار واحد بنفسي" ، ينظر بعيدًا ، وعيناه تتسعان وتحدقان بعيدًا كما لو كان لديه ذكريات الماضي عن المحنة بأكملها.

"أوه ... إرم .. نعم ، سأفعل ذلك للشيخ زيرو" ، قدم له وي وشيان ابتسامة متعاطفة ، محاولًا جاهدًا ألا يضحك على التعبير الهزلي الذي كان الرجل العجوز يدعمه حاليًا. وبينما كان يستدير للخلف ، ألقى نظرة خاطفة على سويبيان ، التي كانت معلقة الآن إلى جانبه ، متلألئة في ضوء الشمس.

حسنًا ... اسمًا لتصاميمي الجديدة للطلاء والعلم ... لقد فكر في نفسه وهو يتجول بلا هدف نحو قاعة الطعام ، وهو عميق التأمل.

صمت بقبلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن